لجريدة عمان:
2024-09-20@23:51:03 GMT

تواصل منافسات دوري أبطال جنوب الباطنة

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

تواصل منافسات دوري أبطال جنوب الباطنة

يواصل دوري أبطال جنوب الباطنة لكرة القدم منافساته، التي ينظمها المركز الرياضي بولاية العوابي، ففي أسبوع الحسم للمجموعتين الثالثة الرابعة للتأهل للدور الثاني، استطاع فريق العوابي من نادي الرستاق وفريق الانتصار من نادي المصنعة التأهل عن المجموعة الثالثة، وفريق الغشب من نادي الرستاق وفريق المريصي من نادي الشباب التأهل عن المجموعة الرابعة.

و شهدت المجموعة الثالثة تنافسا كبيرا بين فرق المجموعة، حيث تمكن فريق العوابي من كسب لقائه مع فريق العربي بهدف عن طريق اللاعب سامي الذهلي وحقق الفوز الثاني له في دور المجموعات ووصل إلى النقطة السادسة وتصدر مجموعته، وفي المباراة الثانية فرض الانتصار التعادل السلبي على فريق شباب الحفري ليكسب بذلك نقطة ثمينة ويصل بها للنقطة الخامسة ليكون وصيفا على مجموعته ويصعد مع فريق العوابي للدور الثاني.

وفي المجموعة الرابعة، تمكن المريصي من اختطاف نقطة ثمينة من فريق الغشب بعد تعادله معه بهدف لكل منهما، حيث تقدم الغشب بهدف من أقدام اللاعب قاسم الهنائي في الدقيقة ١١ وسجل هدف التعادل للمريصي اللاعب يونس اليحيائي في الدقيقة ٥٥ وليتأهل بذلك الغشب في الصدارة بـ ٧ نقاط والمريصي بـ ٥ نقاط، وفي المباراة الثانية، لنفس المجموعة تمكن المراغة من الفوز على فريق النهضة بسداسية نظيفة ليصل بها إلى النقطة الرابعة والتي لم تأهله للوصول إلى الدور الثاني ويخرج بصحبة النهضة من دور المجموعات.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: من نادی

إقرأ أيضاً:

التعادل السلبي يحسم قمة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

حسم التعادل السلبي قمة مانشستر سيتي الإنجليزي ضد ضيفه إنتر ميلان الإيطالي على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الأولى بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مساء الأربعاء.

وخرج طرفا المباراة النهائية في عام 2023 التي حقق مانشستر سيتي لقبها بشباك نظيفة بعدما تسابق اللاعبون في إهدار الفرص السهلة أمام المرميين خاصة الفريق الإنجليزي الذي أضاع أكثر من فرصة في الدقائق الأخيرة التي شهدت تألق يان سومر حارس مرمى إنتر ميلان.

واكتفى كل فريق بنقطة، وذلك قبل أن يلعب مانشستر سيتي خارج أرضه أمام سلوفان براتيسلافا السلوفاكي في أوائل تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

أما إنتر ميلان فسيلعب مباراة تبدو في المتناول على ملعبه ووسط جماهيره في الجولة الثانية أمام سيرفينيا زفيدزا الصربي.

وتقام منافسات هذا الدور بمشاركة 36 فريقا بنظام الدوري حيث سيلعب كل فريق أربع مباريات على ملعبه وأربع مباريات خارج أرضه ، حيث تصعد أول ثمانية فرق في جدول الترتيب مباشرة لدور الـ 16.

أما الفريق التي ستحتل المراكز من التاسع للرابع والعشرين ستخوض ملحق بمباراتين ذهابا وإيابا لإكمال عقد المتأهلين لدور الـ16.

جريدة الرياض

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أولى مباريات بيولي.. تشكيل النصر أمام الاتفاق في دوري روشن السعودي
  • منافسات روشن.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وضمك في الجولة الرابعة من دوري روشن
  • انطلاق منافسات دوري الأندية المشترك للبلياردو بالرياض بمشاركة 16 ناديًا
  • انطلاق منافسات دوري الاندية المشترك للبلياردو غدا بالرياض بمشاركة 16 نادي
  • أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا
  • التعادل السلبي يحسم قمة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا
  • دوري أبطال آسيا2| التعاون يعبر مضيفه الخالدية البحريني
  • تشكيل بولونيا لمواجهة شاختار دونيستك في دوري أبطال أوروبا
  • رقم قياسي.. بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باريس سان جيرمان ضد جيرونا في أولى جولات دوري أبطال أوروبا