تواصل شركة EVOIUTE الروسية من تعزيز تواجدها في مجال تصنيع السيارات الكهربائية، بعد أن كشفت النقاب عن نسختها الجديدة EVOIUTE I-JET، والتي تأتي بتصميم رياضي ينتمي إلى فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدام SUV، مع دعمها بالعديد من التقنيات والتجهيزات.

أسعار سيارات جيتور موديل 2024 في مصر.. صور أقوى 5 سيارات SUV يابانية في السوق السعودي.

. صور 5 سيارات رياضية "زيرو" أقل من مليون جنيه .. صور ماذا يقدم الصانع الفرنسي .. 5 سيارات زيرو تبدأ من 635 ألف جنيه القدرات الفنية للسيارة EVOIUTE I-JET .. تسارع مذهل سيارة EVOIUTE I-JET

تتمتع السيارة الكهربائية الروسية EVOIUTE I-JET بقدرة مدهشة في التسارع، حيث يمكنها الوصول من وضع السكون 0 إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة، خلال فترة زمنية تقترب من الـ 4 ثواني، حيث تستمد قوتها من محركات كهربائية تضخ قوة قدرها 585 حصانا، وتستخدم بطارية كهربائية تتمكن من قطع مدى للسير يبلغ 483 للشحنة الواحدة.

سيارة EVOIUTE I-JETتجهيزات السيارة الكهربائية EVOIUTE I-JET

 

دعمت السيارة EVOIUTE I-JET بأنظمة تدفئة وتبريد، وعجلة قيادة متعددة الوظائف تدعم الكثير من اوامر التحكم، بالاضافة إلى شاشة ملونة تعمل باللمس كبيرة الحجم، يمكن استخدامها بشكل متحرك سواء كان افقي او رأسي، ونظام موسيقي ترفيهي، مع مخارج USB، ومقصورة داخلية عصرية، مع مقاعد داخلية من الجلد، ولمسات خشبية.

سيارة EVOIUTE I-JET

وتظهر السيارة EVOIUTE I-JET بجنوط رياضية ذات تصميم هندسي انيق، يجمع بين اللون الفضي والاسود، ومفهوم رباعي الابواب، مع مساحة تخزين خلفية، ومصابيح تتسم بالشراسة بتقنية LED، ومرايات جانبية كهربائية مزودة باشارات ضوئية، وحساسات حركة، مع باقة من تقنيات الحماية والامان.

سيارة EVOIUTE I-JET

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيارات الكهربائية

إقرأ أيضاً:

"قنابل خارقة للتحصينات".. تفاصيل جديدة في عملية اغتيال حسن نصر الله

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، أن دولة الاحتلال أسقطت قنابل تزن أكثر من 80 طنا في الهجوم الجوي الذي أودى بحياة زعيم حزب الله حسن نصر الله في بيروت.
وقالت التقارير إن تشكيلا يتألف من عشر طائرات مقاتلة على الأقل أسقط القنابل، بما في ذلك "قنابل خارقة للتحصينات" لديها القدرة على اختراق الهياكل المعززة، على مقر حزب الله تحت الأرض في جنوب بيروت أمس الأول الجمعة.طائرات "إف15"وفي هذا الصدد، أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد صورا تظهر طائرات مقاتلة طراز "إف15- ئي" من السرب رقم 69، التابع لسلاح الجو، وهي تقلع من قاعدة "حتسريم" الجوية لتنفيذ عملية اغتيال نصر الله.
أخبار متعلقة جيش الاحتلال يؤكد اغتيال القيادي في حزب الله نبيل قاووققطع ضحيته لأشلاء.. القبض على قاتل رجل الأعمال السعودي في مصرجيش الاحتلال أشار إلى أن طائراته ألقت عشرات من القنابل الخارقة للتحصينات على مقر حزب الله، تحت الأرض في ضاحية بيروت الجنوبية، حسب صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" اليوم الأحد.

في أول بيان له بعد العملية.. #حزب_الله يعترف باغتيال #حسن_نصرالله #اليوم
للمزيد: https://t.co/gNtUgSk1bR pic.twitter.com/JPDJucoYSC— صحيفة اليوم (@alyaum) September 28, 2024أمريكي الصنعوبحسب محلل استشهدت به صحيفة نيويورك تايمز، فإن طائرات "إف 15"، كانت مجهزة بما لا يقل عن 152 ألف رطل ذخيرة، مع نظام توجيه دقيق أمريكي الصنع، يتم تثبيته على القنابل.
ويأتي ذلك وسط تزايد المخاوف من صدور ردود أفعال انتقامية أو اندلاع حرب شاملة في الشرق الأوسط في أعقاب الهجوم.

مقالات مشابهة

  • فصيل مسلح: المقاومة العراقية تحتفظ بقدرات عسكرية لم تُستخدم بعد ضد إسرائيل
  • أين تذهب العائدات؟ شركة الطرق السيارة تعلن عن أرقام قياسية لصيف 2024
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • وفاة شخص بصعقة كهربائية في أم البواقي
  • تعمل في ظروف مناخية قاسية.. .AvtoVAZ الروسية تبدأ إنتاج سيارات e-Largus الكهربائية
  • حزب الله يعلن اغتيال القيادي علي كركي خلال غارة إسرائيلية
  • "قنابل خارقة للتحصينات".. تفاصيل جديدة في عملية اغتيال حسن نصر الله
  • أحدث «بيك أب» كهربائية.. مواصفات سيارة ماكسوس ETERRON 9
  • أفضل 5 سيارات كهربائية من حيث الاعتمادية في 2024
  • بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد