قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، تأجيل محاكمة محاسب استولى على مبالغ مالية لدي جهة عمله لجلسة دور ديسمبر.

محاكمة محاسب

وتبين من خلال أوراق القضية، كشفت التحقيقات، أن المتهم "إسلام. ع" أنه وبصفته عاملا بإحدى شركات المساهمة "محاسب بالشركة" وهي شركة مساهمة مصرية والمختص بإعداد وتدقيق التحويلات البنكية بالشركة، استولى بغير حق على مال مملوك للشركة محل عمله بأن استولى على 3221218 جنيه مصري "ثلاثة مليون ومائتان وواحد وعشرين ألفا ومائتين وثمانية عشر جنيها".

وكان ذلك حيلة بأن قام بإدخال بيانات عدد أربعة عشر تحويلا بنكيا على البرنامج الإلكتروني الخاص بحساب الشركة جهة عمله، لدى البنك التجاري الدولي مصر لصالح أشخاص غير المتعاملين مع الشركة، وأثبت بأن تلك التحويلات هي مبالغ مالية مسددة لحساب عدد من الموردين المتعاملين مع الشركة، ممن لهم مستحقات لدى الشركة، قاصدا من ذلك إيهام رؤسائه بمشروعية تلك التحويلات، واستحصل علي تلك المبالغ لنفسه، بما مكنه من الاستيلاء على قيمة تلك التحويلات بنية تملكها وذلك علي النحو المبين بالتحقيقات.

تأجيل محاكمة عامل بتهمة سرقة سيارة باستخدام «ونش» في الزاوية الحمراء

الكشف على 1101 مواطن فى قافلة طبية مجانية بدشنا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة محاكمة محاسب

إقرأ أيضاً:

تأجيل إعادة محاكمة متهم بأحداث تجمهر البدرشين لـ5 أكتوبر


 

قررت الدائرة الأولي بمحكمة الجنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر تأجيل إعادة محاكمة المتهم محمود أحمد عبد العاطي صالح بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ " أحداث تجمهر البدرشين "  لجلسة 5 أكتوبر المقبل لحضور المحامي الأصيل. 

والجدير بالذكر ان المتهم صادر ضده حكم غيابي بتهمة الإنضمام إلى جماعة إرهابية في القضيه وتم القاء القبض عليه وقام باعاده اجراءات لمحاكمته امام الدائره التي اصدرت قرارها المتقدم.

صدر القرار برئاسة المستشار محمـد السعيد الشربيني وعضوية المستشارين غريب محمـد متولي ومحمـود زيدان وسكرتارية ممدوح عبد الرشيد. 
 

كانت محكمة الجنايات أصدرت حكما غيابيا على المتهمين في اتهامهما بالتجمهر واحراز الأسلحة بدائرة البدرشين في القضية رقم 20600 لسنة 2023 جنايات البدرشين. 



 

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة 6 متهمين بقضية خلية الحدائق
  • تأجيل محاكمة المتهمين بـ "رشوة التموين" لجلسة 5 سبتمبر
  • ضبط شاب استولى على أكثر من مليون جنيه من سيدتين بزعم بيع شقة لهما فى سوهاج
  • النصب باسم العملات الافتراضية.. تجديد حبس متهم استولى على مليون جنيه من مواطنين
  • تأجيل محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية
  • تأجيل إعادة محاكمة متهم بأحداث تجمهر البدرشين لـ5 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة 3 متهمين باختلاس تمثال «أوزوريس» لـ 7 أكتوبر
  • بدء محاكمة المتهمين باختلاس تمثال من المتحف المصري الكبير
  • اليوم.. محاكمة المتهمين بسرقة تمثال أثري من المتحف المصري الكبير
  • اليوم.. محاكمة المتهمين باختلاس تمثال من المتحف المصري الكبير