ريال مدريد ضد برشلونة.. حيث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في العالم أجمع صوب أرضية ملعب «لويس كومبانيس الأولمبي»، والذي يحتضن الكلاسيكو وقمة مباريات الجولة الحادية عشر في مسابقة الدوري الإسباني «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024.

ريال مدريد وبرشلونةريال مدريد في الدوري الإسباني

يدخل فريق ريال مدريد تحت قيادة مدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، مباراة «الكلاسيكو» أمام برشلونة، وعينه على حصد الثلاث نقاط من أجل الابتعاد بالصدارة عن فريق برشلونة، لاسيما وأن الفارق بين الفريقين في مسابقة الدوري نقطة واحدة فقط، لذلك يعني الفوز بتلك المباراة هو الحصول على 6 نقاط وليس 3 فقط.

ريال مدريد

ويمتلك فريق ريال مدريد 25 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم، وبنفس الرصيد من النقاط جيرونا «الحصان الأسود» للمسابقة صاحب الوصافة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن صاحب المركز الثالث برشلونة.

تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو

وأعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن التشكيل الذي سيخوض مباراة الكلاسيكو اليوم أمام برشلونة، وجاء على رأس التشكيل النجم الإنجليزي المتوهج جود بيلينجهام.

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو على النحو التالي

????✅ ¡Nuestro ???????? inicial!
???? @FCBarcelona_es #ElClásico | @UnicajaBanco pic.twitter.com/LIJCRKiI5E

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) October 28, 2023

حراسة المرمى: كيبا.

خط الدفاع: ميندي - أنطوان روديجير - دافيد ألابا - داني كارفخال.

خط الوسط: توني كروس - تشاوميني - فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - جود بيلينجهام - رودريجو.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

وتقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك ضمن قمة مباريات الجولة الحادية عشر في مسابقة الدوري الإسباني «لا ليجا» هذا الموسم 2023/2024، اليوم السبت الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري.

???????? ¡#ELCLÁSICO NOS ESPERA! ????
???? @LaLiga
⏰ 16:15 CEST
✈️ @Emirates pic.twitter.com/I9ZTxYbxG9

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) October 28, 2023

وتنطلق مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد برشلونة، في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة والربع مساء بتوقيت ومكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني

مباريات الدوري الإسباني تُنقل عبر شاشة قنوات «بي إن سبورتس» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكالعادة سيأتي الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الكلاسيكو ريال مدريد كارلو أنشيلوتي تشكيل ريال مدريد أنشيلوتي مباراة ريال مدريد ريال مدريد وبرشلونة ريال مدريد ضد برشلونة فريق ريال مدريد ريال مدريد في الدوري الإسباني تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة تشكيل ريال مدريد أمام برشلونة تشكيل ريال مدريد امام برشلونة تشكيل ريال مدريد وبرشلونة ريال مدريد أمام برشلونة ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني تشكيل ريال مدريد في الكلاسيكو ریال مدرید ضد برشلونة فی الدوری الإسبانی

إقرأ أيضاً:

الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد خوسيلو

أعلن نادي الغرافة القطري لكرو القدم، اليوم الجمعة عن ضمّ المهاجم الإسباني خوسيلو إلى صفوفه قادماً من ريال مدريد الإسباني.

وقال نادي الغرافة، عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي: "من مدريد إلى الغرافة. رسمياً خوسيلو الدولي الإسباني ينضم إلى الفهود".

???? مـن مـدريد إلـى الغـرافـة ????

???? رسـمياً .. خـوسيلـو , الـدولي الاسبانـي يـنضـم إلـى الـفهـود ????@JoseluMato9 pic.twitter.com/TFvPwZYd9H

— AL GHARAFA SC | نادي الغرافة (@ALGHARAFACLUB) June 28, 2024

وخوسيلو (34 عاماً) بدأ مسيرته مع أكاديمية ريال مدريد، قبل أن يرحل عن الفريق عام 2012، ويخوض عدة تجارب في ألمانيا وإنجلترا، ثم يعود لعملاق الدوري الإسباني، الموسم الماضي، قادماً من إسبانيول.

وخاض خوسيلو، صاحب الـ 34 عاماً، 49 مباراة بقميص ريال مدريد خلال الموسم المنتهي 2023 - 2024، سجل 17 هدفاً وقدم 3 تمريرات حاسمة، وتوج بثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسبانية.


مقالات مشابهة

  • الميرنغي يعرض احد لاعبيه للبيع
  • خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطري
  • الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد خوسيلو
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • الغرافة يعلن رسميًا تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول
  • القادسية يعلن تعاقده مع ناتشو
  • نجم جدبد يرحل عن ريال مدريد
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد