قامت الأجهزة الأمنية بمحافظة البحيرة، من رفع آثار حادث تصادم عدد من السيارات على طريق: «القاهرة- الإسكندرية» الصحراوي، والذي وقع صباح اليوم السبت، بنطاق مدينة النوبارية.

وأسفر الحادث عن إصابة 63 شخصا بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، ومصرع 32 شخصا تم نقلهم إلى مستشفيات أبو المطامير ووادي النطرون التخصصي وغرب النوبارية المركزي.

ودفعت الإدارة العامة للمرور، بأوناش مرورية، ومعدات ثقيلة، لرفع آثار الحادث، وتم رفع كافة السيارات من الطريق بالأوناش، لإعادة الحركة المرورية مرة أخرى على الطريق الصحراوي، بعد توقف دام نحو 6 ساعات، بسبب الحادث الأليم.

وتم رفع كافة السيارات من الطريق الصحراوي ورفعها بالأوناش، لإعادة الحركة المرورية مرة أخرى على الطريق الصحراوي، بعد توقف دام نحو 6 ساعات، بسبب الحادث الأليم، وبعد نشوب النيران في ما يقرب من 30 سيارة ميكروباص علي الطريق.

كان اللواء محمود هويدى، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا بالحادث، وكشفت التحريات الأولية، أنه أثناء سير سيارة على الطريق الصحراوي، وأمام الكيلو 132، بنطاق مدينة النوبارية، حدث تسرب للزيت، مما أدى إلى تصادم عدد كبير من السيارات، واشتعال النيران بها.

من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، ودفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات الإطفاء، وأسفر الحادث عن وفاة 32 شخصا وإصابة 60 آخرين، ونقلوا إلى مستشفيات وادى النطرون وغرب النوبارية.

أعلنت مديرية الصحة بالبحيرة، في وقت سابق، إمداد المستشفيات التي استقبلت ضحايا ومصابي حادث الطريق الصحراوي، ب 5 فرق متنقلة من مستشفيات أخرى من أطباء عظام وجراحة لمساعدة الأطباء، في مستشفيات وادي النطرون وغرب النوبارية، كما شاركت 25 سيارة إسعاف في نقل المصابين والمتوفين في الحادث إلى المستشفيات.

من جانبه قال الدكتور هاني جمعية، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إن معظم حالات المصابين ما بين كدمات وسحجات وكسور متفرقة في أنحاء الجسم، بينما أغلب الجثث متفحمة، وتم نقل 53 مصابا لمستشفى وادي النطرون التخصصي، و7 مصابين إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي.

لافتا إلى أنه وتم نقل 18 جثة إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى وادي النطرون، و9 جثث إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى غرب النوبارية المركزي، و5 جثث إلى ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى أبو المطامير المركزي.

وانتقلت النيابة العامة لمعاينة الحادث، وكلفت المباحث الجنائية بتقديم تحرياتها حول الواقعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إصابات البحيرة الطريق الصحراوي النوبارية تصادم بالطريق الصحراوي حادث حادث بالبحيرة وفيات الطریق الصحراوی

إقرأ أيضاً:

كانوا بيعبرو الطريق.. مصرع شخص وإصابة آخر في حادث سير بالفيوم

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر بإصابات بالغة بعد أن صدمتهم  سيارة مسرعة، حال عبورهم، طريق أسيوط الصحراوي الغربي باتجاه الفيوم، وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة

 

تلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم بلاغا من مأمور قسم شرطة الفيوم يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة تفيد بتلقيه، بلاغًا من الأهالي يفيد بوفاة شخص وإصابة شخص آخر، بإصابات بالغة ومتفرقة بعد أن صدمتهما  سيارة حال عبوره طريق أسيوط الصحراوي الغربي، بالقرب من مدينة دمو بدائرة قسم شرطة أول الفيوم.

 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع شخص وإصابة آخر بعد أن صدمتهما سيارة مسرعة، حال عبورهم طريق أسيوط الصحراوي، بالقرب من مدخل مدينه دمو، بدائرة القسم.

 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، والمصاب إلى المستشفى ذاته لتلقي العلاج اللازم.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة للتحقيق.

وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه، كما أمرت بسرعة ضبط مرتكب الواقعة.

 

 

 

 

 

 

 

مصرع شخص وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

مقالات مشابهة

  • النشرة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب طرق وميادين القاهرة والجيزة
  • التحويلات المرورية.. بيان مهم من الجيزة بشأن غلق الطريق الدائري
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث على طريق العريش الدولي
  • البويرة: وفاة شخص في حادث مرور بالكرايمية
  • تفاصيل تصادم 5 سيارات أعلى محور صفط اللبن
  • دماء على الأسفلت.. مصرع وإصابة 18 راكب على صحراوي الصعيد
  • تمهيد المسار البديل لنفق المندرة لتسيير الحركة المرورية في الإسكندرية
  • المسيلة: 3 جرحى في حادث إصطدام بين شاحنتين بعين الحجل
  • كانوا بيعبرو الطريق.. مصرع شخص وإصابة آخر في حادث سير بالفيوم
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالباجور