أعلنت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة ، عن توفير سيارات المراكز التكنولوجية المتنقلة بمدينة دمنهور خلال الفترة من 2023/11/1 وحتى 2023/11/16 و ذلك لتخفيف الضغط على المراكز التكنولوجية الثابتة و لتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين .

نقل ضحايا حادث الطريق الصحراوي بالبحيرة لـ 3 مستشفيات وإمدادها بـ 5 فرق متنقلة الحصيلة النهائية لحادث صحراوي البحيرة.

. 32 جثة وتفحم 20 سيارة.. صور

 

ويأتي ذلك في إطار تطوير أداء الخدمات الحكومية وتبسيط إجراءات الحصول عليها، لتحقيق الشفافية والنزاهة في الجهاز الحكومي، وتقديم خدمة أفضل وأسرع للمواطن، تحقيقًا لـ«رؤية مصر 2030»، وتقديم خدمة تكنولوجية جديدة من خلال سيارة متنقلة مجهزة بالكامل للعمل كمراكز تكنولوجية متنقلة لوزارة التنمية المحلية.

 سيتم توفير سيارة المركز التكنولوجى المتنقل بمدينة دمنهور بجوار مدرسة طه حسين الإعدادية بجوار كوبرى افلاقة يومى1و2 نوفمير المقبل و يومى 5 و6 نوفمبر بجوار مسجد ناصر ( الاتوبيس ) كما سيتم توفيرها بميدان جلال قريطم يومى 7و8 وكذا يومى 9و12نوفمبر أمام المستشفى العام بالإضافة لتوافرها يومى 13و14بجوار موقف دمنهور و يومى 15،16امام حديقة اللوتس بأبو الريش.

وأشارت نائب محافظ البحيرة الى أنه سيتم تقديم العديد من الخدمات من خلال المركز التكنولوجي المتنقل ، تسهيلاً على المواطنين ،  ومنها تراخيص البناء بأنواعها، وبيان صلاحية موقع و تراخيص المحال العامة و تراخيص الاشغالات و الإعلانات وسداد المديونيات والاستعلامات.

وأكدت الدكتوره نهال بلبع أن المراكز التكنولوجية المتنقلة تأتي في إطار إيمان الدولة بأهمية تكنولوجيا المعلومات ودورها في تحقيق التنمية المستدامة، والإسراع في تحويل القطاع الحكومي، والذى يمثل ركنًا أساسيًا لتطوير حياة الأفراد وتنمية الاقتصاد، وتقديم خدمات من خلال قنوات جديدة ومتطورة والتخفيف من الأعباء الإدارية ، بما يتناسب مع كل من متلقى الخدمة ومقدمها، وبما يحقق فاعلية الإدارة وإنجاز الخدمات في أسرع وقت.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة المراكز التكنولوجية المتنقلة المركز التكنولوجي المراكز التكنولوجية المتنقل الخدمات المقدمة للمواطن الخدمات التكنولوجية

إقرأ أيضاً:

جامعة القاهرة تنظم مسابقة لطلاب اللغات الأجنبية.. آخر موعد للتقديم 30 نوفمبر

ينظم مركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية والترجمة التخصصية مسابقة لشباب المترجمين حتى سن 30 عاما، بعنوان: «حكايات من الأدب الشعبي المصري بلغات العالم»، وآخر موعد للتقديم 30 نوفمبر، وتعلن النتائج فى 25 ديسمبر.

أهمية الأدب الشعبي المصري في تعريف الثقافات

وصرح الدكتور محمد سامي عبد الصادق، رئيس جامعة القاهرة، بأن هدف المسابقة تعزيز الدور التنويري لمركز جامعة القاهرة للغات والترجمة من خلال إثراء الترجمات من اللغة العربية وإليها، وتسليط الضوء على أهمية الأدب الشعبي المصري في تعريف الثقافات المختلفة بالثقافة المصرية، وتشجيع شباب المترجمين على نقل الإنتاج الفكري والتراث الثقافي المصري إلى مختلف لغات العالم.

وقالت الدكتورة منار عبد المعز مدير المركز، إن تنظيم المسابقة يتواكب مع الاحتفال باليوم العالمي للترجمة، وأن اللغات المتاحة للترجمة في المسابقة تشمل الإنجليزية، والفرنسية، والإسبانية، والإيطالية، والألمانية، والروسية، والصينية، والكورية.

يمنح الفائز بالمركز الأول في كل لغة شهادة تقدير وجائزة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، مع نشر الأعمال الفائزة بمجلة لوجوس التي تصدر عن المركز، ويمكن للراغبين في التقدم للمسابقة التسجيل والحصول على نص الحكايات من خلال التواصل مع المركز. 

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز»: سيارات اللحوم المتنقلة تشهد إقبالا في القاهرة
  • "الأنصاري": 3 سيارات متنقلة لبيع اللحوم المستوردة بأسعار مخفضة بمراكز الفيوم وطامية وسنورس
  • جولتا تراخيص لاستثمار النفط والغاز خلال المرحلة المقبلة
  • السيسي: سيارات ذوي الهمم كلفتنا 20 مليارا جمارك.. واستفاد منها 12% فقط من مستحقيها
  • بدء استقبال طلبات تراخيص الغوص لصيد الصفيلح
  • متى يتم إلغاء تراخيص شركات التأمين الموحد؟.. القانون يرد
  • جامعة القاهرة تنظم مسابقة لطلاب اللغات الأجنبية.. آخر موعد للتقديم 30 نوفمبر
  • رئيس جامعة سمنود التكنولوجية: توفير جميع المعدات اللازمة لانتظام العملية التعليمية
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • سيارات متنقلة ضمن مبادرة "أطفال بلا مأوى" لإنقاذ المشردين وحمايتهم.. وأستاذة علم اجتماع تحذر من تجاهل المجتمع لهم