شنّت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، حملة مكبرة، لرفع المخلفات الناتجة عن مولد سيدي إبراهيم الدسوقي، بعد انتهاء المولد الذي بدأ من 20 حتى 27 أكتوبر الجاري.

رفع 200 طن مخلفات بمدينة دسوق

وتمكنت الحملة من رفع 200 طن مخلفات بمدينة دسوق، ورفع جميع الإشغالات بالميدان الإبراهيمي، عقب الانتهاء من الاحتفال بمولد‏ إبراهيم الدسوقي، ومغادرة الزائرين خلال الفترة الصباحية، كما تم شنّ حملة نظافة استهدفت جميع شوارع المدينة.

وأكد اللواء علاء محمد يوسف، رئيس مركز ومدينة دسوق، أنّ تم شنّ حملة نظافة مكبرة بجميع شوارع مدينة دسوق، وذلك عقب الانتهاء من فعاليات الاحتفال بمولد سيدي إبراهيم الدسوقي، وبدء مغادرة الزائرين إلي محافظاتهم، مشيراً إلي استمرار العمل خلال الفترتين الصباحية والمسائية لحين الانتهاء من رفع كافة المخلفات، وعودة الشكل اللائق والحضارى للمدينة.

مولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي

يُشار إلى أنّ الاحتفال بمولد سيدي إبراهيم الدسوقي بدأ يوم الجمعة 20 أكتوبر، وانتهي أمس الجمعة 27 أكتوبر، حيث يُعد من أكبر الاحتفالات الدينية في مصر، ويحتفل به أكثر من 77 طريقة صوفية، كما يزوره أكثر من 2 مليون زائر من مُختلف أنحاء الجمهورية، وبعض الدول العربية والإسلامية وبعض الدول الأوروبية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ دسوق مولد سيدي إبراهيم الدسوقي رفع مخلفات قمامة سيدي إبراهيم الدسوقي إبراهيم الدسوقي إبراهیم الدسوقی

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس المتهم بقتل شخص وتمزيق جثته في مدينة 6 أكتوبر 15 يوما

جدد قاضي المعارضات في الجيزة، حبس المتهم بقتل شخص، وتمزيق جثته بدافع السرقة، في مدينة 6 أكتوبر، 15 يوما على ذمة التحقيق.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن المتهم، استغل تواجد المجني عليه بمفرده داخل فيلته، واعتدى عليه بماسورة حديدية، ثم استخدم سكين في تقطيع جثته، واستولى على مبلغ مالي ومتعلقاته، وفر هاربا، حتى تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف أنه يعمل لدى المجني عليه منذ عدة سنوات، وقرر إنهاء حياته لسرقته.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مقتل أحد الأشخاص بمدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وعثر على جثة شخص، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة حارس عقار لسرقة المجني عليه.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • انتهاء حظر صيد الكنعد.. 15 أكتوبر
  • محافظ الأحساء يدشّن حملة أكتوبر 2024 للتوعية بسرطان الثدي
  • قبل إيداع دفعة أكتوبر 2024.. توضيح مهم من “حساب المواطن” بشأن موعد انتهاء الدعم الإضافي 1446
  • حملة لرفع المخلفات والقمامة من شوارع دشنا بقنا
  • انطلاق حملة «ابدأ بصحة» في مدارس القاهرة.. تستمر طوال شهر أكتوبر
  • مرسى مطروح: تطلق حملة « اتصالح..قبل انتهاء المهلة » للتصالح على مخالفات البناء نوفمبر المقبل
  • شعار الهلال يزين شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.. فيديو
  • إصابة 41 طالبا داخل إقامة جامعية في سيدي بلعباس بتسمم غذائي
  • تجديد حبس المتهم بقتل شخص وتمزيق جثته في مدينة 6 أكتوبر 15 يوما
  • بمقدم 50 ألف جنيه.. بدء التقديم على 137 وحدة سكنية في مدينة 6 أكتوبر غدا