بوابة الوفد:
2024-07-06@19:09:00 GMT

عاطل يُنهي حياة جاره في الوراق

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

أنهى عاطل حياة جاره بطعنه نافذة في الرقبة بسبب خلافات الجيرة في منطقة الوراق، وتم القبض على المتهم، ونقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة الوراق من غرفة النجدة بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بدائرة القسم، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شاب محمد.

ش، 35عاما، مصاب بطعنه نافذة في الرقبة.

وبالتحريات تبين أن المجني عليه لقي مصرعه على يد عاطل بسبب خلافات الجيرة.


تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

التحقيق مع 6 متهمين اعتدوا على الطلبة في حفل فيلا المنصورية

 تباشر أجهزة الأمن بالجيزة التحقيق مع 6 متهمين اشتركوا في الاعتداء على طلبة حفل المنصورية، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

 وكانت الأجهزة الأمنية رصدت تداول مقاطع فيديو وصور على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" بشبكة الإنترنت تضمنت الادعاء بتعرض المتواجدين بإحدى الحفلات بفيلا سكنية بمنطقة أبو رواش للاعتداء من قبل بعض قاطني المنطقة وإطلاق أعيرة نارية عليهم ومقتل شخص واختطاف آخرين وسرقة متعلقاتهم.

تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فيما يلي:

- بتاريخ (26) الجاري تبلغ لشرطة النجدة من أهالي المنطقة بوجود مشاجرة بفيلا كائنة بمنطقة عزبة العرب بأبو رواش بطريق المنصورية بالجيزة، وبالانتقال تم التقابل مع عدد من المشاركين بالحفل والذين أفادوا بحدوث مشادة كلامية مع بعض أهالي المنطقة وانصرافهم ورفضوا التقدم بأي بلاغات.

- بإجراء التحريات من الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة وبسؤال عدد من أهالي المنطقة أفادوا بأن مالك الفيلا المشار إليها معتاد تأجيرها لإقامة الحفلات للشباب، وتضرر أهالي المنطقة من تلك الحفلات نتيجة للموسيقى الصاخبة التي تستمر لفترات طويلة من الليل وسابقة طلبهم من أصحاب الفيلا بالتوقف عن ذلك إلا أنهم رفضوا بدعوى أحقيتهم في استخدام الفيلا.

- وبتاريخ حدوث الواقعة نظم مالك الفيلا حفلًا لمجموعة من الشباب صغار السن عبر إحدى شركات تنظيم الحفلات وقيام عدد من أهالي عزبة العرب محل الفيلا بالتوجه للفيلا والتعرض لمرتادي الحفل أثناء مغادرتهم والتعدي عليهم مما أدى لحدوث مشاجرة بين الطرفين.

- كما أكدت التحريات بعدم صحة ما تداوله مروجي مقاطع الفيديو من مقتل أحد الأشخاص ولم تتلق المديرية أية بلاغات أو تسجل المستشفيات وصول أية مصابين من جراء الواقعة كما لم يُستدل على حدوث إطلاق نيران أو أعمال خطف.  
                                         
- تم تحديد وضبط عدد (6) من أبناء المنطقة الذين قادوا التعدي على مرتادي الحفل وجارٍ ضبط عدد (4) هاربين ممن شاركوا في الواقعة.


- وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال القائمين على نشر مقاطع الفيديو للادعاءات الكاذبة وإثارة البلبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشاجرة خلافات الجيرة ضبط متهم الوراق سلاح أبيض أهالی المنطقة

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية

لقي شخصين مصرعهما ، اثر  وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في ترعة المنصورية بمحافظة الدقهلية ، وتم انتشال جثتيهما ونقلهما لمشرحة المستشفي، تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع شخصين  في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية

وكانت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، تلقت إشارة من قوات تأمين الطرق، بسقوط سيارة ملاكي في مياه ترعة المنصورية، وكان هناك أشخاص بداخلها. 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن بصحبة رجال الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف لمكان البلاغ محل الواقعة، وبالفحص اتضح سقوط سيارة ملاكي داخل مياه ترعة المنصورية، أمام قرية نوسا الغيط بمركز ومدينة أجا، مما أدى إلى مصرع المدعو "مازن مجدى أحمد الشرقاوي"، يبلغ من العمر 20عاما، والمدعو "سيف محمد ابوطالب"، البالغ من العمر 21 عاما، ومقيمان بمنية سمنود.

وكشف التقرير الطبي المبدئي أن سبب الوفاة "اسفكسيا الغرق. 

وقامت قوات الإنقاذ النهري بانتشال جثمانيهما، وتم نقلهما الى مشرحة المستشفى عبر سيارات الإسعاف، وكشف التقرير الطبي المبدئي أن سبب الوفاة "اسفيكسيا الغرق".

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

مصرع  سائق توك توك  فى حادث تصادم  بالطريق الحر بنها

علي صعيد اخر ، لقى سائق توك توك مصرعه فى حادث تصادم توك توك مع سيارة نقل بالطريق الحر بنها - المنصورة بالبر الشرقى "حارة الطريق البطئ" أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية،  إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود بلاغا من الأهالى بمصرع وائل. م 30 سنة مقيم بقرية كفر الولجا التابعة لمدينة كفر شكر فى حادث تصادم، وتم نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم سيارة نقل شيفروليه مع توك توك بحارة الطريق البطئ بالطريق الحر بنها المنصورة بالبر الشرقى أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر، مما أدى إلى مصرع سائق التوك توك، وتم رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بقصد الاتجار.. استمرار حبس المتهم لحيازته أقراص مخدرة في الوراق
  • الحشيش يعود ليغزو عدن: نداء عاجل من أهالي المنطقة لإنقاذهم
  • مصرع شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية
  • حبس عاطل لحيازته أقراص مخدرة في الوراق
  • حديقة الدانة في بلجرشي تجذب أهالي وزوار المنطقة
  • بقصد الاتجار.. حبس المتهم بحيازة أقراص مخدرة في الوراق
  • أهالي إدفو يحذرون من ظهور تمساح بنهر النيل فى أسوان
  • بقصد الاتجار.. التحقيق مع المتهم لحيازته أقراص مخدرة في الوراق
  • استمرار حبس خادمة لسرقة فيلا فاطمة عيد داخل كمبوند شهير في أكتوبر
  • «عاكس مراته».. قرار رسمي من النيابة ضد المتهم بقتل جاره في دار السلام