‏فاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2004، على الإعلاميين بهدفين دون مقابل، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على مجمع ملاعب الراحل إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء بالجولة السادسة من مسابقة دوري منطقة الجيزة.  

 

أحرز هدفي الزمالك عمر شريف ومحمود ياسر .

ويقود فريق زمالك 2004:  رفاعي محمد رفاعي مديراً فنيًا، وهشام إبراهيم وناجي فضل ومحمد فوزي مدربين مساعدين، مصطفى جاد مدربًا لحراس المرمى ، مهند ياسر إدارياً، محمد علام أخصائى تأهيل وإصابات، إبراهيم بحر عاملاً للمهمات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك دوري منطقة الجيزة فريق الزمالك

إقرأ أيضاً:

آرسنال يهزم باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الفوز أمام نظيره باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "الإمارات"، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2024-2025.

أحداث مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا نتيجة وملخص أهداف مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا آرسنال يواجه باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا

تمكن كاي هافيرتز من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح آرسنال في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، بعد عرضية من لياندرو تروسارد إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها هافيرتز برأسية رائعة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وفي الدقيقة 28، منع القائم الأيسر للمرمى هدف التعادل لصالح باريس سان جيرمان، بعد تسديدة من نونو مينيديز من على حدود منطقة الجزاء.

ونجح بوكايو ساكا في تسجيل الهدف الثاني لصالح آرسنال في الدقيقة 35، بعد ركلة حرة من جهة اليمين، نفذها ساكا بتسديدة مباشرة، خادعت الحارس دوناروما وسكنت الشباك في أسفل منتصف المرمى.

ومنعت العارضة هدف تقليص الفارق لصالح باريس سان جيرمان في الدقيقة 66، بعد تسديدة من جواو نيفيز من داخل منطقة الجزاء.

ترتيب فريقي آرسنال وباريس سان جيرمان

يحتل الجانرز المركز السابع برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى، فيما يحتل فريق العاصمة الفرنسية المركز التاسع عشر برصيد 3 نقاط، بعد الفوز في لقاء وخسارة آخر.

مقالات مشابهة

  • آرسنال يهزم باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا
  • محمد إبراهيم: لن اشكو الزمالك بسبب مستحقاتي المتأخرة
  • محمد إبراهيم: لم افتعل مشاكل في الزمالك ولا أعرف سبب رحيلي حتى الآن
  • محمد إبراهيم: لا أعرف سبب رحيلي عن الزمالك حتى الآن
  • الأهلي يضم أحمد إبراهيم لتدعيم فريق الطائرة
  • يد الزمالك يهزم كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية
  • الأهلي يهزم الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا
  • زمالك ٢٠٠٧ يفوز على غزل المحله بخماسيه نظيفه
  • كولر يعنف ياسر إبراهيم ويهدده بالتجميد
  • كولر ينتقد ياسر إبراهيم ويهدده بالتجميد بعد خسارة السوبر الإفريقي