قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إنَّ الدولة مستعدة لمساعدة المستثمرين وإنشاء البنية الأساسية لمشروعاتهم من أجل توفير جهد وتكلفة ووقت المستثمرين وليس لمشاركته في أرباحه ولكن لتركيز الجهد وعدم ضياع الوقت بإجراءات إدارية. 

وأضاف الرئيس السيسي، خلال حديثه في فاعليات الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعات في دورته الثانية، والذي يُقام اليوم في مركز المنارة للمؤتمرات، عرضته قناة «إكسترا نيوز»، «مستعدون لبناء البنية التحتية للمشروعات على أن يأتي المستثمر بالماكينات ويبدأ العمل مباشرة للتسهيل على المستثمر».

وأردف: «عملنا مناطق صناعية في جميع أنحاء الجمهورية، ولكن المستثمرين يتجهون لمناطق العاشر من رمضان دائمًا».

https://www.youtube.com/live/a-TmbjiCFbk?si=aG3bPd_61Ok2coqa

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي المستثمرين الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

السيسي يستقبل رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم "ويليام بيرنز" رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية، والوفد المرافق له، بحضور اللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

وذكر المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن رئيس الاستخبارات المركزية الأمريكية نقل، في مستهل اللقاء، تحيات الرئيس "بايدن" إلى الرئيس، وتقدير الولايات المتحدة للشراكة الاستراتيجية بين البلدين، وهو ما ثمنه الرئيس، مؤكداً استمرار التشاور والتنسيق بين الدولتين، لصالح الأمن والاستقرار الإقليميين والدوليين.

كما تناول اللقاء تطورات الأوضاع الإقليمية، حيث تمت مناقشة آخر مستجدات الجهود المشتركة للتوصل لاتفاق للتهدئة ووقف إطلاق النار بقطاع غزة، وأكد الرئيس في هذا الصدد الموقف المصري الرافض لاستمرار العمليات العسكرية في القطاع، مشدداً على أهمية اضطلاع المجتمع الدولي بمسئولياته لوقف الحرب، وضمان إنفاذ المساعدات الإغاثية، بما يكفي للتخفيف الحقيقي من الكارثة الإنسانية التي يعيشها الفلسطينيون بالقطاع، ومؤكداً ضرورة اتخاذ خطوات جادة ومؤثرة لمنع اتساع رقعة الصراع في المنطقة، كما شدد على أهمية إنفاذ حل الدولتين، في إطار تسوية عادلة وشاملة للقضية الفلسطينية.

من جانبه؛ ثمن رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية الجهود المصرية لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات الإنسانية، مؤكداً تقدير بلاده للمواقف المصرية الرشيدة والمسئولة، التي تدفع بقوة في اتجاه إرساء السلام والأمن والتنمية، إقليمياً ودولياً.
 

مقالات مشابهة

  • مفكر: الرئيس السيسي قال مرارا وتكرارا لن أبني الدولة بمفردي (فيديو)
  • أخنوش يعتبر الحوار الاجتماعي صمام أمان لدعم الدولة الاجتماعية وتنمية الرأسمال البشري وصون حقوقه
  • الخبراء الدوليون يشيدون بخطوات الدولة المصرية لدعم سياسات المنافسة والحياد التنافسي
  • كاتبة صحفية من باريس: احتمالية تغيير اسم مرشح الديمقراطيين بالانتخابات الأمريكية
  • عاجل|السيسي يبحث مع رئيس الاستخبارات الأمريكية آخر مستجدات الاتفاق بين حماس وإسرائيل
  • مصدر حكومي: لم يتم تحريك أسعار الكهرباء ونسعى لوقف تخفيف الأحمال
  • الرئيس السيسي يستقبل رئيس وكالة الاستخبارات الأمريكية
  • الرئيس السيسي يؤكد لرئيس الاستخبارات الأمريكية ضرورة وقف الحرب في غزة
  • السيسي يستقبل رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية
  • بالتحايل والتلاعب...المستثمر السعودي العمودي يطالب المغرب بـ 27 مليار درهم في ملف سامير