أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، اليوم السبت، قائمة اللاعبين المستدعاة لخوض مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، في المباراة التي تجمع بينهما في قمة الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

ويستقبل فريق برشلونة، اليوم السبت، غريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب مونتجيك، في اللقاء الذي ينطلق في الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة.

وشهدت قائمة البلوجرانا للمباراة، العديد من المفاجآت، حيث تواجد الثلاثي، البرازيلي رافينيا، المدافع الفرنسي حول كوندي، والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعدما كانت الشكوك تحوم حول غيابهم عن الكلاسيكو بسبب الإصابة.

وغاب الثنائي فرينكي دي يونج وبيدري جونزاليس عن قائمة الفريق الكتالوني لمباراة كلاسيكو الأرض أمام الريال؛ لعدم تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرًا.

كما يتواجد الثنائي البرتغالي جواو فيليكس وجواو كانسيلو في قائمة المدرب تشافي هيرنانديز، الذي يطمح في خطف صدارة الليجا من ريال مدريد وجيرونا، عبر بوابة الفوز على الملكي.

قائمة برشلونة لمواجهة ريال مدريد

حراسة المرمى: تير شتيجن- إنياكي بينيا- أندر استرالاجا.

خط الدفاع: رونالد أراوخو- إنييجو مارتينيز- أندريس كريستينسن- جول كوندي- أليخاندرو بالدي- جواو كانسيلو- ماركوس ألونسو- هيكتور فورت- باو كوبارسي.

خط الوسط: جافي- إلكاي جوندوجان- أوريل روميو- فيرمين لوبيز- مارك كاسادو.

وفي الهجوم: رافينيا - فيران توريس- جواو فيليكس- لامين جمال- روبرت ليفاندوفسكي - مارك جويو.

ويحتل برشلونة، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، خلف ريال مدريد صاحب مركز الوصافة وفي رصيده 25 نقطة، فيما يتصدر جيرونا الترتيب وفي جعبته 28 نقطة بعدما خاض مباراة الجولة 11 من المسابقة 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد الكلاسيكو قائمة برشلونة الدوري الإسباني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

صدمة جديدة لريال مدريد بعد إصابة ميليتاو

تلقى فريق ريال مدريد الإسباني صدمة قوية بعد الإعلان عن إصابة مدافعه إيدر ميليتاو وإستبعاده من قائمة معسكر البرازيل الذي يستعد لمواجهتي الأكوادور وبارجواي ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

أبرزهم تشواميني.. إصابات ريال مدريد صداع في رأس أنشيلوتي

وكشف الإتحاد البرازيلي تعرض ميليتاو للإصابة على مستوى عضلة الفخذ الأيمن ليتم إستبعاده من قائمة السليساو على أن يتم تحديد مدة غيابه في وقت لاحق.

ومن المنتظر أن يغيب ميليتاو عن المواجهة المقبلة لريال مدريد أمام ريال سوسيداد ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

ويعاني فريق ريال مدريد من عديد الغيابات بداعي الإصابات المختلفة، ليرتفع عدد اللاعبين المصابين بتشكيلة الميرنجي إلى 7 لاعبين هم: إيدر ميليتاو وداني سيبايوس ودافيد الابا، وتشواميني، إدواردو كامافينجا، جود بيلينجهام، والظهير الفرنسي فيرلاند ميندي.

 

مقالات مشابهة

  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد
  • عاجل.. ريال مدريد يفتقد خدمات هذا الثنائي أمام ريال سوسيداد
  • معركة تكسير عظام بين برشلونة و ريال مدريد لضم نجمي الدوري الالماني
  • أنشيلوتي: "ريال مدريد لديه أعظم اللاعبين"
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • أردا جولر يثير الذعر في ريال مدريد
  • صدمة جديدة لريال مدريد بعد إصابة ميليتاو
  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها
  • الركراكي: أوناحي عندو النيفو ديال برشلونة وريال مدريد
  • ‎غرفة ملابس ريال مدريد على فوهة النار