محمد أنور.. تصدر اسم الفنان محمد أنور تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عقب قبوله لمسرحية زواج اصطناعي، ليكون بديلا للنجم محمد سلام بعد اعتذاره عن تقديمها خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي أثار حالة من الجدل لدى الكثير من المتابعين.

وكانمحمد أنور علق عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» على حالة انتقادات الجمهور، قائلا: «ربي إنك حرمت على نفسك الظلم وحرمته على عبادك، فاللهم أنت كفيلي وحسبي على من ظلمني وقهر قلبي.

. ربي إني تركتهم ليوم لا يضيع فيه حق.. يارب خذ حقي بعزتك وجلالك».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71)

وأضاف محمد أنور: «يا رب وأنا أعلم أن دعاء المظلوم على الظالم سريع الإجابة.. اللهم انصرني نصرًا على كل من ظلمني واجعل لهم نصيب مما شعرت به».

حذف محمد أنور لفيديو دعم غزة

كما أثار حذف محمد أنور لمقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام يدعم من خلاله أحداث غزة وفلسطين حالة من الغضب لدى الكثيرين، وذلك عقب انضمامه لمسرحية زواج اصطناعي، ضمن عروض هيئة الترفيه تحت رئاسة المستشار تركي آل الشيخ، حيث حل بديلا لـ محمد سلام، الذي برر اعتذاره بالتضامن مع أحداث فلسطين، وتوقفه عن العمل الفني قبل أيام من الموعد المقرر لبدء المسرحية.

وتضمن مقطع الفيديو أسف محمد أنور عن أحداث غزة عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام، قائلا: «آسف، لأني ضعيف وعاجز ومش قادر أعملكم حاجة غير إني أعيط»، وبعد ساعات من انضمامه للعرض المسرحي حذف مقطع الفيديو من حسابه.

اقرأ أيضاًمحمد أنور يهنئ أمير كرارة في عيد ميلاده على طريقته الخاصة

محمد أنور يشارك بـ «البعبع» و«مستر إكس» في موسم أفلام عيد الأضحى 2023

محمد أنور لـ«الأسبوع»: سعدت بالمشاركة كضيف شرف فى فيلم «عمهم»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد أنور محمد انور الفنان محمد أنور محمد سلام ومحمد أنور مسرحية اصطناعي محمد أنور و كرارة زوجة محمد انور الفنان محمد انور محمد أنور

إقرأ أيضاً:

تألق فرقة الخابورة في مسرحية "متر في متر"

 

مسقط- الرؤية

قدمت فرقة الخابورة للمسرح والفنون عرضها المسرحي "متر في متر" بمسرح الجمعيات، وذلك ضمن العروض الموازية لمهرجان المسرح العماني في دورته الثامنة بمسقط.

وتدور أحداث العمل المسرحي حول شاب مناضل يدعى برهان، يقسو عليه الزمن حيث يحبس في زنزانة انفرادية مساحتها متر في متر، ويخسر عائلته وجميع ما يملكه بسبب الفقر والجوع، ومع تصاعد أحداث الصراع يخيّر برهان بين قتل نفسه أو البقاء في الزنزانة.

العمل المسرحي من تأليف الكاتب أسامة السليمي، وتمثيل وإخراج سامي البوسعيدي، بمشاركة المجموعة الموسيقية المكونة من حمد المرزوقي، ومحمد البلوشي ونواف البلوشي وأسامة النوفلي، بالإضافة إلى الطاقم الفني المكون من روان سالم وسلطان العجمي وهاجر الغيلانية وإبراهيم الجساسي.

وفي السياق، واصل مقهى المسرح انطلاقته في طرح المناقشات المعنية بالشأن المسرحي حيث تناول محور "النص المسرحي"، بمشاركة الدكتور سامي الجمعان الكاتب المسرحي السعودي والمخرج حسين العلوي والإعلامي أحمد الكلباني.

مقالات مشابهة

  • جيهان أنور تنفي اعتزالها التمثيل بعد ارتداء الحجاب
  • «طبيعية بدون فلاتر».. تامر عاشور في أحدث ظهور (صورة)
  • أول تعليق من بوغبا بعد اعتزال غريزمان دوليا
  • فاطمة عادل تتصدر تريند "جوجل" بعد ساعات من حفل زفافها
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • بعد تصريحاتها المثيرة للجدل.. نجوى فؤاد تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • تألق فرقة الخابورة في مسرحية "متر في متر"
  • مجدي الهواري يتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"