طرحت منصة “شاهد” البرومو التشويقي لمسلسل "بطن الحوت"، وشاركت الجمهور به عبر الحساب الرسمي لهم على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” معلقين:" ضياء وهلال، الاتنين من بطن واحدة بس الأخوات في بطن الحوت، كل واحد له طريقته عشان يكتب الفرصة اللي بتيجي مرة واحدة في العمر، بطن الحوت قريبًا".

 محمد فراج

 

وبدأ البرومو التشويقي لمسلسل “بطن الحوت”بظهور محمد فراج وهو ملتحي، قائلًا: "أكتر حاجة تجننك في حياتك إن حد يخرج عن طوعك، مينفعش حد يشوف غير اللي أنت بتشوفه ولا يسمع غير اللي أنت بتسمعه"، حيث يجسد خلال الأحداث شخصية ملتحي أو من الأشخاص التي تتاجر باسم الدين.

 

 باسم سمرة

 

كما ظهر النجم باسم سمرة في البرومو التشويقي لمسلسل “بطن الحوت ”، وهو ينصح رجاله بضرورة استغلال فرصة العمر التي لا تأتي إلا مرة واحدة.

من هم أبطال مسلسل" بطن الحوت"؟ 

 

يضم المسلسل عدد من النجوم منهم عصام عمر، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون، سماح أنور، بسمة، يوسف عثمان، تامر حبيب، هاجر السراج، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، وتدور أحداث العمل في إطار درامي تشويقي أكشن، حول رجل يعمل في صناعة الفخار، ثم يضطر بطريقة ما للتعاون مع الجماعات السلفية المتطرفة ويدخل في عدة صراعات وتتصاعد الأحداث.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث مسلسل بطن الحوت مسلسل بطن الحوت محمد فراج باسم سمرة بطن الحوت

إقرأ أيضاً:

إصلاح المنظومة الضريبية يكشف عن آلاف المقاولات النائمة.. الناطق باسم الحكومة: لا تصنف ضمن المقاولات المفلسة

زنقة 20 ا الرباط

أكدت الحكومة أن الأرقام التي تروجها المعارضة و بعض الجهات الاخرى حول الشركات المفلسة بالمغرب غير صحيحة، مسجلة ارتفاع عدد المقاولات النشيطة بين 2021 و 2024 من 448 الف 603 الف مقاولة.

الناطق باسم الحكومة مصطفى بايتاس، وخلال الندوة الصحفية التي أعقبت انعقاد المجلس الحكومي اليوم الخميس، قال أن المقاولات النشيطة هي التي تقوم بإقراراتها الضريبية و تساهم في الانتاج الاقتصادي ، فيما هناك مقاولات غير نشيطة لأسباب متعددة.

و اعتبر بايتاس أن المقاولات النشيطة حققت أرقاما قياسيا في السنوات القليلة الماضية ، حيث تزايد عدد المقاولات الجديدة بشكل كبير بين 2021 و 2023.

من جهة أخرى ذكر بايتاس أن المقاولات غير النشيطة تراكمت منذ سنوات وكانت تخلق لأسباب غير الأسباب التي تخلق من أجلها المقاولات”، مشيرا إلى “أنه في إطار الإمكانيات التي جاءت في قانون المالية لسنتي 2023 و2024 أعطينا إمكانيات لهذه المقاولات من أجل الخروج من النظام الضريبي وكل ما يتعلق بعلاقتها مع هذا النظام”.

وأكد بايتاس أن “هذا الخروج لهذه المقاولات غير النشيطة لايجب أن يقرأ على أنه إفلاس”، مشددا على أن” هذه المقاولات كانت غير نشيطة”.

وأبرز المسؤول الحكومي أن “البرلمان ساهم إلى جانب الحكومة في هذه التعديلات التي أدخلت على قانون المالية في مناسبتين (2023/2024) ، وذلك لأنه اعتبر أن هذه المقاولات غير نشيطة.. ويجب تحديد مصيرها سواء بالبقاء أو الخروج من النظام الضريبي وفق شروط معينة”.

وشدد على أنه “تم فسح المجال للمقاولات غير النشيطة للخروج من هذا النظام للتركيز على المقاولات النشيطة ومواكبتها، ولا يجب تفسير هذا الخروج بإنه إفلاس لهذه الشركة”.

مقالات مشابهة

  • القره داغي: إنقاذ أهل غزة فرض على المسلمين.. يجب أن يهبوا هبة واحدة
  • إصلاح المنظومة الضريبية يكشف عن آلاف المقاولات النائمة.. الناطق باسم الحكومة: لا تصنف ضمن المقاولات المفلسة
  • ‏متحدثة باسم الخارجية الروسية: روسيا تعمل على "معاهدة كبيرة" مع إيران
  • الديمقراطي الكوردستاني يعلن استعداده لخوض انتخابات الاقليم بعد معالجة الملاحظات
  • "الخارجية الأمريكية": ندعم جهود باكستان لمكافحة الإرهاب
  • عمر كمال يروج لطرح أغنية "قطر جيلك"
  • تفاصيل البرومو التشويقي للدورة الثانية من مهرجان العلمين (فيديو)
  • "الخارجية الأمريكية": جمدنا شحنة واحدة لأسلحة ثقيلة إلى إسرائيل
  • ضجة كبيرة بعد تعيين مغني راب ناطقا باسم مطار الجزائر والمعني بالأمر يرد في فيديو مثير
  • مصر.. كائن بحري يثير الرعب في الساحل الشمالي