أكد الدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم حزب حماة الوطن، أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال افتتاح المتلقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة، جاءت محملة برسائل واضحة، بأن مصر لن تتوان عن حماية حدود الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن ما عهدناه من القيادة السياسية، يؤكد أن الرئيس السيسي قائد من طراز فريد.

وأوضح في بيان، أن تشديدات القيادة السياسية الدائمة على حماية الأمن القومي للبلاد، رسائل يجب أن تعيها دول المنطقة جيدًا، وعلى رأسها من يسعى لجر المنطقة للصراع المسلح.

وانتقد «العطيفي» استمرار صمت المجتمع الدولي تجاه المجازر الإسرائيلية بحق المواطنين بفلسطين، الذي وصل لاجتياح بري وقصف جوي، في ظل انقطاع وسائل الاتصال، ليتمكن جيش الاحتلال من ارتكاب جرائمه مع غياب التوثيق لهذه الجرائم.

وأكد أن ما تفعله إسرائيل برعاية أمريكية، يزيد المنطقة اشتعالًا ويزيد من تعقيد الأمور، ومن إمكانية حلحلة القضية، موضحا أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس، حريصة كل الحرص على أن تلعب دورًا إيجابيًا في الأزمة الحالية والصراع الذي تشهده الأراضي الفلسطينية، حيث تبذل جهودا حثيثة من أجل وقف إطلاق النار وحماية المدنيين العزل، والذي أثمر عن قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بضرورة وقف العنف والالتزام بهدنة.

وأكد أمين تنظيم حزب حماة الوطن أن مصر مازالت حريصة على إدخال المساعدات للأشقاء في فلسطين، وهو ما أكد عليه السيد الرئيس اليوم، داعيًا لضرورة الالتزام بقرار الهدنة الأممي، وإنقاذ الفلسطينين من عملية الاجتياح العسكري المستمرة منذ مساء أمس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي المعرض الدولي السنوي للصناعة جيش مصر الأمن القومي غزة

إقرأ أيضاً:

حزب مستقبل وطن: الحكومة الجديدة تضم الكفاءات وأصحاب الخبرات

هنأ حزب مستقبل وطن الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري والحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، والتي ضمت الكفاءات وأصحاب الخبرات في كافة التخصصات والمجالات ببدء مرحلة جديدة من مراحل البناء.

التشكيل الوزاري

ويعتبر حزب مستقبل وطن، أن التشكيل الوزاري جاء في إطار توجيهات القيادة السياسية بضرورة تطويرالأداء الحكومي لمواكبة التحديات التي تواجه الدولة، وهو الأمر الذي يلقى على عاتق الحكومة الجديدة ضرورة تحديد أولوياتها بصورة عاجلة وبدء العمل في كافة الملفاتوعلى راسها تعزيز الأداء الاقتصادي بما يحقق مصلحة الوطن والمواطن.

دعم مؤسسات الدولة

ويؤكد الحزب مواصلة نهجه الداعم لمؤسسات الدولة المصرية والمساند لأجهزتها التنفيذية في تحقيق رؤية القيادة السياسية المتصلة بالتنمية والتطوير لبناء الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل لقاء «حماة الوطن» مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • حزب حماة وطن: الحكومة الجديدة تضم كوادر ذات كفاءة عالية
  • ختام الدورة الثانية من برنامج التأهيل السياسي لكوادر حزب حماة الوطن
  • «حماة الوطن» يبحث الفرص الاستثمارية مع المركز الصيني للتعاون الاقتصادي
  • «المستقلين الجدد»: تشكيل الحكومة الجديدة يعكس اهتمام الدولة بتمكين المرأة والشباب
  • «حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • عضو بـ«النواب»: القيادة السياسية حريصة على دعم الشباب وتمكينهم
  • حزب مستقبل وطن: الحكومة الجديدة تضم الكفاءات وأصحاب الخبرات
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية