انقدت العناية الالهية بالاسكندرية سكان عقار منطقة الجمرك من الموت المحقق اثر انهيار احد العقارات القديمة بحارة ابن جبير، دون حدوث أي إصابات أو خسائر في العقارات المجاورة، فيما تبين أن العقار خال من السكان وصادر له قرار هدم. 

كان قد تلقت غرفة عمليات حي الجمرك بلاغًا يفيد انهيار العقار رقم 4 شارع ابن جبير، وانتقل مسئولو الحي ووحدة التدخل السريع إلى موقع البلاغ.

     

وتبين من الفحص أن العقار بناء قديم، خال من السكان، مكون من أرضي و3 طوابق علوية وجزء من الطابق العلوي، وانهيار أجزاء من الداخل وواجهة العقار، دون إصابات. 

ومن جانبها، أشارت نهى خليفة، رئيس حي الجمرك، أن العقار صادر له قرار هدم كلي وجار رفع الأنقاض وفتح الطريق أمام المارة وحركة المرور. 

قررت إدارة حي الجمرك بالإسكندرية، برئاسة المهندسة نهى خليفة، رئيس الحي، عرض عقار قديم مكون من 4 طوابق سقطت منه أجزاء على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط واللجنة الهندسية فى الحي، بعد سقوط أجزاء من العقار الخالي من السكان دون إصابات، لمعرفة حالته ومدى تأثيره على العقارات المجاورة وإذا ما كان يحتاج إلى ترميم أو هدمه ومعرفة حالته الإنشائية، مشيرة إلى أن ذلك يأتي في إطار تكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية انهيار الجمرك خسائر العقار

إقرأ أيضاً:

الأمن يكشف تفاصيل فيديو التحرش بفتاة في عقار بالقاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية اليوم من كشف ملابسات واقعة التعدى على أحد الأشخاص بأحد العقارات بالقاهرة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من طالب (مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس – مصاب بجرح قطعى) بتعرضه للضرب بتاريخ 20 الجارى وتصويره داخل أحد العقارات بدائرة القسم وقدم مقطع فيديو بمضمون ذلك (تم تداوله على صفحة خاصة بإحدى الفتيات عبر تطبيق "إنستجرام").


بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (موظفة بأحد البنوك وشقيقها وحارس العقار محل سكنهما)، وبمواجهتهم إعترفوا بالتعدى عليه بالضرب وإحداث إصابته لقيامه بالتحرش بالأولى والصعود خلفها بالعقار سكنها ومحاولة كتم أنفاسها حال إستغاثتها بالجيران وقيامها بنشر مقطع الفيديو على صفحتها.. وبسؤال المبلغ أقر بارتكابه الواقعة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

مقالات مشابهة

  • 17 يوليو.. محاكمة 3 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار في عابدين
  • دون وجود خسائر بشرية.. السيطرة على حريق عقار بالزمالك
  • تأجيل محاكمة المتهمين بالتنقيب عن الآثار داخل عقار لجلسة 17 يوليو
  • العناية الإلهية تنقذ 24 سائحا من الغرق بمياه البحر الأحمر
  • لمرضى القلب.. عقار إنقاص الوزن يثبت فعاليته في الوقاية من النوبات
  • عقار لإنقاص الوزن يخفف من أعراض مرض قاتل
  • الأمن يكشف تفاصيل فيديو التحرش بفتاة في عقار بالقاهرة
  • طالب يتحرش بموظفة بأحد البنوك ويحاول اغتصابها داخل عقار
  • إصابة سيدة وتهشم سيارة فى انهيار أجزاء من شرفة عقار بمحرم بك بالإسكندرية
  • مياه ملوثة بجماعة زاوية الشيخ ترسل العشرات للمستعجلات