قال المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، إن الرئيس السيسي حريص دومًا على تجديد رسائل الطمأنة للشعب المصري وبث الثقة في نفوسهم فيما يتعلق بمستقبل وطنهم.
وأضاف رشاد، أن هذا النهج الذي يتبناه السيد الرئيس يأتي في إطار معركة الوعي التي تخوضها الدولة سعيًا نحو تعزيز وعي الشعب المصري وتوسيع مداركه وغلق الطريق أمام مثيري الفتن والشائعات.


وأشار "رشاد" إلى أن رسائل الرئيس خلال افتتاح المعرض الدولي السنوي للصناعة، طمأنت النفوس وأكدت قوة وتأهب الدولة لحماية أمنها القومي ومصالحها ضد كل من يحاول المساس بها.
وأوضح أن كلمات الرئيس أكدت أيضًا موقف مصر الراسخ والداعم للقضية الفلسطينية والرافض للعدوان الاسرائيلي وممارساته الاجرامية في غزة، وأن مصر ستواصل العمل من أجل تحقيق تطلعات شعبها الشقيق.
وجدد "رشاد" الدعوة لجموع المصريين بالاصطفاف جميعًا خلف قياداتنا الرشيدة وجيشنا الباسل في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها المنطقة..

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الرئيس عبدالفتاح السيسي القضية الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

"مستقبل وطن": رسائل الرئيس خلال احتفالية أكاديمية الشرطة دعوة لمزيد من التماسك ووحدة الصف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال عبدالله السعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، إن رسائل الرئيس السيسي خلال احتفالية تخريج دفعة جديدة بأكاديمية الشرطة دعوة للمصريين لمزيد من التماسك ووحدة الصف والانتباه لما يحاك بالمنطقة حيث هو الضمانة لمواجهة التحديات.

 

وأكد السعيد، في تصريحات له، أن الرئيس طمأن المصريين على مستقبل بلادهم وأن عملية الاصلاح والتنمية تمر من حسن لأحسن ما يؤكد صوب الرؤية المصرية وذلك رغم الأزمات والتحديات الطاحنة التي تحيط بالمنطقة من كل اتجاه.

 

وأشار أمين مساعد العمل الجماهيري، إلى أن صراحة ومكاشفة الرئيس السيسي حول مختلف القضايا كانت أحد أهم عوامل التقدم وتحقيق نجاحات بالغة على كافة المستويات حتى أصبحت مصر الدولة القوية الصامدة المستقرة وسط منطقة مليئة بالحروب والأزمات الطاحنة.

 

وتابع: "وجود هذه الرسائل الحاسمة في ظل هذا الحدث الوطني الذي يشهد تخريج أبطال ورجال جدد يشاركون في حماية مصر ومقدراتها هو رسالة للجميع بأن مصر حريصة على غرس قيم البطولة والشجاعة في سلوك رجالها وأبنائها.. وأن مصر ستظل بخير طالما توافرت عوامل الصدق والشجاعة ومؤسساتنا الوطنية مصنع الأبطال".

 

وشدد السعيد، على ضرورة المواجهة الشعبية والحكومية السريعة للشائعات، حيث إن قتل الشائعة في مهدها يوفر الكثير من الوقت والجهد، موجهًا التحية لمجلس الوزراء على جهدهم وإصداراهم نشريات دورية سريعة ودقيقة لمواجهة كافة الشائعات الصادرة والمتعلقة بمختلف القطاعات.

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • صحيفتان كويتيتان تبرزان تأكيد الرئيس السيسي بأن وحدة الشعب المصري هي الضامن الأساسي لاستقرار الدولة
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بعيد القضاء المصري
  • رئيس طاقة النواب: كلمة السيسي طمأنت المصريين على مستقبل مصر وأمنها القومي
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • أكرم القصاص: الرئيس السيسي يوجه رسائل مهمة في أوقات دقيقة للغاية
  • رئيس «حقوق إنسان النواب»: رسائل الرئيس في حفل تخرج طلاب كلية الشرطة طمأنت المصريين
  • «مستقبل وطن»: رسائل الرئيس السيسي في احتفالية أكاديمية الشرطة دعوة لوحدة الصف
  • "مستقبل وطن": رسائل الرئيس خلال احتفالية أكاديمية الشرطة دعوة لمزيد من التماسك ووحدة الصف