صدحت أصوات جماهير نادي "الوداد البيضاوي" بأغنيته الجديدة "أرض الصمود" من قلب مدرجات ملعب محمد الخامس المتواجد بالعاصمة الاقتصادية، الدار البيضاء، الخميس، خلال المباراة التي جمعت الفريق المغربي مع فريق إنييمبا" النيجري.
أَرْضُ الصُّمُودْ????????☝????????https://t.co/siRfZ9d2xP pic.twitter.com/fyhjGPcGLW — Wydad Time ???????????? (@WydadTime) October 20, 2023
وتداول رواد مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل متسارع، صورا ومشاهد توثق هتافات جمهور "الوداد البيضاوي" وتعبيره عن الدعم للشعب الفلسطيني، خاصة أهالي غزة التي تعيش على مدار عشرين يوم تحت قصف متواصل أهوج من جيش الاحتلال الإسرائيلي.

 

وتزيّن الملعب الرياضي بالعلم الفلسطيني، فيما تلفح جُل الجمهور بالكوفية، تعبيرا منهم على الدعم الكامل للقضية الفلسطينية؛ ،هو ما دعا إليه المشرفين على الفريق قبل ساعات من موعد المباراة، حيث طلبوا من الجمهور ضرورة جلب العلم الفلسطيني، بالتزامن مع إطلاق أغنية جديدة دعما لغزة قبل أسبوع.

كذلك، اكتست شوارع مدينة الدار البيضاء المؤدية إلى الملعب الرياضي بلون فريق الوداد، وهو الأحمر، وأعلام فلسطين؛ وهتفت الجماهير وهي في طريقها للملعب بجملة من الشعارات والأغاني الداعمة للشعب الفلسطيني.


وتقول كلمات الأغنية٬ "داري ودرب انتصاري، فلسطين ثأري وأرض الصمود، فدائي، فلسطين فلسطين أرض المسلمين، آه يا صلاح الدين، آه وعلى طريقك سيرين (سائرون)، آه يا صلاح الدين، نموت حنايا (نحن) وتحيا فلسطين.. حرية غدا تجي (ستأتي)" مضيفة "جنين الخليل وغزة، إن شاء الله نحرروك (نحررك) يا أقصى، القدس يا لحبيبة، عليك طالت الغيبة، ربي يحفظك لينا، نصلوا فيها مجموعين، نهزوا (نرفع) راية الدين، يا المقاوم علامك".

من جهته، كان جمهور "نادي الرجاء" قد أطلق أغنية بعنوان "رجاوي فلسطيني" عام 2019، للمطالبة بتحرير القدس وسائر المدن الفلسطينية، وهي الأغنية التي عرفت منذ إصدارها انتشارا واسعا في مختلف الدول العربية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة المغربي الفلسطيني غزة المغرب فلسطين غزة طوفان الاقصي رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

لمناقشة الأوضاع الخدمية.. رئيس تحالف العزم يزور صلاح الدين

زار رئيس تحالف العزم مثنى السامرائي، اليوم الاحد، محافظة صلاح الدين وحضر اجتماعا موسعا لمناقشة الاوضاع الخدمية في سامراء. وقال المكتب الإعلامي لتحالف العزم في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه "تم عقد اجتماع في ديوان المحافظة مع محافظ صلاح الدين ودائرة المهندس المقيم لمشروع انشاء الشارع الحولي في سامراء، كما جرى مناقشة المشاكل الفنية والتعارضات التي تقف أمام سير العمل ومفاتحة الجهات ذات العلاقة لغرض حل المشاكل الموجودة".

وأضاف: "مع الاخذ بنظر الاعتبار إكمال متطلبات ادراج المرحلة الثانية للمشروع لإنجاز الربط مع طريق سامراء _الدور ضمن الموازنات المقبلة ".

وشكر رئيس التحالف القائمين على المشروع ومتابعته وحثهم على "تنفيذه وفقا للمواصفات الفنية المعتمدة ".

مقالات مشابهة

  • عاجل_إعلان نتائج الثالث المتوسط صلاح الدين 2024.. من هنا الان
  • حركة فتح: شعب فلسطين يواصل الصمود إيمانًا منه بحقه في الحرية من الاحتلال
  • أول رد فلسطيني على خطة تسليم غزة لقوات دولية
  • الرئاسة الفلسطينية ترد على التصريحات الإسرائيلية بتسليم قطاع غزة لقوات دولية
  • الرئاسة الفلسطينية توضح موقفها من تسليم غزة لقوات دولية
  • سعيدة شرف: أنا لي وصلت الأغنية الحسانية إلى وسط المغرب ولا أهتم بما يقال عني
  • تقارير إسبانية: المغرب والبرتغال يعترضان على منح إسبانيا 12 ملعباًَ لاستضافة المونديال
  • لمناقشة الأوضاع الخدمية.. رئيس تحالف العزم يزور صلاح الدين
  • حسن عز الدين: الشعب الفلسطيني وحده من يرسم اليوم التالي في غزة
  • يواصل استفزاز جمهوره.. كيف أثار محمد صلاح غضب متابعيه؟ (شاهد)