أكدت عبير محمد، رئيس قطاع التسويق في بنك الشفاء، أن المرحلة الأصعب في إيصال المساعدات لغزة هي فترة انتظار المساعدات لحين التوصل لقرار بدخول الشاحنات، معقبة: "اليوم اللي بيعدي بيفرق".

أستاذ علاقات دولية: إصرار إسرائيل على العملية العسكرية بغزة ضعف وليس قوة الصحة الفلسطينية: استشهاد 110 من الطواقم الطبية جراء العدوان الإسرائيلي على غزة

وأضافت "محمد"، خلال حوارها مع برنامج "حكايات بنات" المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم السبت، أنه كان هناك جزء كبير جدًا من أهالي غزة مصابين ومرضى وكان هناك عدد كبير من الشهداء لا يجدوا لهم أكياس دفن، معقبة: "إرسال الاكفان ليست رفاهية"، منوهة بأنه حال عدم وضع الشهداء في أكفان يساعد ذلك على انتشار الأوبئة والامراض، وهما بالفعل لديهم كم كبير من المصابين.

وأشادت رئيس قطاع التسويق في بنك الشفاء، بشجاعة المرأة الفلسطينية، لافتة إلى أن هناك مراسلة فلسطينية في غزة ولدت خلال الـ 20 يوم الماضية رغم الظروف والصعاب، مشددة على أن المرأة الفلسطينية مثابرة وصابرة، منوهة بأن القضية الفلسطينية جيل لا ينتهي، والاحتلال الإسرائيلي يحارب جيش لا ينتهي وليس شعب. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القضية الفلسطينية العملية العسكرية فضائية ten الطواقم الطبية العدوان الإسرائيلي دخول الشاحنات إيصال المساعدات العدوان الإسرائيلي على غزة قضية الفلسطينية انتشار الأوبئة اهالي غزة

إقرأ أيضاً:

الصحة الفلسطينية: نحذر من توقف ما تبقى من مستشفيات في غزة خلال 48 ساعة

حذرت وزارة الصحة الفلسطينية، من توقف ما تبقى من المستشفيات والمراكز الصحية ومحطات الأكسجين بغزة خلال 48 ساعة نتيجة نفاد الوقود اللازم لعمل المولدات، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

ويُواصل الاحتلال الإسرائيلي، عدوانه المُكثّف وغير المسبوق على قطاع غزة، جوًا وبرًا وبحرًا، مُخلّفًا آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء.

ولا يزال آلاف الشهداء والجرحى لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض، بسبب تواصل القصف وخطورة الأوضاع الميدانية، في ظل حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

اقرأ أيضاًالصحة الفلسطينية تحذر من كارثة جديدة خلال 48 ساعة.. ما القصة؟

المقاومة الفلسطينية تفجّر آليات متنوعة للاحتلال في تل السلطان برفح

الفصائل الفلسطينية تقصف تجمعات الاحتلال في مختلف أنحاء غزة

مقالات مشابهة

  • محمد سليم شوشة: التحديات الثقافية صعبة ومصيرية وليست رفاهية
  • الرئاسة الفلسطينية: نرفض تكريس الاحتلال باستقدام قوات أجنبية لغزة
  • محمد أبو سلمية بعد الإفراج عنه: وضع السجون مأساوي / فيديو
  • السلطة الفلسطينية ترفض استقدام قوات أجنبية لغزة
  • الرئاسة الفلسطينية: لا شرعية لأي وجود أجنبي في غزة أو الضفة
  • مسؤول مصري ينفي: لم نوافق على إرسال قوات لغزة
  • الصحة الفلسطينية: نحذر من توقف ما تبقى من مستشفيات في غزة خلال 48 ساعة
  • زعيم التيار العربي اللبناني: جبهة اليمن تكشف نقطة ضعف استراتيجية لـ”إسرائيل” وتدعم صمود غزة بالجهاد والأفعال
  • الجيش الإسرائيلي يفجر ميدان الشهداء وسط مدينة رفح (فيديو)
  • مأدبة الغداء في غزة والزفاف في الأردن.. مبادرة من عريس أردني دعما لغزة (فيديو)