أشاد سون هيونج مين، لاعب فريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، بحارس مرمى الفريق جولييلمو فيكاريو بعدما لعب دوراً رئيسياً في الفوز الأخير الذي حققه الفريق.

وحقق توتنهام انتصاره الرابع على التوالي، حيث تغلب على كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية أن فيكاريو تصدى لفرصتين حاسمتين في الدقائق الأولى ليحرم أندري أيو وأودسون إدواردو من تسجيل الأهداف.

ورغم أن فيكاريو فشل في الخروج بشباك نظيفة للمرة الخامسة منذ صار الحارس الأساسي للفريق بدلا من هوجو لوريس، فإنه يواصل بناء سمعة طيبة.

وقال سون في تصريحات للموقع الرسمي لنادي توتنهام: «قبل أن نسجل، لولا فيكاريو لتأخرنا في النتيجة، وعندما تتأخر في هذا الملعب، فأنت تعلم ما سيحدث، اعتقد أن الفضل الكبير يعود إلى فيكاريو لتصدياته المذهلة».

وأضاف: «استمتع بكل لحظة مع فيكاريو لأنه يقوم بتصديات جيدة، ويلعب بشكل جيد، ومن الرائع تواجده في حراسة مرمى الفريق».

واختتم: «بشكل واضح، في كل مباراة نواجه فرصا وتسديدات على المرمى، ولكن عندما يكون فيكاريو موجودا خلفنا، نشعر براحة شديدة، وبأنه سيقوم بتصديات مذهلة، وهو ما فعله».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: توتنهام سون هيونج مين نادي توتنهام سون فريق توتنهام حارس توتنهام

إقرأ أيضاً:

فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش

يخضع أكرم توفيق، لاعب خط وسط النادى الأهلى، للفحص الطبى بمعرفة أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبى للفريق للوقوف على مصيره من مواجهة طلائع الجيش المقبلة بالدوري.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أكرم توفيق لاعب ‏الفريق، تعرض لكدمة في الركبة خلال مشاركته أمام فاركو، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ‏استاد القاهرة، ويخضع لفحص طبي خلال الساعات المقبلة للمزيد من الاطمئنان على حالته.‏

طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابة أكرم توفيق وموقف المصابين بعد مباراة فاركو اجتماع عاجل في لجنة المسابقات لحسم مصير مباراة سموحة وبيراميدز فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش

وتعرض أكرم توفيق للإصابة في الدقائق الأخيرة من عمر مباراة فاركو التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف بعد التحام مع شكري نجيب لاعب الفريق المنافس، على أن يكون هناك فحص طبي لحسم موقفه.

وفاز النادي الأهلي على فاركو بهدفين مقابل هدف في مباراة الفريقين، اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الاثنين المقبل باستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري.
 

مقالات مشابهة

  • هيثم شعبان: الكرخ متمسك بصالح جمعة وباقي على الهدف خطوة
  • كريستال بالاس يتعاقد مع صفقة ذهبية
  • كريستال بالاس يضم الياباني كامادا لاعب لاتسيو في صفقة انتقال حر
  • بعد ضم شادي رياض.. كريستال بالاس يعلن صفقته الثانية
  • رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا
  • الزمالك يجدد عقد محمد صبحي.. رسميًا
  • «مصر 2000» يشيد بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي: خطوة مهمة لترقية العلاقات
  • نجم دورتموند: الأجواء كانت رائعة أمام الدنمارك
  • عمرو أديب يعلق فوز الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش