أكد الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري أن الحالة العامة للمصابين بالفريق مطمئنة للغاية، مؤكدًا أن الجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي فضل عدم المجازفة بالدفع بالمحترف التونسي فخر الدين بن يوسف خلال مباراة الأمس أمام بيراميدز وذلك بعدما شعر اللاعب بشد في العضلة الأمامية خلال فترة الإحماء، وهو الأمر الذي دفع بالجهاز الفني لإخراجه من التشكيل الأساسي والدفع بحسام جريشة.

أضاف الشحات أن اللاعب خضع اليوم لفحوصات طبية بالأشعة التشخيصية وهي التي أكدت إصابة اللاعب بشد في العضلة الأمامية.

إلياس الجلاصي يخضع لبرنامج تأهيلي مكثف بعد إصابته بالعضلة الضامة المصري يقرر خصم مليون جنيه من مروان حمدي مع إيقافه لحين التحقيق معه

وأشار محمد الشحات أن اللاعب ميدو جابر يعاني حاليا من إجهاد في منطقة الحوض نتيجة إصابته بالتهاب في عظام الحوض وهو الأمر الذي يستلزم خضوعه لبرنامج علاجي مكثف يبدأ في نهايته الانتظام في تدريبات الفريق الجماعية، فيما اشتكى الياس الجلاصي  من إجهاد في العضلة الضامة استوجب خضوعه لفترة راحة قبل استئناف مشاركته في تدريبات الفريق عصر غدا الأحد  .

وأضاف طبيب الفريق أن اللاعب محمد دبش قد اقترب من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بعدما اقترب برنامج التأهيلي لعلاجه من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية من نهايته.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بورسعيد فحوصات طبية ميدو جابر النادي المصري محمد الشحات

إقرأ أيضاً:

بيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027

المناطق_الرياض

حسم نادي الاتحاد ملف المدير الفني الجديد للفريق بتعاقده مع الإيطالي “ستيفانو بيولي” المدير الفني السابق لميلان.

وكشف الصحفي الإيطالي الشهير “فابريزيو رومانو”، اليوم الأربعاء، أن بيولي وقع عقدًا لمدة 3 سنوات مع نادي الاتحاد ليتولى القيادة الفنية للفريق بدءًا من الموسم الجديد 2024-2025.

أخبار قد تهمك الاتفاق يهزم الاتحاد بخماسية «تاريخية» في جدة 11 مايو 2024 - 12:57 صباحًا بنزيمة يكمل فحوصاته في ريال مدريد 2 مايو 2024 - 9:16 صباحًا

وذكر “رومانو” أن مسؤولي الاتحاد درسوا العديد من ملفات المدربين خلال الفترة الماضية ليستقروا على “بيولي” الذي يروا أنه الخيار الأمثل للمشروع الجديد للنادي.

كان نادي الاتحاد أعلن أمس الثلاثاء فسخ تعاقده رسميًا مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو الذي قاد الفريق خلال الفترة من نوفمبر الماضي وحتى نهاية الموسم دون تحقيق أي إنجاز يذكر.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. انهيار الجهاز الفني لموردن سبورت ووالدته أثناء تشيع جثمان أحمد رفعت
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • ناصر منسى ينتظم فى تدريبات الزمالك
  • ناصر منسي يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي
  • منسى يعود إلى تدريبات الزمالك الجماعيه
  • عاجل.. الزمالك يستعيد ورقة هجومية قبل موقعة الإسماعيلي
  • إصابات متعددة تضرب صفوف المصري قبل مواجهة بلدية المحلة
  • جهاز الإمداد الطبي يرسل شحنات كبيرة من المستلزمات الطبية للجنوبية
  • بيولي مدربًا للاتحاد حتى 2027