بوابة الوفد:
2024-06-30@03:36:46 GMT

القصة الكاملة لبلاغ منى فاروق ضد أحد الأشخاص

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

اشعل بلاغ الفنانة منى فاروق ضد أحد الأشخاص إبان توسوقها في إحدى المراكز التجار الكبرى منطقة الشيخ زايد، عدد كبير من رواد ومتصفحي مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعدما نشبت بينها وبين أحد اأشخاص حاول إعتراض طريقها أثناء خروجها من أحد المراكز التجارية بمنطق الشيخ زايد، لترد عليه بــ"أنا محترمة جدا ومش هرد عليك" تلك الكلمات أنتهت كلامها مع ذلك المتعدي.

 

ولكن لم تنهي الأزمة هنا، فد كشفت التحقيقات التي قامت بها النيابة العامة، أن الفنانة منى فاروق اتهمت شاب بالتعرض لها بالسب والقذف أمام مركز تجاري شهير في الشيخ زايد، حيث فوجئت أثناء مغادرتها المركز التجاري بأحد الشباب يحاول التعرض لها واستيقافها، إلا أنها تركته وغادرت، فقام الشاب بالسير خلفها مستقلا سيارته وتعدى عليها بالسب والقذف.

 

وعلى إثر ذلك طلبت النيابة العامة في الجيزة تفريغ كاميرات المراقبة في محيط المركز التجاري بمدينة الشيخ زايد بالمكان الذي حددته الفنانة منى فاروق أثناء تعرضها للسب والقذف في الواقعة لبيان حقيقة الواقعة وكشف اسباب الخلاف، والوقوف على اتهامها للشاب بالتعرض لها بالسب والقذف أثناء مغادرتها لمركز تجاري شهير في الشيخ زايد.

 

و حررت الفنانة منى فاروق محضرا في قسم شرطة الشيخ زايد تضمن تضررها من شاب لتعرضه لها بالسب والقذف أثناء مغادرتها مركز تجاري شهير في الشيخ زايد، حيث حاول الشاب استيقافها واثناء ذلك تركته وغادرت إلا أنه تحرك خلفها وقام بالتعدي عليها بالسب والقذف.

 

وعلقت الفنانة منى فاروق على قيام شاب بالتعدي عليها في مركز تجاري بالشيخ زايد، كما نشرت عبر حسابها على منصة انستجرام قائلة "فيه حد تعدى عليا وانا معرفوش، واول مرة أشوفه في حياتي وتعرضت للسب والقذف والتعدي وسأتخذ كل الاجراءات القانونية"، بتلك الكلمات عبرت منى فاروق عن اتيائها مما تعرضت له.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مني فاروق الشيخ زايد مواقع التواصل الاجتماعي قسم شرطة الشيخ زايد السب والقذف الفنانة منى فاروق بالسب والقذف الشیخ زاید

إقرأ أيضاً:

قرينة الرئيس الفلبيني تزور جامع الشيخ زايد الكبير

زارت السيدة الأولى لويز أرانيتا ماركوس، قرينة الرئيس الفلبيني، جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي، يرافقها محمد عبيد القطام الزعابي، سفير الدولة لدى جمهورية الفلبين، وألفونسو فرديناند، سفير جمهورية الفلبين لدى الدولة والوفد المرافق.

وتجولت لويز ماركوس، والوفد المرافق، يصطحبهم الدكتور يوسف العبيدلي، المدير العام لمركز جامع الشيخ زايد الكبير، في قاعات الجامع وأروقته الخارجية، حيث تعرفوا إلى رسالته الحضارية الداعية إلى التعايش والتسامح والانفتاح على الآخر، المنبثقة من مآثر الوالد المؤسس، والدور الكبير للمركز في التعريف بالثقافة الإسلامية السمحة، وتعزيز التواصل الحضاري بين مختلف الثقافات والشعوب.

واطلعوا على تاريخ تأسيس الصرح الكبير، وجماليات الجامع وبديع فنون العمارة الإسلامية التي تجلت بوضوح في جميع زواياه، وما يحويه من مقتنيات فريدة، وأروع ما جادت به الحضارة الإسلامية على مر العصور، من فنون وتصاميم هندسية، التقت على اختلافها وتنوعها في تصميم الجامع، لتعكس جمال انسجام الثقافات وتناغمها في عمل إبداعي واحد.

وفي الختام أهدى العبيدلي، ضيفة الجامع عدداً من إصدارات المركز، وهي نسخة من كتاب «فضاءات من نور» الذي يضم عدداً من الصور المتميزة والفائزة بجائزة «فضاءات من نور» للتصوير الضوئي، التي ينظمها المركز دورياً، وتبرز جماليات العمارة الإسلامية في الجامع. ونسخة من كتاب «بيوت الله» الذي يتناول عمارة الجوامع في التاريخ الإسلامي شاملاً جامع الشيخ زايد الكبير، وكتاب «القمر والمئذنة».

مقالات مشابهة

  • القصة الكاملة لإزالة الجامعة العربية «حزب الله» من تصنيف منظمة إرهابية
  • قرينة الرئيس الفلبيني تزور جامع الشيخ زايد الكبير
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انهيار سقالات كوبرى تحت الإنشاء بمدينة الشيخ زايد
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة
  • القصة الكاملة لاتهام نجار مسلح لطالب بالتعدي على ابنته من ذوي الهمم بالقليوبية
  • ابتداء من 29 يونيو 2024 تحويلة مرورية على امتداد طريق الشيخ زايد بإمارة عجمان
  • جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي
  • بهدف إجباره على التنازل عن سوق تجاري ... مليشيا الانتقالي تداهم مدرسة خاصة شمال عدن وتعتقل مديرها
  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • انقلاب بوليفيا .. القصة الكاملة