اختتمت القوات الجوية مشاركتها في تمرين «درع السِند» الذي نُفذت فعالياته بقاعدة مصحف الجوية في جمهورية باكستان.

وبثت وزارة الدفاع عبر حسابها الرسمي بمنصة «إكس» جانبا من التمرين الذي شاركت فيه القوات الجوية التي مثلت المملكة في التمرين الذي شاركت فيه قوات الدولة المستضيفة (باكستان)، وجمهورية تركيا.

وركز التمرين على التدريب على عمليات القتال الجوي في تحالف قوات دولية، والاستفادة من تطبيق مفهوم العمل المشترك في بيئة حرب مشابهة للحرب الحقيقية، وتبادل الخبرات العسكرية، ورفع الجاهزية والكفاءة القتالية للأطقم الجوية والفنية المساندة.

#القوات_الجوية تختتم مشاركتها في تمرين «درع السِند» الذي نُفذت فعالياته بقاعدة مصحف الجوية في جمهورية باكستان الإسلامية. pic.twitter.com/BxN5JcEO0A

— وزارة الدفاع (@modgovksa) October 28, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: تركيا باكستان القوات الجوية القوات الجویة

إقرأ أيضاً:

وزارة الرياضة تختتم فعاليات المعسكر التدريبي "تمكين الشباب .. إبداع ووعي"

اختتمت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب، بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة UNFPA ومؤسسة إتجاه، فعاليات المعسكر التدريبي للشباب تحت شعار " تمكين الشباب .. إبداع ووعي " خلال شهر أكتوبر بمراكز الشباب بمحافظات "الجيزة، الفيوم، بني سويف".

وتناولت فعاليات المعسكر موضوعات " الصحة الإنجابية، العنف القائم على النوع الإجتماعي، الختان، زواج الأطفال"، بالإضافة الي مسرح تفاعلي لفريق نواه للفنون المجتمعية، وعرض موسيقي لفريق الشمندورة حول موضوعات " العنف القائم على النوع الإجتماعي، ختان الإناث".
ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن أندية السكان في مراكز الشباب بالمحافظات تلعب دوراً كبيراً في تمثيل قضايا الوعي المجتمعي وتفاعل القيادة السياسية معه لتحقيق الأهداف المرجوة، موجهاً الشكر للشباب المصري على اهتمامه بقضايا الوعي داخل المجتمع، مشيراً إلى اهتمام الدولة بالشباب لأنهم ركيزة أساسية لتحقيق أهداف رؤية مصر 2030.

 

مقالات مشابهة

  • القوات الروسية تحرر بلدة جيلانوي فتورويي في جمهورية دونيتسك الشعبية
  • نيويورك تايمز: هل يؤدي إرسال قوات إلى الشرق الأوسط إلى احتواء القتال أم يشجع إسرائيل؟
  • القاذفة الروسية "سو-34" تقصف معقلا لقوات كييف في كورسك بقنابل "فاب-500"
  • القوات الجوية الملكية السعودية تشارك في تمرين “درع السِند 2024” في باكستان
  • القوات الجوية تشارك في تمرين “درع السِند 2024” في باكستان
  • وزارة الرياضة تختتم فعاليات المعسكر التدريبي "تمكين الشباب .. إبداع ووعي"
  • «بنتاجون»: القوات الأمريكية في الشرق الأوسط جاهزة لمساعدة إسرائيل
  • القوات الروسية تحرر مدينة أوغليدار الإستراتيجية في جمهورية دونيتسك
  • انطلاق التمرين العسكري المشترك "ضربة الصقر 3" في أبوظبي
  • وزير الطيران الأسبق: شاركت في تدمير 7 دبابات للعدو وقتل قائد «لواء مدرع».. ولم تنجح دبابة إسرائيلية في العبور من «ممر سدر».. (حوار)