كتب- نشأت علي:

أشاد النائب طارق عبد العزيز، عضو مجلس الشيوخ، بكلمات الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة في نسخته الثانية، مؤكداً أنها حملت رسائل طمأنة للمصريين، وتأكيد أن مصر دولة ذات سيادة لا تُمس؛ بفضل أبنائها المخلصين وشعبها وجيشها العظيم.

وأضاف عبد العزيز، في تصريحات أدلى بها إلى المحررين البرلمانيين اليوم السبت، أن الدور المصري كبير جدًّا وإيجابي إلى أبعد الحدود، ويسهم في تخفيف الضغط على الأشقاء في غزة من خلال المساعدات وغيرها، وكذلك بالمساهمة في الجهود الدولية لإيقاف عجلة الحرب وإقرار إيقاف إطلاق النار والبدء في هدنة مستدامة تمهد لإقرار السلام العادل والشامل .

وأوضح النائب أن دعوة الرئيس السيسي للمصريين بالعمل والاستمرار في الإنتاج والاطمئنان، تؤكد حجم الجهد الذي تبذله القيادة السياسية في إنهاء الأزمة في غزة؛ من خلال مناقشات كبيرة يسهم فيها الجانب المصري بجهد كبير؛ لإنقاذ حياة الأبرياء في غزة.


ودعا عبد العزيز الشعب المصري إلى الالتفاف حول القيادة السياسية وجيشنا العظيم، وعدم تصدير القلق؛ لأن مصر محفوظة بعناية الله وأبنائها وجيشها الباسل.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني مجلس الشيوخ السيسي النائب طارق عبد العزيز طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا: فرص واعدة للشباب المصري في سوق الإيطالي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال عيسى إسكندر، رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا، إن الاتحاد تأسس عام 2017، في وقت كان فيه عدد المهاجرين المصريين في تزايد مستمر. 

وأضاف إسكندر خلال حواره لـ "البوابة نيوز": إن الهدف الأساسي من إنشاء الاتحاد كان تجميع المصريين تحت مظلة واحدة توفر لهم الدعم والمشورة، وتعكس قضاياهم وتحدياتهم.

وأكد أن أحد الإنجازات الرئيسية للاتحاد هو التركيز على التدريب المهني وورش العمل، كما أننا نسعى إلى رفع مستوى الكفاءات بين العمال المصريين من خلال تنظيم دورات تدريبية في مجالات متعددة مثل البناء والزراعة والخدمات ،وهذه البرامج تهدف إلى تعزيز المهارات الفنية والعملية للعمال، مما يمكّنهم من المنافسة في سوق العمل الإيطالي."

وأوضح “اسكندر” قائلا: "لقد أطلقنا مؤخرًا عدة ورش عمل تناولت مهارات محددة، مثل التوجهات الحديثة في البناء والزراعة المستدامة، مما أتاح للعاملين المصريين فرصة لتطوير مهاراتهم والتواصل مع خبراء في مجالاتهم."

مقالات مشابهة

  • برلمانية: الرئيس السيسي حرص على طمأنة المصريين.. ولابد من تحرك دولي لوقف دائرة الصراع
  • رئيس اتحاد العمال المصريين بإيطاليا: فرص واعدة للشباب المصري في سوق الإيطالي
  • «المؤتمر»: تدشين مشروع رأس الحكمة انطلاقة قوية للاقتصاد المصري
  • النائب حازم الجندي: العلاقات المصرية الإماراتية تطورت في عهد الرئيس السيسي
  • نقيب الإعلاميين يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر: “يجسّد إرادة المصريين وعزيمتهم”
  • النائب محمد عزت القاضى: كلمة الرئيس السيسى أبرزت تضحيات الشعب المصري
  • قيادي بـ«الوفد»: كلمة الرئيس السيسي في الأكاديمية العسكرية رسالة أمل للمصريين
  • «الحرية المصري»: الرئيس السيسي حريص على تعزيز قدرات الدولة لمواجهة التحديات
  • «المؤتمر»: كلمة الرئيس السيسي اليوم تضمنت رسائل طمأنة للشعب المصري
  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة