صعد فيلم «Killers of the Flower Moon» للمخرج مارتن سكورسيزي إلى المركز الأول في قائمة الأيرادات في شباك التذاكر الأمريكي، محققا 1.9 مليون دولار في يومه السادس في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، وفقا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

ونجح فيلم «Killers of the Flower Moon» في تحقيق إجمالي إيرادات بلغت 56.

8 مليون دولار، من بينهم 31.6 مليون دولار في السينمات المحلية بالإضافة إلى 25.2 مليون دولار في السينمات الخارجية حول العالم.

«The Nightmare Before Christmas» يحقق 5 ملايين دولار في الذكرى الـ 30 لطرحه في السينمات

وجاء في المركز الثاني فيلم الرعب «The Exorcist: Believer» في شباك التذاكر بـ 487 ألف دولار، يليه في المركز الثالث فيلم «The Nightmare Before Christmas» الذي يعاد طرحه في السينمات الأمريكية في الذكرى الـ 30 على عرضه الأول، وحقق الفيلم 398 ألف دولار، ووصل إجمالي إيراداته لـ 5 مليون و879 ألف دولار، أما المركز الرابع من نصيب فيلم الرعب «Saw X» الذي حقق 337 ألف دولار، وفي المركز الخامس فيلم «The Creator».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم Killers of the Flower Moon ليوناردو دي كابريو إيرادات ملیون دولار فی فی السینمات ألف دولار

إقرأ أيضاً:

الرئيس المصري: فقدنا 6 مليارات دولار من إيرادات قناة السويس

قال الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، إن قناة السويس تأثرت بشدة نتيجة للتطورات "الخطيرة في المنطقة" والمستمرة منذ أشهر.

وأوضح الرئيس المصري في كلمة خلال حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب أكاديمية الشرطة في مصر، الأحد، أن قناة السويس فقدت أكثر من 50 إلى 60 بالمئة من دخلها خلال نحو 8 أشهر الماضية، مقدرًا الخسائر بأكثر من 6 مليارات دولار.

وقال: "التطورات التي تحدث خطيرة للغاية وقد تؤدي لاتساع رقعة الصراع بالمنطقة بشكل يؤثر على استقرارها".

وكانت إيرادات هيئة قناة السويس المصرية قد تراجعت خلال العام المالي 2024/2023، وذلك نتيجة تأثرها الشديد من تداعيات الأحداث في البحر الأحمر.

وبحسب بيان هيئة قناة السويس، منتصف يوليو الماضي، فإن إحصائيات الملاحة خلال العام المالي 2023/ 2024 سجلت عبور 20148 سفينة بإجمالي حمولات صافية قدرها مليار طن محققة إيرادات قدرها 7.2 مليار دولار، مقابل عبور 25911 سفينة خلال العام المالي 2022/ 2023 بإجمالي حمولات صافية 1.5 مليار طن، محققة إيرادات قدرها 9.4 مليار دولار.

وقال رئيس هيئة قناة السويس أسامة ربيع، آنذاك، إن التحديات الأمنية في البحر الأحمر دفعت العديد ملاك ومشغلي السفن إلى اتخاذ طرق بديلة للقناة، بما انعكس سلبا على معدلات عبور السفن بالقناة.

وأشار ربيع إلى أن قناة السويس مستمرة في دعم عملائها ومحاولة تقليل تأثير الأوضاع الراهنة من خلال تلبية متطلبات المرحلة عبر التواصل المباشر مع العملاء  واستحداث حزمة من الخدمات الملاحية الجديدة لم تكن متاحة من قبل.

 وأضاف أن استراتيجية تطوير القناة تمضي بخطوات متسارعة ولم تتوقف رغم التحديات المختلفة بهدف تعزيز قدرات القناة ورفع كفائتها وزيادة تنافسيتها وتأكيد ريادتها للطرق الملاحية العالمية.

مقالات مشابهة

  • إيرادات قناة السويس تتراجع 25% على وقع توترات البحر الأحمر
  • سجلت انخفاضا.. البنك المركزي المصري يكشف إيرادات قناة السويس
  • المركزي: إيرادات مصر السياحية ترتفع بمعدل 5.5% إلى 14.4 مليار دولار
  • بعد طرحه إلكترونيا.. Inside Out 2 يحقق 30 مليون مشاهدة خلال 5 أيام
  • يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس
  • يحتل المركز الأول.. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" لأحمد حاتم أمس في السينمات
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • مصر تخسر 6 مليارات دولار من إيرادات قناة السويس جراء تداعيات حرب غزة
  • الرئيس المصري: فقدنا 6 مليارات دولار من إيرادات قناة السويس