كشفت النجمة جومانا مراد عن انضمامها لفريق عمل مسلسل “عتبات البهجة” بطولة النجم الكبير يحيي الفخراني،ومن المقررعرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2024. 

مسلسل "عتبات البهجة" سيناريو وحوار مدحت العدل، وعدد حلقاته 15 حلقة.

أحدث أعمال جومانا مراد 

يذكر أن أحدث أعمال الفنانة جومانا مراد فيلم "ع الزيرو" الذي تدور أحداثه في إطار من الحركة والتشويق، حول "حمزة" الملقب بـ "دراجون"، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

أبطال فيلم ع الزيرو 

يذكر أن فيلم "ع الزيرو" من إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، ويشارك فيه بجانب محمد رمضان، الفنانة نيللي كريم، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من النجوم.

نبذة عن جومانا مراد

جومانا مراد هي ممثلة ومنتجة سورية من مواليد السويداء 1973، حاصلة على ليسانس الآدب الإنجليزي في جامعة دمشق. 

 كانت بدايتها الفنية كمذيعة في تلفزيون عجمان، ثم اتجهت إلى التمثيل بعد أن شجعها المخرج نجدت أنزور، لتقدم أول أدوارها الفنية عام 1998م من خلال مسلسل "بقايا صور"، بينما أول أدوارها السينمائية كان في فيلم "شعبان الفارس"، انتقلت بعد ذلك لمصر لتقدم الكثير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية في مصر وسوريا، ومن أبرز أعمالها السينمائية "حياة أو موت"، "الشياطين"،"لحظات أنوثة"، "كباريه"، "شعبان الفارس"، و"الفرح"، بينما من أبرز أعمالها التلفزيونية "رمح النار" "البواسل"، "البحث عن صلاح الدين"،"الخيط الأبيض)، "الطارق"،"الحب موتً"، "الشارد"، "قلب حبيبة"، "هيك تجوزنا"، "نيران البوادي"، "باب الحارة"، "شاهد إثبات"، "مطلوب رجال".

إلى جانب العمل بالتمثيل اتجهت إلى الإنتاج الفني، هي صاحبة شركة جومانا انترناشونال للإنتاج السينمائي والتليفزيوني والتوزيع، التي قامت بإنتاج عدد من أعمالها الفنية منها "الخيط الأبيض"، و"انتقام الوردة"، و"هيك تجوزنا"، كما إنها عضو في لجنة اتحاد صناعة السينما والتليفزيون في سوريا، وعضو بمجلس إدارة اتحاد المنتجين العرب التابع لجامعة الدول العربية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصر ع الزيرو جومانا مراد دمشق جامعة دمشق الطارق محمد رمضان جومانا مراد

إقرأ أيضاً:

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2024 عبر موقع الوزارة

تسعى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى الانتهاء من عمليات التصحيح في أسرع وقت ممكن، بهدف إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم لجميع المحافظات. تشمل هذه النتائج كافة الشعب والتخصصات، مثل التجارة، الزراعة، الفندقية، والصناعة، سواء بنظام الثلاث سنوات أو الخمس سنوات. يترقب أكثر من 815 ألف طالب وطالبة هذه النتائج. في مقالتنا اليوم عبر موقع الفجر، سنقدم لكم رابط الاستعلام عن النتيجة وموعد الإعلان عنها.

موعد الإعلان عن النتيجة


قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتأكيد مجموع درجات التعليم الفني الصناعي، حيث يبلغ 1000 درجة في نظام الثلاث سنوات لجميع التخصصات، ونظام الخمس سنوات أيضًا، كما وصل مجموع الدرجات لنظام الثلاث سنوات في التعليم المزدوج إلى 570 درجة، بينما بلغ مجموع نتائج الدبلومات الفنية لعام 2024 إلى 700 درجة.

ويتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية لعام 2024 عقب الانتهاء مباشرة من عمليات التصحيح وتقييم درجات الطلاب في جميع المواد الدراسية، إذ انتهي طلاب الدبلوم التجاري من أداء امتحانات الدور الأول بتاريخ 6 يونيو 2024، وذلك في جميع المحافظات المصرية، كما ينتظر الطلاب موعد الإعلان عن نتائجهم بفارغ الصبر، والتي تمثل ثمرة حصادهم لتعبهم وسهرهم للمذاكرة طوال أيام السنة.


نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم 2024

يتيح موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عرض نتائج الدبلومات للعام الدراسي 2024، حيث يمكن للطلال معرفة النتائج من خلال اتباع الخطوات التالية:

أولًا يجب عليك الدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني التابع لوزارة التربية والتعليم
ثم اختر الفصل والصف الدراسي الذي ترغب في الإستعلام عن نتائجه.
بعد ذلك املئ حقول البيانات المطلوبة منك، والتي تتضمن رقم الجلوس، واختر نوع الدبلوم.
ثم ادخل بيانات المدرسة، وحدد المحافظة.
وأخيرًا اضغط على أيقونة الاستعلام، حتى تعرض أمامك نتيجة الطالب والمجموع الكلي.

مقالات مشابهة

  • وفاة عازف البيانو المعجزة الفرنسي مراد عن 19 عاما
  • سارة مراد: أهلي شعروا بالصدمة من طلاقي..فيديو
  • جومانا مراد تروج لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • عدد مدارس التكنولوجيا التطبيقية في مصر 2024
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • موعد ظهور نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024
  • الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2024 عبر موقع الوزارة
  • انتهاء امتحانات الدبلومات الفنية 2024 العملية بلا مشكلات
  • الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024