كتب- نشأت علي:

أشاد النائب السيد شمس الدين، عضو مجلس النواب، بالروح الطيبة بين الناديَين الكبيرَين الأهلي والزمالك، بعد فوز حسين لبيب برئاسة الزمالك.

واعتبر شمس الدين توجيه مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب، الدعوة إلى مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب؛ لزيارة مقر القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، بمثابة عودة للعلاقات التاريخية بين قطبَي الكرة المصرية.

وأشاد النائب، في بيان له اليوم السبت، بحرص النادي الأهلي على إرسال برقية تهنئة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤكداً الأهمية الكبيرة لعودة العلاقات التاريخية بين الأهلي والزمالك؛ خصوصًا أن نجوم الفريقَين أصدقاء ولديهم علاقات جيدة، فلا بد أن تكون هناك علاقات طيبة بين مجلسَي إدارة الناديين الكبيرين الزمالك والأهلي؛ لأن ذلك الأمر سيكون له تأثيراته الإيجابية والكبيرة على عودة الروح الرياضية بين أكبر ناديَين على مستوى مصر وإفريقيا.

وأعرب شمس الدين عن ثقته في أن العلاقات الطبية بين الأهلي والزمالك؛ ستكون في صالح تطوير وتحديث منظومة كرة القدم في مصر، وسيكون ذلك في صالح المنتخب الوطني لكرة القدم، حتى يستعيد ريادته إقليمياً وإفريقياً، مؤكداً أن ذلك الأمر ستكون له آثاره الإيجابية في عودة الجماهير المصرية إلى الملاعب المصرية لتمتلئ المدرجات بمشجعي وعشاق كرة القدم من جماهير الزمالك والأهلي وباقي الأندية المصرية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني مجلس النواب السيد شمس الدين الأهلي الزمالك حسين لبيب طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

عبد العال: أطالب بإعادة لقاء القمة حال إعادة مباراة بيراميدز وسموحة

طالَبَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق بإعادة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك التي اعتذر مجلس الأبيض برئاسة حسين لبيب عن عدم خوضها، اعتراضًا على ترتيب مباريات الدوري.

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر فضائية "TeN" :

أطالب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بتصعيد أزمة مباراة القمة وامطالبة بإعادتها حال قرار رابطة الأندية المحترفة بإعادة مباراة سموحة وبيراميدز التي تم إلغاؤها مساء أمس الجمعة عقب اندلاع حريق في ستاد الإسكندرية.

وأضاف: لابد أن تعاد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، خاصًة أن الأخير لم ينسحب من المباراة ولم يذهب إلى ملعب المباراة من الأساس.

مقالات مشابهة

  • عبدالجليل: الوجوه التي تدير اتحاد الكرة لابد من تغييرها
  • نجم الأهلي يصدم جماهير الزمالك: متعودين على الانسحاب من القمة
  • عبد العال: أطالب بإعادة لقاء القمة حال إعادة مباراة بيراميدز وسموحة
  • أبو الدهب: الزمالك اعتاد على الإنسحاب من مباريات القمة.. والإدارة خذلت الجماهير
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • حسن شحاتة ينتقد إدارة الزمالك: مستغرب من قرارهم
  • تعليق مدرب فاركو بعد الخسارة أمام الأهلي
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي والزمالك
  • الزمالك يصدر بيانا بشأن مباراة سيراميكا بعد الاستجابة لبعض مطالبه.. عاجل
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة هامة لجماهير الأهلي والزمالك