دفع صمود الفلسطينيين في غزة بوجه العدوان الإسرائيلي الغاشم، مغنية أمريكية إلى شراء نسخة من القرآن الكريم، معربة عن تضامنها مع القطاع المحاصر.

وشاركت المغنية كيلاني آشلي ذات الـ 28 عاماً في تظاهرات بنيويورك، منددة بالإبادة التي يمارسها المحتل الإسرائيلي على الفلسطينيين في غزة، مؤكدة مساندتها لحقوق أهالي غزة المشروعة.





وأعلنت عبر حساباتها على مواقع التواصل عن شرائها لمصحف لقراءة القرآن، رغم أنه تعتنق الديانة "السانتيرية".



ونبع هذا التصرف من المغنية الأمريكية، نظراً لانبهارها بإيمان وصمود أهالي غزة.

وقال عبر حسابها على انستغرام:  "أشاهد إيمان المسلمين الذي لم يتزعزع جراء ما يحدث من ألم وقسوة وعلاقتهم الوطيدة بربهم".



وتعد كيلاني من أبرز نجوم الفن في هوليود، فهي تعمل مغنية وكاتبة أغان مشهورة وراقصة، وقد اُعتبر ألبومها واحدا من أفضل 50 ألبوما في عام 2014. واشتهرت بنيل العديد من الجوائز والترشح لجوائز جائزة غرامي.

وسبق أن نددت كيلاني انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي، حيث نشرت قبل أسبوع رسالة لجميع الفنانين، وحثتهم على "الاحتجاج ضد الفصل العنصري وتضخيم القضية العادلة للشعب الفلسطيني".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم المسلمين امريكا المسلمين حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

سفير فلسطين يستعرض مع النائب عيسى الشريف مستجدات العدوان الإسرائيلي على غزة

استقبل سفير دولة فلسطين لدى جمهورية مصر العربية دياب اللوح، النائب عيسى الشريف عضو مجلس الشيوخ المصري، وذلك اليوم الثلاثاء في مقر السفارة بالقاهرة في زيارة تضامنية دعما لصمود الشعب الفلسطيني ومقاومته للعدوان الغاشم.

رحب السفير دياب اللوح بزيارة النائب عيسى الشريف، مثمنا جهود الشقيقة الكبرى مصر قيادة وشعبا والقوى السياسية ومجلسي النواب والشيوخ والفعاليات المصرية التي لم تدخر جهدا في دعم الشعب الفلسطيني، والمطالبة في كافة المحافل بوجوب الوقف الفوري والمستدام للحرب على الشعب الفلسطيني، مؤكدا أن الموقف المصري بكافة فعالياته يؤكد على محورية دور الشقيقة الكبري مصر تجاه القضية الفلسطينية، معربا عن تقديره لجمهورية مصر العربية ممثلة بموقف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي وقف سداً منيعاً باتساق مع موقف القيادة والشعب الفلسطيني الرافض لتنفيذ مخطط التهجير القسري لأهالي قطاع غزة، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني سيبقى على أرضه، حتى إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وأطلع السفير النائب الشريف على اعتداءات الاحتلال على شعبنا الفلسطيني وعدوانها الدموي في حرب الابادة الجماعية على أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وجرائم القتل والاعتداءات التي ترتكبها قوات الاحتلال بالتوازي من خلال ميليشيات المستوطنين المسلحة ضد المواطنين وأراضيهم ومنازلهم ومقدساتهم وممتلكاتهم في الضفة الغربية والقدس، مطالبا بضرورة تكاتف المجتمع الدولي بالـتدخـل الـفوري لوقف العدوان الإسرائيلي وتوفير الحماية الدولية للفلسطينيين.

من جهته أعاد النائب عيسى الشريف التأكيد على موقف الدولة المصرية الداعم والحاضن للشقيقة فلسطين، واستمرار التنسيق والتعاون المشترك على كافة المستويات الرسمية والشعبية للعمل على وقف العدوان الوحشي على قطاع غزة، ولإنصاف الحق الفلسطيني واستمرار جهود استصدار مواقف داعمة لحقوق الشعب الفلسطيني بما تكفله المواثيق الدولية حتى حصول الشعب الفلسطيني على حريته واستقلاله وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

اقرأ أيضاً9 شهداء في قصف مدرسة ومعهدا للأيتام يؤويان نازحين بمدينة غزة

عاجل| الاحتلال يقصف مدرسة ومعهدا للأيتام يؤويان نازحين بمدينة غزة

عاجل| شهداء ومصابون في استهداف منزل بخان يونس جنوب قطاع غزة

مقالات مشابهة

  • قبة النبي موسى أول دار لتعليم القرآن في فلسطين
  • الحكومة العراقية: جريمة الاحتلال الإسرائيلي في مخيم طولكرم تؤكد إصراره على ممارسة الإبادة الجماعية بحق الفلسطينيين
  • الفيفا.. ستبدأ التحقيق تجاه تجاوزات الاتحاد الإسرائيلي ضد الفلسطينيين
  • مسيرة تضامنية في عمّان تندد بالعدوان الإسرائيلي على فلسطين ولبنان
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41788 شهيدًا
  • الجزائر تتضامن مع الأمين العام للأمم المتحدة أونطونيو غوتيريش
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تنفذ 1344 اعتداء على الفلسطينيين
  • مجلس الوزراء: مصر تتضامن مع حكومة وشعب لبنان
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41689 شهيدًا
  • سفير فلسطين يستعرض مع النائب عيسى الشريف مستجدات العدوان الإسرائيلي على غزة