المشهد اليمني:
2024-07-06@03:28:34 GMT

فيديو لجيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

فيديو لجيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة

نشر المتحدث باسم جيش الاحتلال الصهيوني، أفيخاي أدرعي، يوم السبت، مقطع فيديو لقوات برية إسرائيلية، زعم أنها داخل قطاع غزة.

وقال أدرعي، في منشور عبر حسابه بمنصة "أكس" إن الفيديو لقوات برية إسرائيلية في نشاط عسكري داخل قطاع غزة، مزيد من التفاصيل.

ورافق الفيديو، مزيدًا من الشكوك، كونه موجهًا للجمهور العربي دون غيره، ولم يتضمن تفاصيل عن توقيت تلك المشاهد.

وفي وقت سابق، السبت، قال الجيش الإسرائيلي، إنه دخل شمال غزة ووسع العمليات البرية في القطاع خلال ليل الجمعة، وزعم أن "قواته لا تزال في الميدان"، وفق وكالة "رويترز".

اقرأ أيضاً رئيس مهرجان القدس: لن نترك أرضنا إخلاء مطار بيروت الدولي والمرافق المحيطة.. إعرف السبب عائلات الإسرائيلين الأسرا رافضين عملية الهجوم البري كاظم الساهر يؤجل حفلاته فى قطر وعمان تضامناً مع أهالي غزة أردوغان يعلن الوقوف ضد ‘‘الجنون الإسرائيلي’’ في غزة .. ويدعو أنصاره للتوجه إلى مطار أتاتورك أليست هذه أفضل فرصة لهزيمة الكيان الصهيوني وتحرير الأقصى!! ”لافروف”: تدميرقطاع غزة سيخلق كارثة لعقود هرتستي هليفي يسجل الرقم القياسي فى فشل الجيش الإسرائيلي دولة عربية امتنعت عن التصويت لصالح إيقاف الحرب في غزة تكشف سبب موقفها الغريب حماس تعلن إفشال ‘‘العملية البرية’’ في غزة.. وخسائر فادحة لجيش الاحتلال الإسرائيلي موقف شهم للفنان اليمني أحمد فتحي بشأن فلسطين.. وإلغاء كافة أنشطته الفنية وكالة فلسطينية تعلن عن إطلاق صواريخ وطائرات مسيرة من اليمن نحو إسرائيل!!

وكان مسؤولون أميركيون وإسرائيليون قد قالوا لشبكة "أي بي سي نيوز"، أن التوغل البري، مساء الجمعة، في غزة "عملية محدودة".

ونقلت الشبكة عن مصدر أميركي لم يذكر اسمه أن العملية "محدودة"، فيما أكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، بيتر ليرنر، أن العملية الحالية ليست العملية الرئيسية المتوقعة.

والجمعة، أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أنها تخوض "اشتباكات عنيفة" مع جيش الاحتلال، في بقطاع غزة بعد أن إعلان الاحتلال توسيع عملياته في القطاع الفلسطيني المحاصر.

https://twitter.com/Twitter/status/1718158589544501414

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: فی غزة

إقرأ أيضاً:

مشاهد لحظة تنفيذ الفلسطيني جود ربعي عملية الطعن في الكرمئيل .. فيديو

نفذ الشاب الفلسطيني، جود ربعي، عملية طعن داخل مركز تجاري في منطقة الكرمئيل بواسطة سكين، وقتل رقيب إسرائيلي وأصاب زميله بجرح خطير.

 

إصابة 4 أساتذة جامعيين أمريكيين في حادث طعن بالصين حادث طعن في ألمانيا والشرطة تطلق النار على منفذه.. فيديو

واستشهد المنفذ بعدما أصابه الرقيب بعدة طلقات قبل أن يقع قتيل، وظهر في مقطع فيديو متداول عبر منصة أكس، مشاهد لحظة تنفيذ العملية عندما انقض الشاب الفلسطيني بقوة على الجنديين قبل أن يستشهد.

 

اسد والله ، ويعرف يصطاد ????????
اللحظات الاخيرة من حياة الجندي ألكسندر ياكيمينسكي بعد مقتله متأثراً بجراحه نتيجة اصابته بعدة طعنات في الرقبة على يد الفلسطينى جواد ربيع .

الجندي هو المصاب الاول في الفيديو ، ورفيقه الارهابي الاخر اصيب أيضاً بجراح خطيرة . https://t.co/RcEfVgPwvG pic.twitter.com/Vt4R5ATDos

— Tamer | تامر (@tamerqdh) July 3, 2024

 

جيش الاحتلال يعلن مقتل رقيب وإصابة زميله بجروح خطيرة في عملية الطعن

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مقتل الرقيب الكسندر ياكيمينسكي 19 عاما، من نهاريا في عملية الطعن، اليوم الأربعاء، في المجمع التجاري في مدينة كرمئيل.

وأضاف جيش الاحتلال أن القتيل، سائق شاحنة ثقيلة في الكتيبة 71 في اللواء 188، وأصيب زميله في الكتيبة الذي كان يسير الى جانبه بجروح خطيرة نتيجة طعنه من قبل المهاجم جواد ربيع (20 عاما) وهو مواطن عربي من بلدة نحف القريبة من كرمئيل.

 

حركة حماس تصدر بيانا بشأن عملية الطعن في مستوطنة كرمئيل

قالت حركة حماس، إن عملية الطعن في الجليل رد طبيعي على جرائم الاحتلال، والمقاومة هي السبيل الوحيد للدفاع عن شعبنا الفلسطيني وحماية حقوقه .

وأعلنت حماس في بيانه عبر حسابها: أن عملية الطعن الفدائية التي نفذها أحد أبطال شعبنا من الداخل المحتل ضد جنود الاحتلال الصهيوني في مستوطنة "كرمئيل" في الجليل شمال فلسطين المحتلة صباح اليوم؛ هي رد فعل طبيعي على جرائم الاحتلال والعدوان الدموي على شعبنا في غزة والضفة.


 

الشاب الفلسطيني منفذ الطعن جود ربعي 

مقالات مشابهة

  • “كتائب القسام” تعلن تنفيذ هجوم كبير على مقر قيادة عمليات الجيش الإسرائيلي في رفح
  • رفح.. القسام تعلن عن عملية كبيرة ضد مقر عمليات الجيش الإسرائيلي
  • سقوط عدد من الشهداء في عملية لجيش الأحتلال بجنين وجباليا تنامي الآمال في وقف إطلاق النار مع استئناف المفاوضات .. وحماس ترفض أي تصريحات تدعم دخول قوات أجنبية إلى غزة
  • سرايا القدس تقصف آليات وجنود الاحتلال بوابل من قذائف الهاون بالشجاعية
  • جرائم في سجون الاحتلال.. معتقلون فلسطينيون يتهمون إسرائيل بتعذيبهم
  • مشاهد لحظة تنفيذ الفلسطيني جود ربعي عملية الطعن في الكرمئيل .. فيديو
  • حماس: عملية الجليل رد طبيعي على جرائم الاحتلال
  • إصابة شخصين جراء عملية طعن داخل مجمع تجاري شمال إسرائيل
  • إصابة 3 أشخاص في عملية طعن في مجمع تجاري في "كرمئيل" شمالي إسرائيل ومقتل منفّذ العملية
  • 4 شهداء فلسطينيين و17 مصابا في قصف لجيش الاحتلال الإسرائيلي شرق غزة