أعلن مدير المستشفى الدكتور علي المطيري تدشين المرحلة الرابعة وقبل الأخيرة من خطة تشغيل المستشفى الجديد، في إطار الالتزام بتطبيق خطة تشغيل مستشفى الفروانية الجديد.
وأوضح الدكتور المطيري أن المرحلة الرابعة من خطة التشغيل تعد المرحلة قبل الأخيرة، وتشمل نقل مقر إدارة المستشفى غدا الأحد، ونقل وتشغيل قسم الطوارئ بعد غد الاثنين، اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً.



وأشار الدكتور المطيري إلى أنه في إطار الوقوف على جاهزية خطة الانتقال وتشغيل قسم الطوارئ في المستشفى الجديد، فقد سبق ذلك تشغيل تجريبي يوم الاثنين الماضي بإشراف مدير منطقة الفروانية الصحية الدكتور محمد الرشيدي، ورئيس الهيئة الطبية الدكتور أحمد الدوسري.

وأكد الدكتور المطيري أن مراحل تشغيل المستشفى تسير وفق الخطة المحددة، مثمنا في هذا الصدد دعم وزير الصحة الدكتور أحمد العوضي، ووكيل الوزارة الدكتور عبدالرحمن المطيري.

كما ثمن الدكتور علي المطيري في الختام، جهود كافة العاملين في المستشفى من أطباء وصيادلة وهيئة تمريضية وفنية وإداريين، مشيدا بروح التعاون والتنسيق بين مختلف الأقسام، وهو تكلل بالنجاح لمختلف مراحل التشغيل.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 750 حقيبة إيوائية في إقليمي بلوشستان والبنجاب بجمهورية باكستان

المناطق_متابعات

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 750 حقيبة إيوائية في منطقة نصير آباد بإقليم بلوشستان ومنطقة رانجبور بإقليم البنجاب في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 5250 فردًا من الأسر الأشد احتياجًا في المناطق المتضررة من الفيضانات، ضمن المرحلة الرابعة من مشروع توزيع المواد الإيوائية والحقائب الشتوية في باكستان للعام 2024م.

ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة الفئات المحتاجة والمتضررة في شتى بقاع الأرض.

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 735 سلة غذائية في مديرية الوضيع بمحافظة أبين 5 أكتوبر 2024 - 10:35 صباحًا مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل تنفيذ المرحلة الرابعة من مشروع دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن 4 أكتوبر 2024 - 5:14 مساءً

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 750 حقيبة إيوائية في إقليمي بلوشستان والبنجاب بجمهورية باكستان
  • تدشين المرحلة الـ 5 للتعبئة العامة في مديريات محافظة حجة
  • تدشين المرحلة الخامسة من الدورات العسكرية في مديريات الجميمة وريف حجة والمفتاح
  • تدشين المرحلة الخامسة من الدورات العسكرية في الجميمة والمفتاح وريف حجة
  • تدشين أول مختبر طبي ذكي في السعودي الألماني بدبي
  • الصحة: تشغيل جراحات القلب في مستشفى الزقازيق وإجراء أول قلب مفتوح بطامية المركزي
  • تدشين المرحلة الخامسة من الدورات العسكرية المفتوحة في مديرية وشحة بحجة
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية المفتوحة في مديرية وشحة بحجة
  • تدشين المرحلة الخامسة للدورات العسكرية بمديرية وشحة بحجة
  • حجة.. تدشين المرحلة الخامسة من الالتحاق بالدورات العسكرية في مديرية مستبأ