الثورة نت/ يحيى كرد

نظم أبناء مديرية الصليف محافظة الحديدة، اليوم وقفة احتجاجية تنديدا بجرائم الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني في غزة، وتأييدا لعملية “طوفان الأقصى” التي نفذها أبطال المقاومة الفلسطينية ضد   العدو الصهيوني الغاصب..

وندد المشاركون في الوقفة التي تقدمها مدير عام المديرية عبدالرحيم الشامي بالجرائم الإسرائيلية وآخرها جريمة قصف مستشفى المعمداني، وسط قطاع غزة وسقوط المئات من الشهداء جلهم من الأطفال والنساء والشيوخ والمرضى والنازحين والكوادر الطبية.

ودعا المشاركون أحرار الأمة العربية والإسلامية إلى دعم ومساندة المقاومة الفلسطينية بكل الوسائل والإمكانيات لمواجهة العدو الصهيوني، حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة.

واعتبر بيان الوقفة القضية الفلسطينية، قضية العرب المركزية التي ينبغي على العربية والإسلامية الوقوف إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية وتقديم كل أشكال الدعم المادي والمعنوي للمقاومة بما يكفل لها التصدي للغطرسة الصهيونية ودحر الاحتلال.

وطالب البيان، المجتمع الدولي إلى سرعة التحرك لحماية والأطفال والنساء المحاصرين في قطاع غزة الذين يتعرضون لإبادة جماعية  من قبل العدو الصهيوني.

شارك في الوقفة مشرف مديرية الصليف عبدالعزيز الهاروني. ونائب مدير ميناء الصليف الدكتور حسين ناصر ومدير أمن ميناء الصليف العقيد صادق الوجيه. مدراء الشركات الملاحية والمكاتب التنفيذية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى العدو الصهیونی

إقرأ أيضاً:

الكويت تؤكد رفضها أية عمليات استعمارية في الأراضي الفلسطينية المحتلة

الثورة نت/
أعربت وزارة الخارجية الكويتية، عن إدانتها واستنكارها لقرار العدو الصهيوني توسيع نطاق عملياته الاستعمارية في الضفة الغربية المحتلة.
وجددت الوزارة في بيان صحفي، الليلة الماضية، التأكيد على موقف دولة الكويت الرافض لأية عمليات استعمارية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.. معتبرة ذلك انتهاكاً صارخاً للمواثيق الدولية ونسفا متعمدا للجهود الدولية الرامية لإحلال السلام.

وشددت على أهمية قيام المجتمع الدولي ومجلس الأمن بمسؤولياتهم تجاه إلزام العدو الصهيوني بالانصياع التام لما أقرته الإرادة الدولية بهذا الشأن.
وكان ما يسمى بالمجلس الوزاري الصهيوني للشؤون السياسية “الكابينت”، قد صادق الجمعة الماضية، على شرعنة خمس بؤر استعمارية، والدفع بمخططات لبناء آلاف الوحدات الاستعمارية الجديدة في الضفة.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الفلسطينية تواصل التصدي لقوات العدو الصهيوني بغزة
  • بعد الكشف عن الأسلحة النوعية الجديدة.. الأحزاب المناهضة للعدوان تشيد بالإنجازات المتصاعدة للقوات المسلحة اليمنية
  • وزير الخارجية: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية لكل أحرار العالم
  • في إطار التعبئة والحشد لنصرة فلسطين.. مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية الجراحي بالحديدة
  • مديرية الجراحي بالحديدة تشهد مسيرا لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة
  • الكويت تؤكد رفضها أية عمليات استعمارية في الأراضي الفلسطينية المحتلة
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة