كتب- سامح سيد:

تقدم النائب عصام العمدة، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة اليوم السبت، إلى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب؛ لتوجيهه إلى الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن التجديد لوكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة أسيوط .

وقال العمدة، في طلب الإحاطة: قام الوزير بالتجديد لوكيل وزارة مديرية التربية والتعليم بأسيوط؛ على الرغم من علمه بالعديد من المخالفات الأخلاقية والإدارية! فكيف يكون على رأس منظومة التعليم بأسيوط مَن تحيط به الشبهات؟! وكيف نطلب من المعلمين الالتزام داخل المدارس، وكل منهم يعرف الطريق لكي يظل في موقعه؟! وفي عهد وكيل الوزارة هذا فشلت المدارس وتضاعف عدد السناتر بشكل مبالغ فيه.

وتساءل النائب: كل هذا لا يشغل بال الوزير؛ ولا يشغل باله بأسيوط تقديم محتوى تعليمي يجذب الطلاب، إذ تغولت الدروس الخصوصية بأسيوط ومخالفات أخرى متعددة داخل منظومة التعليم قبل الجامعي بالمحافظة.

وطالب العمدة وزيرَ التربية والتعليم والتعليم الفني بسرعة التدخل للقضاء على مختلف المشكلات والأزمات التي تواجه تحديث وتطوير منظومة التعليم قبل الجامعي بمختلف المراكز والمدن والقرى على مستوى محافظة أسيوط.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني مجلس النواب الدكتور حنفي جبالي طوفان الأقصى المزيد التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة بشأن فلسطين

يعقد مجلس الأمن الدولي، اليوم الاثنين، جلسة بشأن فلسطين يستمع الأعضاء خلالها إلى إحاطة من كبيرة منسقي الشؤون الإنسانية وإعادة الإعمار في غزة، سيغريد كاغ حول تنفيذ القرار الدولي رقم 2720.


وطلب القرار الذي تم اعتماده في ديسمبر الماضي، من الأمين العام، إنشاء آلية تابعة للأمم المتحدة لتسريع إرسال الشحنات الإنسانية إلى غزة.


كما يقدم المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، خورخي موريرا دا سيلفا، إحاطة إعلامية بهذا الشأن أيضا.


مقالات مشابهة

  • انفوجراف.. أبرز تصريحات وزير التربية والتعليم
  • وزير التربية والتعليم: نسعى لاسترجاع هيبة المعلمين
  • وزير التربية والتعليم يتعهد بتقليل الكثافة الطلابية في الفصول
  • وزير التربية والتعليم: أعمال السنة تلزم الطلاب بالانتظام في المدرسة
  • وزير التربية والتعليم: 460 ألف عجز في أعداد المعلمين
  • ترتيبات وزارة التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد: تركيز على حل مشاكل الكثافات وتطوير المدارس
  • جبريل إبراهيم: وفرنا لوزارة التربية والتعليم الأموال الخاصة بالترتيب لعقد امتحانات الشهادة السودانية
  • حاميها حراميها.. سقوط المتهمين بسرقة 1179 تابلت من مخزن لوزارة التربية والتعليم
  • مجلس الأمن الدولي يعقد جلسة بشأن فلسطين
  • خطاب وزارة التربية والتعليم بشأن سد عجز المعلمين للعام الدراسي الجديد 2024/2025