استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على الإطاحة بالمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد الهزيمة أمام إنبي.

ووفقًا ما علمته "الأسبوع" من مصادرها داخل نادي الزمالك، فإن هناك شبه إتفاق داخل مجلس إدارة القلعة البيضاء على رحيل أوسوريو والتعاقد مع مدير فني جديد قادر على تحقيق نتائج جيدة مع الفريق وقيادته لمنصات التتويج.

غضب في الزمالك بعد الخسارة أمام إنبي

وهناك حالة من الغضب انتابت مجلس إدارة نادي الزمالك بعد الهزيمة المفاجئة التي تلقاها الفريق الأول لكرة القدم أمام إنبي بهدفين مقابل هدف، بعد فوزه على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف.

وأكد عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك أن حالة عدم الثبات في المستوى التي يظهر عليها الفريق منذ فترة المتسبب الأول فيها المدرب الكولومبي أوسوريو وطريقة إدارته للفريق.

الزمالك يبدأ البحث عن مدرب جديد لخلافة أوسوريو

وبدأ مجلس إدارة نادي الزمالك بالفعل البحث عن مدرب فريق يقود الفريق الأول حتى نهاية الموسم، بعد التأكد من عدم قدرة أوسوريو على قيادة الفريق للعودة لمنصات التتويج خلال الموسم الحالي.

ويرى مجلس إدارة القلعة البيضاء أن المجموعة الحالية من اللاعبين قادرة على تحقيق نتائج أفضل والمنافسة بقوة على الألقاب هذا الموسم، لكن الفريق في حاجة لمدرب يستطيع استغلال قدرات اللاعبين وإخراج أفضل ما لديهم.

وخلال الموسم الحالي، لعب الزمالك تحت قيادة أوسوريو 7 مباريات في مختلف البطولات، وتمكن من الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين، وخسر في مباراتين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أوسوريو إنبي اخبار الزمالك الدوري المصري الزمالك الزمالك اليوم الكونفدرالية الإفريقية خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك مجلس إدارة نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة

 

أكد محمود المهدي الناقد الرياضـي، أن نادي الزمالك كل موسم يعاني من مجموعة من المشاكل سواء على المستوى الفني أو الإداري، وكأن المشاكل كتبت على الفارس الأبيض حتى وإن تغيرت الإدارات.
وأضاف محمود المهدي، أن المجلس الحالي برئاسة الكابتن حسين لبيب يعمل ليلا ونهارا لحل كافة المشاكل التي تركها المجلس السابق، والتي تسبب في وقف القيد عن الزمالك لأكثر من مرة، حيث أخطر الاتحاد الدولي نادي الزمالك بإيقاف القيد لثلاث فترات متتالية بسبب مستحقات المحترف المغربي خالد بو طيب.
وتابع محمود المهدي: نجح نادي الزمالك في إنهاء أزمة خالد بوطيب، والحصول على الرخصة الأفريقية للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الموسم المقبل، وذلك بعد تسوية الأزمة بالسداد بنظام التقسيط للاعب.
وأوضح محمود المهدي، أن الحمل على مسئولي نادي الزمالك ثقيلة للغاية، فهناك جمة مشاكل على كافة الأصعدة وفي كل الألعاب الرياضية، لذا يجب على جماهير نادي الزمالك مساندة مجلس الإدارة خلال الفترة الحالية لحين الانتهاء من حل المشاكل أولا ثم التركيز على تدعيم الفرق الرياضية خلال الموسم المقبل.
وأكمل محمود المهدي: ترك المساحة والفرصة لمجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسين لبيب، دون محسابتهم على الإخفاق الذريع الذي حدث في كافة الألعاب خلال الموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

مقالات مشابهة

  • إداري الدحيل ينفي رحيل جالتييه إلى الاتحاد
  • نقل عضو مجلس الزمالك للمستشفى بعد تعرضه لأزمه قلبيه
  • نادي القوة الجوية يتفق مع مدرب قطري
  • محمود المهدي: مشاكل الزمالك صداع مستمر كل سنة
  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • ناقد رياضي: الزمالك لعب مباراة سيراميكا بسبب غياب الثبات في قرارات المجلس والجماهير كشفتهم