متابعة بتجــرد: أعربت الفنانة ريهام عبد الغفور عن سعادتها الكبيرة بالتعاون الفنى الرابع مع الفنان محمد ممدوح الشهير بـ”تايسون” من خلال مسلسل “إجازة وضع”.

وأكدت ريهام في تصريحات صحفية أنها من أشد المعجبات بتايسون وتشعر بالمتعة الفنية والتفاهم الشديد بينهما، التي حققتها معه في ثلاثة أعمال فنية سابقة وهي مسلسلات “لا تطفئ الشمس”، “وش وضهر”، وآخرها مسلسل “رشيد” الذي عرض رمضان الماضي وحققا به نجاحاً كبيراً.

وكشفت ريهام عن تفاصيل المسلسل مؤكدة أنه يختلف عن الأعمال التي قدمتها من قبل، حيث يحمل طابعاً كوميدياً.

وبدأ مخرج المسلسل محمد شاكر خضير في عمل جلسات التحضير للعمل واختيار باقي أبطاله، لبدء التصوير في أقرب وقت، استعداداً لعرضه في رمضان القادم.

يذكر أن ريهام عبد الغفور قدمت في عام 2023 الجاري عدة أعمال حققت بها نجاحاً كبيراً، حيث حصلت على إشادات واسعة عن دوريها في مسلسلي “الغرفة 207″ مع محمد فراج، و”الأصلي” والذي قدمت فيه البطولة المطلقة، ومسلسل “أزمة منتصف العمر” مع كريم فهمي، ونالت عنه إشادات كبيرة، ثم مسلسل “رشيد” والذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحاً ضخماً وقت عرضه.

main 2023-10-28 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تعرف علي اسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025

تعاقدت الفنانة ياسمين صبري منذ فترة على بطولة مسلسل جديد، المكون من 30 حلقة، ومن المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2025.

إسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025

 

وجاء اسم مسلسل ياسمين صبري بعنوان الأميرة كـ إسم مبدئي، ولكن تم تغيير اسم المسلسل إلى ضل حيطة ليكون الاسم النهائي للعمل.

تفاصيل مسلسل ضل حيطة لـ ياسمين صبرى

 

يتكون مسلسل ضل حيطة من 30 حلقة، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

ياسمين صبري تعتذر عن السلايف

 

ومن ناحية أخرى، اعتذرت ياسمين صبري مؤخرًا عن فيلم السلايف، الذي كان من المقرر أن يجمعها لأول مرة بـ هنا الزاهد في بطولة مشتركة ومن إخراج معتز التوني، والعمل مأخوذ عن فورمات أجنبي لفيلم تركي بعنوان حرب السلفات، عُرض في 2020 وحقق نجاحًا ملحوظًا وقته.

اخر اعمال ياسمين صبري

 

وكان اخر اعمال ياسمين صبري هو مشاركتها في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل رحيل، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ظهرت ياسمين خلاله بشخصية مهندسة تمر حياتها بالعديد من الأزمات، العمل مكون من 15 حلقة، عُرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، ومن بطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، محمد مهران، مي القاضي، لبنى ونس، وحازم سمير، والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج محمد عبدالسلام.

كما شاركت في فيلم أبو نسب مع محمد إمام وماجد الكدواني، وعُرض في ديسمبر الماضي، ضمن موسم أفلام رأس السنة، والفيلم تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، تقدم خلاله ياسمين شخصية لايف كوتش، تعيش قصة حب مع محمد إمام تنتهي بالزواج، فيما يمر الثنائي بالعديد من الأزمات بسبب تاريخ والد ياسمين الإجرامي والذي يقدم دوره ماجد الكدواني ضمن العمل، وايضا فيلم البعبع مع أمير كرارة، والفيلم من نوعية الأعمال الأكشن الكوميدية، وضم باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبدالرحمن، محمد عبدالعظيم، والطفل جان رامز، والعمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. ترشيح آيتن عامر لـ مسلسل «الحلانجي»
  • ريهام عبد الغفور: أجمل شئ في الجواز المودة وأصعب حاجة في الندية والعند
  • الجمهور يشيد بأداء إيمان العاصي في مشهد المشرحة بمسلسل برغم القانون
  • ريهام عبد الغفور عن والدها: طريقة وفاته كانت قاسية.. وفي الغُسل كان بيضحك
  • تعرف علي اسم مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025
  • حقيقة اعتداء محمد سامي على فريق عمل مسلسل «إش إش»
  • غادة عادل تتعاقد على مسلسل «سيد الناس» رمضان 2025
  • ريهام عبد الغفور تكشف عن موعد عرض مسلسل كتالوج
  • “عايشة الدور”.. دنيا سمير غانم تحجز مكانها في رمضان 2025
  • بـ "عايشة الدور".. دنيا سمير غانم تشارك في منافسة رمضان 2025