خطفت الفنانة لاميتا فرنجية، أنظار متابعيها في أحدث ظهور لها، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وتألقت النجمة اللبنانية، بإطلالة صيفية جذابة، من داخل سيارتها، مرتدية بادي كت مكشوف، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، واعتمدت مكياجا مميزا، نال إعجاب متابعيها.

وتحرص الفنانة لاميتا فرنجية دائما على مشاركة متابعيها وجمهورها  جميع صورها وإطلالتها التي تظهر بها في جميع مناسبتها  دائمًا، عبر حسابها علي "إنستجرام".

من هي لاميتا فرنجية؟ 

لاميتا هي في الأصل عارضة أزياء ومذيعة، وشاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004، ومثلت عدة أدوار فى مصر منها مسلسل “عصر الحريم”، وشاركت الفنان رامز جلال في فيلم “حد سامع حاجة”، والفنان محمد رجب في فيلم “محترم إلا ربع”، وفيلم “365 يوم سعادة” مع أحمد عز، وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» عام 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

أحدث أعمال لاميتا فى السينما

وقدمت آخر أدوارها فى السينما من خلال فيلم "عمر وسلمى 3" بجانب الفنان تامر حسني، ومى عز الدين، وعزت أبو عوف، إنتاج محمد السبكي، وإخراج محمد سامى.

أما عن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها لاميتا، فهو مسلسل "بنت من دار السلام" والذى تدور أحداثه حول فتاة تُدعى منال تعيش في دار السلام تبحث للحصول على عمل من خلال توفير المال لها وتقوم صديقة لها بتوفير عمل في منزل رجل كبير في السن ويحاول الاعتداء عليها وتتزوج، وتكتشف أنه مريض نفسي، ولا تريد العيش معه، وهو من إﺧﺮاﺝ طوني نبيه، ومساعد المخرج سارة الطوخي، وﺗﺄﻟﻴﻒ، طوني نبيه، وبطولة راندا البحيري، ورحاب الجمل، إيريني فهمي، ماهر عصام، نهى الليثي، وروان الفؤاد.

IMG_٢٠٢٣١٠٢٨_١٦٢٩٢٤ IMG_٢٠٢٣١٠٢٨_١٦٢٥٣٨ IMG_٢٠٢٣١٠٢٨_١٦٢٥١٤ IMG_٢٠٢٣١٠٢٨_١٦٢٥٠٤ IMG_٢٠٢٣١٠٢٨_١٦٢٤٥٠ IMG_٢٠٢٣١٠٢٨_١٦٢٤١٤ IMG_٢٠٢٣١٠٢٨_١٦٢٤٠١ IMG_٢٠٢٣١٠٢٨_١٦٢٣٤٩ IMG_٢٠٢٣١٠٢٨_١٦٢٣٣٠ IMG_٢٠٢٣١٠٢٨_١٦٢٣١٥

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لامیتا فرنجیة IMG ٢٠٢٣١٠٢٨

إقرأ أيضاً:

سارة سلامة تستعرض سحر قوامها بالمجسم

شاركت الفنانة سارة سلامة ابنه الفنان أحمد سلامة متابعيها بأحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.


وتألقت سارة سلامة بإطلالة صيفية ناعمة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، صمم من قماش ناعم باللون البيج مما جعلها تعكس منحنيات جسدها لتعكس قوامها الرشيق.


وفضلت ترك خصلات شعرها الذهبي الطويل منسدلة بحرية على كتفيها ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.


وشاركت سارة سلامة في العديد من الأعمال الدرامية أبرزها مسلسل الأجهر الذي عرض في السباق الرمضاني 2023.

دارت أحداث مسلسل "الأجهر" حول شخصية يوسف المتهم ظلما بقتل والدته فيضطر للهروب ويقابل الصائغ سعداوي الذي يساعده على تغيير هويته ليصبح مصطفى الأجهر، ولكن على الرغم من ذلك يظل يبحث عن اخواته ويسعى لمعرفة قاتل والدته الحقيقي مما يكشف له الكثير من أسرار الماضي.
المسلسل يجمع نخبة كبيرة من النجوم من بينهم عمرو سعد، درة، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي وغيرهم ومن تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي ومن إخراج ياسر سامي.
سارة سلامة


سارة أحمد سلامة من مواليد 6 ديسمبر 1992، ممثلة مصرية والدها هو الفنان أحمد سلامة، من أشهر أعمالها (الهروب، موجة حارة، ابن حلال، اسم مؤقت).

حياتها
عملت في بداية مسيرتها المهنية في الإعلانات التجارية لشركة فودافون وبيبسى واتصالات، ثم انتقلت للعمل في مجال التمثيل منذ عام 2012 من خلال الدراما التلفزيونية.

 

مقالات مشابهة

  • بإطلالة كاجوال.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • منة فضالي تتألق بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها
  • أروى جودة تبهر جمهورها بإطلالة جديدة
  • أحمد صيام يكشف تفاصيل إصابته بمرض السرطان
  • سارة سلامة تستعرض سحر قوامها بالمجسم
  • بإطلالة ملفتة.. أسماء أبو اليزيد تحتفل بعيد ميلادها
  • تامر حسني يمازح الجمهور بإطلالة مثيرة للضحك مع هؤلاء «فيديو»
  • شاهد.. منة فضالي من تركيا في أحدث ظهور لها
  • "كل سنة مرة"|أحمد داوود يستعد لتقديم تجربة فنية جديدة بالأوف سيزون
  • تامر حسني يظهر بإطلالة جديدة ويدعو للانضمام لـ رابطة لمحبي القُرع