أعلن الفنان كاظم الساهر عن تأجيل حفلاته الغنائية التي كان من المقرر إقامتها خلال الأيام المقبلة، تضامناً مع اهالي غزة.

ونشر كاظم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" صورة لعلم فلسطين تحمل تعليق: "لا احتفال وأهلنا تحت القصف".

وعلق كاظم الساهر علي الصورة قائلاً: "بسبب الظروف المأساوية في غزة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمى.

وسيتم إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن. ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدهم بالصبر والصمود".

وتابع: "لمن اشترى البطاقات عبر الإنترنت، سيتم إعادة المبلغ الكامل تلقائيا إلى نفس الحساب البنكي الذي تم الشراء منه. وأما الذين اشتروا بطاقاتهم نقدا فسيتم الاتصال بهم خلال الايام القليلة القادمة وإعادة المبلغ نقدا في نقاط البيع لدينا".

اقرأ أيضاً أردوغان يعلن الوقوف ضد ‘‘الجنون الإسرائيلي’’ في غزة .. ويدعو أنصاره للتوجه إلى مطار أتاتورك أليست هذه أفضل فرصة لهزيمة الكيان الصهيوني وتحرير الأقصى!! ”لافروف”: تدميرقطاع غزة سيخلق كارثة لعقود هرتستي هليفي يسجل الرقم القياسي فى فشل الجيش الإسرائيلي أمطار وعواصف على 15 محافظة خلال الساعات القادمة.. وتحذيرات للأرصاد والإنذار المبكر دولة عربية امتنعت عن التصويت لصالح إيقاف الحرب في غزة تكشف سبب موقفها الغريب حماس تعلن إفشال ‘‘العملية البرية’’ في غزة.. وخسائر فادحة لجيش الاحتلال الإسرائيلي موقف شهم للفنان اليمني أحمد فتحي بشأن فلسطين.. وإلغاء كافة أنشطته الفنية وكالة فلسطينية تعلن عن إطلاق صواريخ وطائرات مسيرة من اليمن نحو إسرائيل!! جيش الاحتلال يعلن اغتيال ‘‘قاهر إسرائيل’’ وبطل طوفان الأقصى!! فيديو ورد الآن من غزة في ظل انقطاع الاتصالات والإنترنت.. شاهد ماذا يحدث الكشف عن بنود اتفاق هدنة بين إسرائيل وحماس بوساطة مصرية قطرية انقلب عليه الاحتلال الليلة الماضية وسلاح نوعي أفشل الغزو البري لغزة

على جانب آخر، كان كاظم الساهر كشفت عن أولى أغنيات ألبومه الجديد وهي "وفية".

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

تضامنًا مع لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا

نظرًا لانتهاكات والظروف الصعبة التي تمر بها دولة لبنان، أعلن الفنان هاني شاكر، تأجيل جميع حفلاته الغنائية التي كان من المقرر أن يحييها خلال الفترة المقبلة في أمريكا، وذلك تضامنا مع الشعب اللبناني وذلك بعد الانتهاكات التي تعرض لها الشعب اللبناني، والحرب الإسرائيلية، وسقوط عدد كبير من الشهداء والمصابين.

 

وشارك الفنان هانى شاكر فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق قائلًا: “تأجيل حفلات أمير الغناء العربي هاني شاكر في أمريكا نظرا للظروف المتلاحقة التي تمر بها المنطقة العربية من أحداث”.

 

وكشف شاكر خلال الفيديو أنه سيتم تحديد مواعيد لهذه الحفلات في وقت لاحق، داعيًا الله أن يحفظ وطننا العربي من كل سوء.

مقالات مشابهة

  • فلسطين: 21 اقتحاما للأقصى ومنع رفع الأذان 69 مرة بالحرم الإبراهيمى خلال سبتمبر
  • بسبب الأوضاع في لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أميركا
  • الزمالك يؤجل تفعيل بند شراء محمود بن تايج
  • بسبب لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • هاني شاكر يؤجل حفلاته في أمريكا
  • تضامنًا مع لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • كاظم الساهر يعلن المشاركة في الاحتفالات باليوم الوطني في الإمارات
  • هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته في أمريكا تضامنا مع لبنان
  • احتفالا باليوم الوطني.. موعد حفل كاظم الساهر في الإمارات
  • رئيس عربية النواب: ما يحدث في فلسطين ولبنان يؤكد وحشية الاحتلال الإسرائيلي