شفق نيوز/ انطلق في إدارة منطقة "سوران" المستقلة في إقليم كوردستان ومن على قاعة مناسباتها الرسمية مشروع "Vision Education" للتعليم بالتعاون مع إدارة المنطقة ومديرية تربيتها العامة.

وقال مراسل وكالة شفق نيوز، إن هذا المشروع يهدف إلى توزيع الاحتياجات الأساسية لأكثر من 500 مدرسة حكومية في جميع أقضية ونواحي إدارة منطقة "سوران" المستقلة.

وحضر الحفل المشرف على إدارة "سوران" المستقلة هالكورد شيخ نجيب، وعدد من المسؤولين الحكوميين، والعسكريين، والحزبيين والوجهات والشخصيات الاجتماعية في المنطقة.

والشركة المذكورة هي شركة تأسست في أربيل العام 2018 وتعمل في مجالات التعليم والإعلام لتحقيق مجتمع صحي ومتطور في إقليم كوردستان. يُعد بناء المدارس الحكومية وترميمها جزءاً مهماً من مساهمة الشركة في دعم قطاع التربية والتعليم.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي سوران مدراس الاحتياجات الاساسية

إقرأ أيضاً:

جازان تصدر أكثر من 11 ألف طن من مادة سبك الحديد الصلب إلى إيطاليا

المناطق_واس

صدّرت مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية، عبر مينائها أمس، أكثر من 11 ألف طن من مادة سبك الحديد الصلب ” Pig Iron “، إلى جمهورية إيطاليا.

وتعد مادة “سبك الحديد الصلب” من المنتجات النوعية التي تم إنتاجها من مصنع شركة “الصناعات المتطورة لأعمال الصهر المحدودة ASIC ” بمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية، وذلك باستخدام تقنيات عالمية لتشغيل أفران صهر هي الأكبر من نوعها في العالم.

أخبار قد تهمك حرس الحدود بجازان يحبط تهريب 11 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر 23 يونيو 2024 - 11:42 مساءً حرس الحدود بجازان يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما 60 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر 15 يونيو 2024 - 11:04 مساءً

يذكر أن مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية، استوردت خلال هذا الأسبوع ، 30 ألف طن من مادة ” الإلمينت ” من جمهورية موزمبيق.

ويعد ميناء المدينة من أحدث الموانئ بالمنطقة، ويتمتع بإمكانات وتكنولوجيا متقدمة في خدمات النقل اللوجستي، ما جعله مركزًا لوجستيًا مهمًا للتبادل التجاري بالمملكة، ويتميز بموقعه الجغرافي الواقع على ممر التجارة الدولية عبر البحر الأحمر، وبالقرب من باب المندب ودول القرن الأفريقي، وتبلغ طاقة الميناء الاستيعابية نحو ” 1.2 مليون ” حاوية نمطية سنويًا، كما تبلغ طاقته الاستيعابية للبضائع العامة والسائبة نحو ” 5 ملايين طن ” سنويًا ، كما أن الميناء يتميز بغاطس يبلغ 16.5 متراً، وهو ما يمكن الميناء من استقبال سفن الجيل الخامس الحديثة التي تصل حمولاتها إلى أكثر من 21 ألف حاوية.

مقالات مشابهة

  • تمديد تسجيل التحالفات والأحزاب والأفراد في انتخابات إقليم كوردستان
  • رومانوسكي تدعو حكومة الإقليم إلى ضمان نزاهة الانتخابات وعدم تأجيلها مرة أخرى
  • ترحيب أمريكي بإعلان بارزاني موعد الانتخابات وواشنطن لا تريد التأجيل
  • أوكرانيا: مقتل وإصابة 12 مدنيًا جراء قصف روسي على إقليم دونيتسك آخر 24 ساعة
  • جازان تصدِّر أكثر من 11 ألف طن من سبك الحديد الصلب إلى إيطاليا
  • تعاون تنظيمي وتدريبي وتسليحي بين أمريكا والبيشمركة في ظل استمرار الغمّان الإطاريين بلطميات وضرب الزناجيل
  • جازان تصدر أكثر من 11 ألف طن من مادة سبك الحديد الصلب إلى إيطاليا
  • اليوم.. «مشروعات البرلمان» تناقش نقص في الخدمات والمرافق الأساسية في المنطقة الصناعية ببعض القرى
  • إقليم كوردستان يفتتح سداً جديداً لتعزيز استخدام الموارد المائية.. صور
  • مسرور بارزاني: محادثاتنا مع الحكومة الاتحادية مستمرة لزيادة تسلم قمح مزارعي إقليم كوردستان