المشهد اليمني:
2024-09-09@08:43:40 GMT

مقتل بطل ملاكمة بالرصاص في لبنان

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

مقتل بطل ملاكمة بالرصاص في لبنان

عثرت السلطات اللبنانية على جثة بطل الملاكمة الشاب عبد الرحمن عثمان، الملقب بـ"الأشقر"، مصابة بطلقات نارية من سلاح حربي، في بلدة عين الذهب العكارية.

وحضرت عناصر الأدلة الجنائية علي الفور لمكان الحادث، لمعاينة الجثة ورفع البصمات عنها، قبل أن يتم نقلها إلى مستشفى حلبا الحكومي، للكشف عليها من قبل الطبيب الشرعي.

وبدأت الأجهزة الأمنية تحرياتها وتحقيقاتها لكشف كامل ملابسات وظروف هذه الجريمة، التي أثارت جدلًا كبيرًا بين أهالي بلدة عين الذهب، مسقط رأس الضحية.

وقام أهالي منطقة عين الذهب في عكار، بعد ساعات، بتسليم مشتبه فيه بالجريمة إلى مخابرات الجيش فرع الشمال، ولا تزال التحقيقات جارية.

اقرأ أيضاً إخلاء مطار بيروت الدولي والمرافق المحيطة.. إعرف السبب السلطات اللبنانية تغلق مكاتب قنوات الحوثيين في بيروت السلطات اللبنانية تتهم مواطناً يمنياً بالتخطيط لعمليات إرهابية السلطات اللبنانية تسمح لليمنيين دخول اراضيها دون تأشيرة(وثيقة) السلطات اللبنانية تفرج عن ثلاثة يمنيين اوقفوا بتهمة الانتماء لـ"داعش" (صورة)

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: السلطات اللبنانیة

إقرأ أيضاً:

مقتل 3 أشخاص بالرصاص عند معبر اللنبي بين إسرائيل والأردن

(CNN)-- قالت خدمات الطوارئ الإسرائيلية، الأحد، إن ثلاثة أشخاص قتلوا في إطلاق نار عند معبر جسر اللنبي على الحدود الإسرائيلية الأردنية.

وقالت الوكالة المكلفة بأمن الحدود إن حرس الحدود "حيدوا" مطلق النار، وأضافت أن "إرهابيا وصل إلى المعبر الحدودي أطلق النار على عمال المحطة وتم تحييده"

وقال الجيش الإسرائيلي إن "إرهابيا اقترب من منطقة جسر اللنبي من الأردن في شاحنة، وخرج من الشاحنة، وفتح النار على قوات الأمن الإسرائيلية العاملة على الجسر".

وقالت نجمة داود الحمراء إنه بعد جهود الإنعاش، أعلن المسعفون "وفاة ثلاثة رجال، يبلغون من العمر حوالي 50 عامًا، مصابين بطلقات نارية".

وقال أحد المسعفين في مكان الحادث، يوتام تسور: "وجدنا ثلاثة رجال ممددين فاقدي الوعي، بلا نبض ولا يتنفسون، مصابون بأعيرة نارية. قمنا بالتعاون مع الفريق الطبي التابع للجيش الإسرائيلي بجهود الإنعاش، لكن لسوء الحظ، اضطررنا إلى ذلك". وأعلنوا وفاتهم في مكان الحادث".

من جهته أورد التلفزيون الأردني الرسمي شريطا عاجلا بصورة من موقع الحادث نشرها على صفحته الرسمية بمنصة إكس (تويتر سابقا): "تحييد منفذ عملية إطلاق النار عند معبر اللنبي بين الضفة والأردن".

إسرائيلالأردنإطلاق نارالجيش الإسرائيليالشرطة الإسرائيليةمكافحة الإرهابنشر الأحد، 08 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • مقتل 3 اسرائيليين في عملية اطلاق نار على معبر الكرامة
  • مقتل 3 أشخاص بالرصاص عند معبر اللنبي بين إسرائيل والأردن
  • مقتل عربي بالرصاص في جنوب إسرائيل
  • وزارة الصحة اللبنانية: مقتل 3 مسعفين بضربة إسرائيلية
  • رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يدين العدوان الإسرائيلي على بلدة فرون
  • وزارة الصحة اللبنانية: مقتل 3 مسعفين في استهداف إسرائيلي
  • عاجل | وزارة الصحة اللبنانية: 3 شهداء وجريحان من الدفاع المدني في غارة إسرائيلية على بلدة فرون جنوبي لبنان
  • مقتل مدني رميا بالرصاص ومصرع امرأة دهساً بحادثين في بغداد
  • عصل طرأ على الرقم 140.. رقمان موقتان للصليب الأحمر في بيروت وجبل لبنان
  • بو حبيب التقى وزير السياحة ورئيسة جمعية بيروت ماراثون