الثورة نت/ يحيى كرد

نظم عمال وموظفو المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة اليوم قفة احتجاجية تنديدا بجرائم الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي بدعم أمريكي..

وخلال الوقفة رفع المشاركون الأعلام الفلسطينية واللافتات المعبرة عن الغضب الشعبي جراء الجرائم  والانتهاكات الإنسانية التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني، من قبل الكيان الصهيوني، وسط صمت عربي وإسلامي مخزي.

وردد المشاركون الهتافات التضامنية مع أبناء الشعب الفلسطيني، وتأييدا لخيارات رجال المقاومة لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي الغاصب، والرد على جرائمه البشعة التي يرتكبها بحق الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة. مطالبين الشعوب العربية والإسلامية بسرعة دعم ومساندة المقاومة الفلسطينية بالمال والرجال والسلاح حتى يستطيعوا التصدي للاحتلال الصهيوني.

وأكد وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي أن تضامن ووقوف أبناء الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني، يأتي انطلاقا من إيمانه بأن هذه القضية تمثل القضية المركزية للأمة و الإسلامية.

ومجددا دعم ومساندة أبناء محافظة الحديدة للمقاومة الفلسطينية الباسلة و جاهزيتهم للمشاركة في الجهاد لتحرير الأراضي المحتلة حتى إعلان دولتهم الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

من جانبه دعا نائب مدير عام المؤسسة محمد معافا، إلى توحيد الصف العربي والإسلامي في مواجهة مخططات العدو الصهيوني ومشاريعه في تهويد  القدس من خلال الاقتحامات المتواصلة  لقطعان اليهود  لباحات المسجد الأقصى الشريف  ومنع أبناء الشعب الفلسطيني من الوصول إلى الأماكن المقدسة في القدس الشريف .

وأشار إلى أن الدعم الأمريكي المتواصل للاحتلال الإسرائيلي، أكبر  دليل بأن الإدارة الأمريكية، هي الداعم الأول للإرهاب، في المنطقة العربية، والإسلامية والعالم ..

ودعا البيان الصادر عن الوقفة الدول العربية والإسلامية واحرار العالم إلى الوقوف والتضامن مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، والتحرك الفعلي لإسناد المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح والإمكانيات حتى تحرير أراضيهم وإعلان دولتهم وعاصمتها القدس الشريف.

كما حمل بيان الوقفة أمريكا وقوة الشر في العالم كامل المسؤولية عما يرتكبه الكيان الصهيوني الغاصب من جرائم إبادة ومجازر جماعية بحق المدنيين بقطاع غزة لدعمها للعدو الصهيوني الذي يعد مشاركة فعلية في هذه الجرائم  في قطاع  غزة.

وطالب بيان الوقفة محكمة الجنايات الدولية ومجلس الأمن والمجتمع الدولي تحمل المسؤولية واتخاذ مواقف حازمة لوقف المجازر التي يمارسها الكيان الغاصب بحق الفلسطينيين.

وعبر البيان عن تفويضهم المشاركين المطلق لقائد الثورة في اتخاذ كافة الخيارات والتدابير التي من شأنها ردع الكيان الغاصب.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: طوفان الاقصى أبناء الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني

يمانيون ../
شهدت مدينة ذمار اليوم أربع وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومباركة للعمليات العسكرية اليمنية ضد الكيان الصهيوني وداعميه “أمريكا وبريطانيا”.

وصدرت عن الوقفات التي أقيمت بمربع الإمام الحسن بالقطاع الغربي، ومربع الشمسية والجراجيش بالقطاع الأوسط ومربع عزان والتحسين بالقطاع الجنوبي، ومربع روما في القطاع الجنوبي، بحضور قيادات تنفيذية ومحلية وشخصيات اجتماعية، بيانات نددت بالمواقف المتخاذلة إزاء ما يعانيه الشعب الفلسطيني من أزمة إنسانية ومجازر بشعة، في الوقت الذي تقوم بعض الدول العربية والإسلامية بدعم وإسناد الكيان الصهيوني.

وجددت التأكيد على الموقف الثابت والمبدئي المناصر للشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة حتى يتحقق النصر.

وعبرت البيانات عن اعتزاز أبناء مدينة ذمار بالإنجازات النوعية التي حققتها الصناعات العسكرية .. مثمنة العمليات العسكرية النوعية للجبهات المساندة للشعب الفلسطيني في لبنان والعراق والتي لها أثرها الكبير والفاعل في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وباركت التنسيق والعمليات المشتركة بين القوات المسلحة اليمنية والمقاومة الإسلامية في العراق، التي تعبر عن آمال وتطلعات شعوب الأمة العربية والإسلامية في توحيد المواقف والأنشطة والعمليات العسكرية لمواجهة أعداء الأمة.

ودعت البيانات شعوب الأمة الإسلامية إلى تبني المواقف والمظاهرات المساندة للشعب الفلسطيني وتبني الحملات الإعلامية لفضح جرائم الكيان الصهيوني وممارسات داعميه والمقاطعة الاقتصادية الحقيقية للبضائع ومنتجات الكيان الصهيوني.

مقالات مشابهة

  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • مدن وعواصم عالمية تشهد تظاهرات تنديدا بالعدوان على غزة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة
  • تظاهرات في مدن عالمية تنديدا باستمرار عدوان الاحتلال على غزة
  • مظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديداً باستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة