قام فريدريك عمر كانوتيه، مهاجم إشبيلية ومنتخب مالي السابق، بتوجيه رسالة  شديدة اللهجة للدوري الإنجليزي والإسباني بسبب موقفهما من القضية الفلسطينية.

مهاجم إشبيلية يوجه رسالة شديدة اللهجة للدوري الإنجليزي


وكتب كانوتيه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "متى سيعتقد الدوري الإنجليزي والإسباني اللذين أمثلهما كسفير أنه من المناسب إظهار دعمهما لفلسطين وغزة مثلما حدث مع أوكرانيا؟".

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يدعم فيها كانوتيه فلسطين، إلا أنه قام بالاحتفال بأحد أهدافه مع فريق إشبيلية، عن طريق الكشف قميص مكتوب عليه فلسطين.

استدعاء محمد الشيبي لقائمة المغرب الأولية استعدادا لتصفيات كأس العالم لعدم الجاهزية.. بروزوفيتش خارج حسابات النصر فى لقاء الفيحاء

وكان كانوتيه قد دعم فلسطين من وقت بداية الحرب على شعب غزة متخذًا موقف ضد الاحتلال الإسرائيلي، وأعلن ذلك من خلال حسابه الرسمي بهذه الكلمات:


:"الأجيال القادم سوف تتعلم عن الاحتلال والفصل العنصري وجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل وحلفاؤها ضد الفلسطينيين".

"أكاذيب وتستر من وسائل الإعلام الكبرى والسياسيين الفاسدين وغيرهم من الدعاة، الخزي والعار عليهم، فلسطين حرة".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إشبيلية الدوري الانجليزي البريميرليج الدوري الإنجليزي الممتاز نادي اشبيلية

إقرأ أيضاً:

نص أقوال مهاجم بيراميدز في شكوى سب جماهير الأهلي.. بكاء اللاعب وموقف الانضباط

كشف الإعلامى خالد الغندور نص أقوال مروان حمدي مهاجم بيراميدز في شكوى الأهلي بسبب تعدي الأخير علي جماهير القلعة الحمراء بالسب.

نص أقوال مروان حمدي مهاجم بيراميدز في شكوى الأهلي

أضاف خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور: "لجنة الانضباط استدعت مروان حمدي مهاجم بيراميدز من أسبوع للتحقيق في الشكوى المقدمة ضده من النادي الأهلي، بسبب تجاوزاته ضد النادي وجماهيره في مباراة الفريقين بالدوري".

أضاف: "مروان اعتذر أمام لجنة الانضباط برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، وقال أنا بحترم الأهلي وجماهيره ومكنش قصدي، أنا كنت منفعل وكنت مضغوط وبكيت بيني وبين نفسي بسبب الهجوم عليا من الجماهير وسباب وشتائم فيا وفي زمايلي".

وواصل:" مروان قال أنا نفسيا مضغوط وتعبان لأن طوال مشواري في الملاعب أنا بحترم كل الأندية والجماهير ومحصلش مني تجاوز ضد جماهير الأهلي أو مسؤوليه قبل كده".

كواليس تحقيق الانضباط مع نجم بيراميدز بسبب شكوى الأهلي "الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا

وأكمل: "لجنة الانضباط حتى الآن لم تتخذ قرار في الشكوى لأنها بتستكمل التحقيقات والاستماع لأقوال كلا من  إمام عاشور وخالد عبد الفتاح وأعضاء مجلس الأهلي محمد الجارحي ومحمد سراج وسعد شلبي المدير التنفيذي للنادي.
كمان اللجنة بتحقق مع ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز وأحمد زاهر المدير الإداري وأحمد الشناوي حارس المرمى ومروان حمدي وكريم حافظ ومحمود زلاكا ومحمود عبد العاطي".

مقالات مشابهة

  • رونالدو يوجه رسالة للعراقيين: أراكم قريباً
  • د. قطامين يوجه رسالة الى جعفر حسان
  • السنوار سيوجه رسالة مباشرة إلى فلسطين والعالم قريبا
  • نص أقوال مهاجم بيراميدز في شكوى سب جماهير الأهلي.. بكاء اللاعب وموقف الانضباط
  • عمرو مصطفى يهدد بتصعيد قضائي بسبب أغنية «ليلي نهاري» لـ عمرو دياب (تفاصيل)
  • التشكيل الرسمي لقمة توتنهام ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موعد مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير Arsenal vs Tottenham Hotspur اليوم.. القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • بسبب فانلة المحلة| عمرو أديب يوجه رسالة إلى الأهلاوية
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد Manchester City vs Brentford اليوم.. القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest اليوم.. القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز 2024