موعد مباراة الأهلي وصن داونز.. النارية والمرتقبة وذلك ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسخته الأولى، والتي تقام على أرضية ستاد « لوفتوس فيرسفيلد» في مدينة بريتوريا.

الأهليالأهلي وصن داونز في المربع الذهبي لـ دوري السوبر الإفريقي

الأهلي

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حجز المقعد الأول له في المربع الذهبي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، وذلك عقب تخطي عقبة سيمبا التنزاني.

الأهلي وسيمبا

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة الذهاب التي أقيمت في تنزانيا، قبل أن يخطف النادي الأهلي بطاقة العبور إلى المربع الذهبي عقب التعادل على أرضية ستاد القاهرة الدولي بهدف لكل فريق، مستفيداً رجال المارد الأحمر من تسجيل هدفين في مباراة الذهاب.

صن داونز

وخطف فريق صن داونز بطاقة العبور الثانية إلى المربع الذهبي من بطولة دوري السوبر الإفريقي، وذلك عقب الفوز على بترو أتلتيكو الأنجولي، في مباراة الذهاب خارج الديار بثنائية نظيفة، ليضع قدما قبل مباراة الإياب في الدور نصف النهائي.

فريق صن داونز

وفي لقاء الإياب، تمكن بترو أتلتيكو من تفادي الهزيمة أمام صن داونز وفرض التعادل السلبي في المباراة، وتأهل بطل جنوب إفريقي ورجال المدرب موكوينا، لمواجهة النادي الأهلي في الدور نصف النهائي للبطولة الحديثة.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد صن داونز في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي

ويخوض المدرب السويسري كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مباراة فريق صن داونز وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب وتفادي الهزيمة أمام العملاق الجنوب إفريقي، وخطف بطاقة العبور والتأهل إلى المباراة النهائية من بوابة ستاد القاهرة في مباراة الإياب.

ويفتقد النادي الأهلي أمام صن داونز، لخدمات نجم الوسط والمنضم حديثاً إلى الفريق إمام عاشور، وذلك على إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الإسماعيلي بمسابقة الدوري المحلي.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي أمام صن داونز على النحو التالي:

الأهلي وسيمبا

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

في خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - أليو ديانج.

في خط الهجوم: حسين الشحات - محمود عبد المنعم كهربا - بيرسي تاو.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري السوبر الإفريقي

وتقام مباراة الأهلي وصن داونز، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي في نسخته الأولى، غداً الأحد الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري.

Up Next ???? A continental mega-clash against The Red Devils! ????????

⚽ Mamelodi Sundowns vs. Al Ahly
???? 29 October
⏰ 15H00
???? Loftus Versfeld Stadium
???? #Sundowns #AFL pic.twitter.com/coYdHYO2ni

— Mamelodi Sundowns FC (@Masandawana) October 26, 2023

وتنطلق مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري السوبر الفريقي

وتُنقل مباراة الأهلي وصن داونز، في ذهاب دور نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، عبر العديد من القنوات وهم: أون تايم سبورتس - بي إن سبورتس المفتوحة - مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية.

الأهلي وصن داونزتفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز

وعقد اليوم الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام صن داونز المقرر لها الثالثة عصر غد الأحد، بأحد الفنادق بمدينة بريتوريا بحضور مندوبي الناديين ومسئولي اللجنة المنظمة للبطولة.

الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن دونز

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأخضر.

فيما يرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجورب الأبيض فيما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الأهلي إصابة إمام عاشور إمام عاشور إمام عاشور الأهلي الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز الدوري الإفريقي النادي الأهلي تشكيل الأهلي تشكيل الأهلي المتوقع دوري السوبر الإفريقي صن داونز فريق صن داونز مباراة الأهلي مباراة الأهلي وصن داونز مباراه الأهلي موعد مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز موعد مباراة الأهلي وصن داونز موعد مباراة الاهلي من بطولة دوری السوبر الإفریقی مباراة الأهلی وصن داونز الأهلی وصن داونز فی المربع الذهبی أمام صن داونز نصف النهائی صن داونز فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو.. يضع الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة جوزيه جوميز اليوم، الثلاثاء، اللمسات النهائية علي التشكيل والخطة المقرر أن يخوض بها مواجهة فاركو المقرر لها مساء غدا الأربعاءضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق فاركو بشكل جيد، للوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيعمل على استغلالها لضمان مواصلة تحقيق الانتصارات المحلية.

ويعاني الزمالك من غيابات، كثيرة قبل مواجهة اليوم، تتمثل في تأكيد غياب كل من محمود عبد الرازق " وسيف الجزيري وأحمد فتوح " وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري سيواصلون الغياب عن الأبيض في اللقاء المقبل بسبب الإصابات، بخلاف محمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وأحمد حمدي المصابين بقطع في الرباط الصليبي.

ويواصل "شيكابالا" التأهيل في ظل إصابته بمزق في العضلة الأمامية، في حين يعاني الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، وأحمد فتوح من إصابة في الكاحل، في حين يعاني كلاً من، يعاني سيف جعفر وناصر منسي ومصطفى الزناري من إصابات في العضلة الخلفية.

ومن المنتظر أن يدخل الفريق معسكرا مغلقاً، مساء اليوم عقب اعلان الجهاز الفني، قائمة المباراة، في أحد الفنادق الخاصة، بمدينة برج العرب بالإسكندرية لزيادة تركيز اللاعبين.

ترتيب الزمالك وفاركو في جدول الدوري

ويحتل الزمالك المركز الثامن بجدول الدوري برصيد 37 نقطة بعدما لعب 22 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 4 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 35 هدفاً وتلقت شباكه 23.

فيما يحتل فاركو المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 10 مباريات وخسر 13 مباراة وسجل لاعبوه 27 هدفاً وتلقت شباكه 40.

موعد مباراة الزمالك أمام فاركو بالدوري المصري

تنطلق مباراة الزمالك وفاركو المقرر لها غدا في السابعة مساء الأربعاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • موعد مباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل والمعلق