شفق نيوز/ طُرح منزل فخم للبيع في ولاية كاليفورنيا غربي الولايات المتحدة مقابل 1,55 مليون دولار، في سعر قد يبدو مغرياً للبعض لهذا العقار الفاره الذي يضمّ بين منتفعاته معملاً لإنتاج الميثامفيتامين.

في مقابل هذا المبلغ الضخم، يمكن شراء المسكن الرحب البالغة مساحته 250 متراً مربعاً والمؤلف من ست غرف نوم، في مدينة سان خوسيه الراقية قرب سان فرانسيسكو.

ويتمتع المنزل خصوصاً بـ"موقع مثالي"، مع سهولة في الوصول إلى الطريق السريع، بحسب إعلان ترويجي نُشر على موقع "ريدفين" Redfin العقاري.

ومن شأن هذه المواصفات أن تجذب الكوادر العاملة في مجال التكنولوجيا، الذين يحتاجون إلى السفر بانتظام إلى سيليكون فالي، إذ يقع المقران الرئيسيان لمجموعتي آبل وجوجل على بعد أقل من نصف ساعة بالسيارة.

وتقع هذه الفيلا في منطقة هادئة في ولاية كاليفورنيا تضمّ مؤسسات تعليمية جيدة، وفيها مزايا مختلفة، إذ تضمّ حديقة زاخرة بالكثير من أشجار الفاكهة، وفناء كبيراً مثالياً لاستقبال الضيوف، وحوض سباحة وجاكوزي، وثلاثة حمامات، وألواح شمسية.

لكن ثمة تفصيلة أخرى لا يمكن التغاضي عنها، إذ يضم المكان أيضاً جميع البنى التحتية اللازمة لإنتاج مادة قد تكون مميتة ومسببة للإدمان بشدة.

"منزل ملوث"

وجاء في الإعلان الترويجي أن "المنزل يحتوي على معمل غير نشط للميثامفيتامين وهو ملوث" بهذه المادة، مشيراً إلى أن المكان "لم يتم تنظيفه (...) وسيُنقل للمشتري الجديد بحالته الحالية".

وكانت الفيلا مملوكة سابقاً لبيتر كاراسيف، وهو رجل يبلغ 35 عاماً أوقفته شرطة سان خوسيه في مارس لمحاولته تدمير محولات كهربائية، على ما ذكرت صحيفة "لوس أنجلوس تايمز".

وأثناء تفتيش منزله، عثر المحققون على متفجرات محلية الصنع، وعدد من الأسلحة النارية، بالإضافة إلى المختبر المذكور.

وتجري حالياً محاكمة المشتبه به الذي كان يعيش في المسكن مع زوجته وأطفاله الثلاثة.

وسعر المنزل مغر نسبياً في كاليفورنيا حيث تباع العقارات بأسعار باهظة.

وفي مايو، بيعَ عقار مجاور يضم أربع غرف نوم فقط بمبلغ 1,725 مليون دولار.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي منزل فخم فخ

إقرأ أيضاً:

رجال الإطفاء يواصلون مكافحة حرائق الغابات في كاليفورنيا الأمريكية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل رجال الإطفاء في ولاية (كاليفورنيا) الأمريكية، مكافحة حرائق الغابات المستعرة في ظل درجات حرارة قياسية.

وذكرت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية بالولاية، وفقا لما أوردته قناة (الحرة) الأمريكية، أمس السبت، أن حريقا اندلع قرب حديقة "يوسيميتي" الشهيرة رغم السيطرة على حريق آخر شمالها، ويتوقع أن تصل الحرارة إلى 47 درجة مئوية في الولاية الواقعة غربي البلاد مع اقتراب موجة الحر من ذروتها.

وكانت إدارة الإطفاء في مقاطعة "بوت" في ولاية كاليفورنيا قد أصدرت - الأربعاء الماضي - أوامر لنحو 13 ألف شخص بإخلاء شمال كاليفورنيا، بينما يكافح رجال الإطفاء حريق غابات مستعرا.

مقالات مشابهة

  • البحث عن غزة في كاليفورنيا: كيف اجتاحت فلسطين هوليوود والجامعات
  • وفيات جراء حرّ غير مسبوق
  • فيديو.. كلب يتسبب في “كارثة” داخل منزل أثناء نوم أصحابه
  • كلبٌ يشعل النيران في منزل أصحابه أثناء نومهم
  • رجال الإطفاء يواصلون مكافحة حرائق الغابات في كاليفورنيا الأمريكية
  • فيديو.. كلب يتسبب في "كارثة" داخل منزل أثناء نوم أصحابه
  • صنعاء..مليشيات الحوثي تقتحم منزل مسؤولاً في الشرعية وتطرد ساكنيه بقوة السلاح
  • صنعاء.. الحوثيون يقتحمون منزل محافظ البنك المركزي اليمني ويطردون ساكنيه
  • ذراع إيران تنتقم من المعبقي باقتحام منزله وطرد ساكنيه
  • تبديل المكان: المُقام كأنه قيد