يستعد فريق برشلونة لخوض اختبار هو الأهم في الدوري الإسباني هذا الموسم، أمام نظيره ريال مدريد في كلاسيكو الكرة الأرضية، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، عصر اليوم السبت ضمن منافسات المرحلة الحادية عشر ببطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

برشلونة ضد ريال مدريد.. موعد الكلاسيكو والقنوات الناقلة

ويمكنكم متابعة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في الأسبوع رقم 11 بالدوري الإسباني مع حلول الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت القاهرة، الخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي.

مهاجم إشبيلية يوجه رسالة شديدة اللهجة للدوري الإنجليزي والإسباني بسبب عدم دعمهم لفلسطين

وتذاع قمة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو من خلال الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني بي إن سبورتس، وتحديدا عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق حفيظ دراجي.

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، ويحل برشلونة ثالثا بفارق نقطة واحدة عن الملكي.

ملعب لويس كومباني "وش السعد" على تشافي

في الموسم الحالي، خاض نادي برشلونة على ملعبه "لويس كومبانيس الأولمبي"، 5 مباريات شهدت تحقيق الانتصار، وهو ما يعني أن الفريق لا يخسر على ملعبه هذا الموسم حتى الآن.

برشلونة بدأ مبارياته في الموسم الحالي بالدوري الإسباني أمام قادش وتفوق بهدفين دون رد، ثم تفوق على ريال بيتيس في الجولة الخامسة بخمسة أهداف دون رد، وفي المحطة السادسة تغلب على سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تفوق برشلونة على ملعبه استمر، وذلك عندما استقبل نظيره إشبيلية ف قمة الجولة الثامنة وتغلب عليه بهدف دون رد، وفي المرحلة العاشرة تغلب على أتلتيك بلباو بهدف نظيف.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الاسباني ريال مدريد برشلونة نادي برشلونة مباراة برشلونة برشلونة وريال مدريد ریال مدرید على ملعبه

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، اليوم السبت، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني بث مباشر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، مباراة اليوم ريال سوسيداد، وهو يمتلك 8 نقاط من 4 مباريات خاضها «الميرنجي» في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم حتى الآن، بواقع انتصارين وتعادلين.

وقص فريق ريال مدريد شريط مبارياته في الدوري الإسباني هذا الموسم بتعادل أمام مايوركا بهدف لكل فريق، ثم الفوز في الجولة الثانية على حساب بلد الوليد بثلاثية نظيفة، ثم التعادل مجددًا أمام لاس بالماس بنتيجة (1-1)، قبل الفوز في الجولة الأخيرة على حساب ريال بيتيس بهدفين نظيفين من توقيع النجم الفرنسي كيليان مبابي.

بينما يدخل فريق ريال سوسيداد مباراة ريال مدريد اليوم، وهو يمتلك 4 نقاط من 4 مباريات خاضها الفريق في الدوري الإسباني حتى الآن، بواقع انتصار وحيد وتعادل وتلقى الفريق الهزيمة في مباراتين.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد، اليوم السبت، الموافق 14 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني اليوم السبت، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي.

مقالات مشابهة

  • الدوري الإسباني: برشلونة يحقق فوزه الخامس تواليا في أفضل بداية له منذ موسم 2017-2018
  • تشكيل أتلتيكو مدريد الرسمي لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني
  • الزلزولي يقود ريال بيتيس لفوز هام في الدوري الإسباني
  • الدوري الإسباني: ركلتا جزاء تمنحان ريال مدريد فوزا صعبا على سوسييداد
  • موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • ريال مدريد يهزم سوسيداد في الدوري الإسباني
  • مباشر.. مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني .. رابط مشاهدة بدون تقطيع HD يلا شوت
  • عاجل.. تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني