بتجرد:
2024-07-03@02:51:57 GMT

تايلور سويفت تصبح مليارديرة بعمر 33 عاماً

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

تايلور سويفت تصبح مليارديرة بعمر 33 عاماً

متابعة بتجــرد: تمكنت النجمة تايلور سويفت من تحقيق مليارها الأول ودخولها رسمياً إلى أصحاب الملياردات بعد نجاح فيلم Eras tour concert الذي صُوِّر خلال جولة موسيقية للنجمة، و تصدّر صدارة شباك التذاكر في أميركا الشمالية بعائدات تتخطى 32 مليون دولار، إضافة إلى حفلاتها الغنائية الناجحة في الولايات المتحدة الأميركية.

وذكر تقرير صحافي لمجلة “بلومبرغ نيوز” أن المغنية الشهيرة، أصبحت رسمياً مليارديرة، بعد أن وصلت ثروتها الصافية لـ 1.1 مليار دولار، وذلك بالتزامن مع نجاح فيلمها الموسيقي Eras Tour وتحطيمه للأرقام القياسية في شباك التذاكر بأكثر مم 92.8 مليون دولار خلال حفل الافتتاح فقط.

وأوضح التقرير أن جولة تايلور الأخيرة Eras Tour، حققت أموالاً تعادل ما حققته اقتصادات البلدان الصغيرة، كما أنه من المتوقع أن يكون تسجيلها الجديد لألبوم عمره تسع سنوات، والذي يحمل اسم 1989، أحد أكثر التسجيلات مبيعا لهذا العام، إضافة إلى الإيرادات القياسية التي حققها فيلمها التسجيلي الأخير، والتي تخطت الـ 125 مليون دولار أميركي.

ووصفت بلومبرغ تحليلها بأنه “محافظ”، ويستند فقط إلى “الأصول والأرباح التي يمكن تأكيدها أو تتبعها من خلال الأرقام المعلنة” من قبل المغنية والحفلات، مع الأخذ في الاعتبار القيمة المقدرة لمنازلها الخمسة والتي تتخطى الـ110 مليون دولار) وأعمالها الموسيقية التي تتخطى أرباحها الـ400 مليون دولار لألبومها الصادر عام 2019. إضافة إلى الأرباح التي تحققها من صفقات البث المباشر من يوتيوب وسبوتيفاي والتي تتجاوز الـ120 مليون دولار. وهناك أيضاً مبيعات ألبوماتها والتي تصل إلى 80 مليون دولار، وتذاكر الحفلات والبضائع المقدرة بأكثر من 370 مليون دولار، وكل ذلك يحسب بعد خصم ضريبة الدخل، وتكلفة الرحلات الغنائية وتكاليف السفر، والعمولات المدفوعة للمديرين والوكلاء.

وأكد تقرير بلومبرغ أن تايلور ومدير أعمالها والممثلون عنها رفضوا التعليق على التحليل المالي الخاص بها، في حين تتجاهل المغنية الأمر بشكل كامل وتتواجد بإستمرار مع حبيبها الجديد لاعب كرة القدم الأميركي ترافيس كيلسي الذي يسافر معها في جولاتها الموسيقية.

وقال مصدر لـ ET: “ترافيس وتايلور معا دائما… إنهم جادين جدا بشأن حياتهم المهنية، والعاطفية، ويريدان إظهار الدعم لبعضهما البعض كلما أمكن ذلك”.

main 2023-10-28 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

التعاون الدولي: "البنك الأوروبي" يدعم القطاع الخاص في مصر بـ 532 مليون دولار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أوضحت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي، أن التعاون بين مصر وشركاء التنمية يستند إلى استراتيجية وطنية واضحة وأولويات تحددها الدولة، في إطار مفهوم "ملكية الدولة"، مؤكدة أنه من الضروري أثناء التفكير في المشروعات والمضي قدمًا أن يتسق ذلك مع مشروعات قابلة للتنفيذ، وقد عملت مصر على ذلك بالفعل، وعززت شراكتها مع مختلف شركاء التنمية متعددي الأطراف والثنائيين والمؤسسات الدولية.

جاء ذلك خلال مشاركتها في جلسة نقاشية رفيعة المستوى تحت عنوان "تمويل المستقبل: الأدوات التمويلية لتشجيع الاستثمار في مصر"، خلال فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، بمشاركة يورجان ريجترينك، النائب الأول لرئيس البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، وجيرت يان كوبمان، المدير العام لمفاوضات الجوار والتوسيع في المفوضية الأوروبية، و جيلسومينا فيجيلوتي، نائب رئيس بنك الاستثمار الأوروبي، والمهندس خالد أبو بكر رئيس شركة طاقة عربية، و أمير مشرقي، العضو المنتدب لصندوق ازدهار.

وأشارت وزيرة التعاون الدولي، إلى أهمية التمويل الميسر كأحد الأدوات والآليات التمويلية المتاحة لخفض مخاطر الاستثمار وتشجيع الاستثمارات الأجنبية، وتعزيز الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص، وهو ما يتم تحقيقه في مصر من خلال الشراكات الدولية التي تعمل على ترسيخ مفهوم الشراكة مع القطاع الخاص وتنفيذ مشروعات استراتيجية في الدولة بالشراكة بين مختلف الأطراف ذات الصلة.

ولفتت إلى الشراكة الاستراتيجية بين جمهورية مصر العربية والاتحاد الأوروبي، والتوقيع على الإعلان السياسي خلال مارس الماضي، بما يعزز الآفاق المستقبلية لتلك الشراكة، موضحة أن هناك العديد من القطاعات الاستراتيجية التي تُشكل محور اهتمام مشترك بين الجانبين من بينها الهيدروجين الأخضر، والطاقة المتجددة، والأمن الغذائي، والأمن المائي، والتحول الرقمي، كما أن الاتحاد الأوروبي ومؤسسات التمويل الأوروبية شركاء رئيسيين في تنفيذ المنصة الوطنية للمشروعات الخضراء برنامج "نُوَفّي".

وأكدت "المشاط"، على دور تلك الشراكات في إتاحة التمويل الميسر للقطاع الخاص في مصر بما يحقق الأهداف التنموية ويعزز العمل المناخي في إطار الاستراتيجية الوطنية للعمل المناخي 2050، كما حرصت الحكومة على خلق نهج مشترك يضمن العمل بين الأطراف ذات الصلة كافة من جل تمويل وتنفيذ المشروعات التنموية في مصر.

وشددت على أهمية الإصلاحات الهيكلية في تهيئة وتشجيع مناخ الاستثمار، ومن هذا المنطلق فإن علاقتنا مع الاتحاد الأوروبي من خلال آلية مساندة الاقتصاد الكلي ودعم عجز الموازنة MFA، وتمويل سياسات التنمية من البنك الدولي DPF، وتمويل عجز الموازنة من بنك التنمية الأفريقي، تقوم على إصلاحات هيكلية واضحة لتشجيع مشاركة القطاع الخاص في التنمية وتنفيذ الإصلاحات الهيكلية، حيث تقوم تلك البرامج على 3 محاور هامة لتعزيز استقرار الاقتصاد الكلي، دعم وتحسين التنافسية وبيئة العمل، ودفع التحول الأخضر.

كما تطرقت إلى الشراكة القوية مع شركاء التنمية والتي أسهمت في توحيد الجهود والاصطفاف لدعم التحديات التنموية التي تواجهها مصر، وإيجاد الحلول المبتكرة لدفع جهود التنمية، وتحفيز استثمارات القطاع الخاص، سواء من خلال التمويل أو الدعم الفني، أو مساندة الإصلاحات الهيكلية التي تقوم بها الدولة.

ونوهت بأن الإصلاحات الهيكلية التي نفذها الدولة منذ عام 2014 والتي من بينها إصدار تعريفة التغذية الكهربائية، ساهمت بجذب تدفقات تمويلية واستثمارية كبيرة لقطاع الطاقة المتجددة، وتستمر تلك الجهود في تهيئة البيئة للتوسع في إنتاج الهيدروجين الأخضر خصوصًا عقب إصدار الاستراتيجية الوطنية للهيدروجين الأخضر بدعم من الاتحاد الأوروبي والبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية، وهو ما يسهم في جذب استثمارات ضخمة في هذا القطاع.

وذكرت وزيرة التعاون الدولي، أن هناك العديد من الآليات التمويلية الميسرة التي يتيحها شركاء التنمية، سواء من خلال خطوط الائتمان للبنوك التي تعزز التمويل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، وأيضًا تمويل الشركات الناشئة، فضلًا عن التمويلات الميسرة، ومساهمات الاستثمار، والدعم الفني، بالإضافة إلى ضمانات الاستثمار المتاحة من شركاء التنمية سواء الاتحاد الأوروبي، وغيرهم من شركاء التنمية.

مقالات مشابهة

  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • حضرها ميسي وصلاح وغاب رونالدو.. أغلى اللاعبين في عمر الـ30 عاما أو أكثر
  • مسح لـ"بلومبرغ": إنتاج "أوبك" النفطي في يونيو يستقر للشهر الثالث
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • دراسة تكشف مخاطر ليالي الصيف الحارة على الرجال بعمر معين
  • يورو 2024.. بيلينجهام ويامال يتصدران أبرز لقطات اليوم الثانى بدور الـ16
  • التعاون الدولي: "البنك الأوروبي" يدعم القطاع الخاص في مصر بـ 532 مليون دولار
  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • فيلم "ولاد رزق 3" يتصدر شباك التذاكر بايرادات تتخطى 4 مليون جنيهًا أمس
  • مات مديوناً بـ500 مليون دولار.. 65 دائناً رفعوا مطالبات ضد مايكل جاكسون