يستعد الفنان ويجز، لإحياء ثالث حفلات جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، في نيويورك، غداً الأحد 29 أكتوبر، وذلك بعد إحيائه حفله الأول في تورنتو، وحفله الثانى في مونتريال.

ويجز

من ناحية أخري، أعلن الفنان ويجز، عن جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، التى سيبدأها يوم الأربعاء المقبل في تورنتو، والتبرع بجزء من أرباح الجولة لدعم فلسطين، حيث علق على حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلاً: "بينما تنفطر قلوبنا على أخواننا في غزة والعنف المستمر".

 

موقف ويجز من القضية الفلسطينية

أضاف ويجز: "نعتقد أنه من الضروري استخدام منبرنا وصوتنا للوقوف تضامنًا مع فلسطين خلال هذه الأوقات المأساوية، ولقد قررنا استخدام هذه الجولة وصوتنا لرفع مستوى الوعي حول المعاناة المستمرة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين والتي تحملوها لسنوات".

 

تابع ويجز: "وفي إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني وكل المدنيين فى غزة والضفة الغربية، سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا القادمة لجهود الإغاثة ورفع المعاناة عنهم، نريد أن نقدم أكبر قدر ممكن من المساعدة والوعى".

ويجز

أكد ويجز على دعمه للقضية الفلسطينية من خلال حفله المقام بكندا، وذلك ضمن فعاليات حفلاته خارج مصر الفترة الحالية مؤكداً أنهم كانوا سيقدموا على خطوة إلغاء تلك الحفلات إلا أنهم فضلوا استغلالها لصالح غزة بالتنويه لها وما يحصل على الأرض واستغلال الحفلات لدعمهم سواء عبر التبرع لأهالينا في غزة أو بالحديث حول القضية الفلسطينية.

 

وشارك "ويجز"، فى وقفة بلندن، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، الذى يتعرض لحصار من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، ونشر مطرب الراب ويجز فيديو للوقفة الاحتجاجية على صفحته عبر موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام".

إيرادات فيلم "وش في وش" بشباك التذاكر أمس

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ويجز الفنان ويجز الولايات المتحدة الأمريكية كندا نيويورك مونتريـال

إقرأ أيضاً:

نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة


 
 

روجت الفنانة نوال الكويتيةعن موعد طرح أحدث ألبوماتها الغنائية ، 

حيث شاركت جمهورها بصورة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "اكس "، وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:“مساء الخير جمهوري الحلو اليوم أنتهينا من نسجيل أخر أغنية بالألبوم.. وقررنا أنا وعزوف نزول الألبوم أول شهر نوفمبر”.

 

آخر أعمال نوال الكويتية 

 


والجدير بالذكر آخر أعمال نوال الكويتية أغنية العالم أنت، من كلمات سعاد الصباح، ألحان أنور عبدالله، توزيع موسيقي محمد صالح. 

 

و تتر مسلسل “صيد العقارب” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي.

أغنية تتر مسلسل صيد العقارب لـ نوال الكويتية، تحمل اسم “كنا واحد واتقسمنا”، من ألحان تامر عاشور، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع أحمد إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • مروة ناجي تروج لأحدث حفلاتها الغنائية الجديدة
  • بسبب الأوضاع في لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أميركا
  • بسبب لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • فيديو.. لهذا السبب هاني شاكر يؤجل جولته الغنائية في أمريكا
  • هاني شاكر يؤجل حفلاته في أمريكا
  • تضامنًا مع لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أمريكا تضامنا مع لبنان
  • نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • الأمين العام للأمم المتحدة يستقبل بدر بن حمد بنيويورك
  • في إنجاز تاريخي رياضي.. “أخضر كمال الأجسام” ثالث العالم