بوابة الوفد:
2024-07-01@17:41:20 GMT

إيرادات فيلم "فوي فوي فوي" في شباك التذاكر أمس

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

وصلت إيرادات فيلم "فوى فوى فوى" أمس، الجمعة، 360،170 جنيه في دور العرض السينمائية المختلفة، وذلك ضمن موسم الصيف السينمائي.

 

تفاصيل فيلم فوي فوي فوي

فوي فوي فوي هو فيلم دراما كوميديا سوداء يحكي قصة حسن حارس الأمن الذي يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا، ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر.

 

وفي هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق، وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود، ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

 

فيلم فوي! فوي! فوي! من إنتاج محمد حفظي، تأليف وإخراج عمر هلال، ويضم الفيلم طاقمًا من نجوم السينما الكبار والناشئين بما في ذلك محمد فراج، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

 

وأقيم مؤخرًا العرض الخاص لفيلم "فوي فوي فوي" بإحدى سينمات مدينة ٦ أكتوبر بحضور كوكبة من نجوم الفن والشخصيات العامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم فوي فوي فوي تفاصيل فيلم فوي فوي فوي فوي فوي فوي موسم الصيف السينمائي دور العرض السينمائية محمد فراج بيومى فؤاد طه دسوقي فوی فوی فوی

إقرأ أيضاً:

بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر

ينافس فيلم ولاد رزق 3 – القاضية حاليًا في دور العرض السينمائية، وهو من بطولة أحمد عز، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في السينمات، حيث حقق أمس الأحد، إيرادات بلغت 3 مليوم و830 ألف جنيه، وبذلك يقترب فيلم ولاد رزق 3 على كسر حاجز 15 مليون دولار، أي ما يقرب من 720 مليون جنيه خلال أسبوعه الثالث في السينمات خلال دور العرض في مصر وخارجها.

 

تفاصيل البوستر الرسمي


وظهر على البوستر أبطال الفيلم وهما أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وغلب عليه طابع التشويق والإثارة، ويوضح حجم المغامرات التي يخوضها   ولاد رزق خلال أحداث العمل.  

 

أحداث فيلم ولاد رزق


تدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرق مختلفة، وفي أحد الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على  ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة  الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.



أبطال وصناع فيلم ولاد رزق 3

 

يشارك في بطولة الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق.. القاضية" عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، رازن مغربي، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، نوران ماجد، وضيوف الشرف بمشاركة النجم كريم عبد العزيز، من إخراج طارق العريان، للمنتج موسى عيسى، وغيرهم من الفنانين كضيوف شرف وأبرزهم إياد نصار وكريم عبد العزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.



الجزء الأول والثاني من فيلم ولاد رزق



يذكر أن حقق الجزءان الأول والثاني من فيلم   ولاد رزق نجاحًا كبيرًا، وتم عرض الجزء الأول عام 2015 وحقق إيرادات تخطت الـ 23 مليون جنيه، وتم عرض  الجزء الثاني عام 2019 وتخطت إيراداته الـ 100 مليون.

مقالات مشابهة

  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • فيلم عصابة الماكس يحقق إيرادات متوسطة بالسينمات أمس
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس
  • إيرادات ضخمة لفيلم ويل سميث Bad Boys: Ride Or Die
  • تفاصيل فيلم A Quiet Place: Day One.. تصدّر إيرادات شباك التذاكر
  • إيرادات Kingdom of the Planet of the Apes منذ طرحه بالسينمات المصرية
  • إجمالي إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية في آخر أسبوع عرض
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم أهل الكهف يتذيل قائمة شباك التذاكر بإيرادات 400 ألف جنيه