موقع 24:
2024-09-16@14:52:10 GMT

ديزني تؤجل إطلاق فيلم "سنو وايت" حتى 2025

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

ديزني تؤجل إطلاق فيلم 'سنو وايت' حتى 2025

أجلت استوديوهات والت ديزني يوم الجمعة إصدار النسخة الحية الجديدة من فيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي "سنو وايت" وفيلم "إليو" من إنتاج شركة بيكسار للرسوم المتحركة، بسبب تأثير الإضراب المستمر للممثلين.

وغيرت ديزني موعد إصدار "سنو وايت" من بطولة راشيل زيجلر، حتى 21 مارس (آذار) 2025، أي بعد عام من تاريخ العرض الأول الأصلي.

وتم تأجيل فيلم الرسوم المتحركة والخيال العلمي "إليو" الذي كان من المقرر أن يصل إلى دور العرض في مارس (آذار) 2024، إلى 13 يونيو (حزيران) 2025.

وبدأ الكتاب بالعودة إلى العمل في وقت سابق من هذا الشهر، بعد التوصل إلى عقد جديد مدته ثلاث سنوات مع الاستوديوهات الكبرى، في حين لا يزال الممثلون مضربين عن العمل، مما أدى فعلياً إلى تعطيل إنتاج الكثير من الأفلام والبرامج التلفزيونية.

وعلى سبيل المثال، قامت شركة وارنر بروس بتأخير إصدار الجزء الثاني من فيلم "ديون" ذو الميزانية الضخمة، والذي كان مخططاً إصداره في البداية في نوفمبر (تشرين الثاني)، إلى مارس (آذار) 2024 لأن نجوم الفيلم لن يتمكنوا من الترويج للفيلم بحلول الشهر المقبل.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قامت شركة باراماونت بتأجيل موعد إصدار الجزء التالي من سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة" إلى عام 2025.

وقالت ديزني أيضاً إن فيلم "ماغازين دريمز" وهو فيلم درامي من إنتاج شركة سيرتش لايت بيكتشرز التابعة للشركة ومن بطولة جوناثان ماجورز، قد تمت إزالته من تقويم الإصدار. ويواجه ماجورز اتهامات بالاعتداء ناجمة عن نزاع داخلي مزعوم. وكان من المقرر عرض الفيلم لأول مرة في 8 ديسمبر (كانون الأول)، بحسب موقع جي إم أي نيوز.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ديزني

إقرأ أيضاً:

جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل صديقه طعنا بسكين

قررت اليوم السبت 14 سبتمبر، محكمة جنايات الفيوم، في جلستها المنعقدة، برئاسة المستشار إيهاب جمال محمد عبد الحكيم، وعضوية المستشارين خالد محمد عبد السلام، ومحمد محمد الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، ووكيل نيابة حاتم مجدي عبد الله، تأجيل أولى جلسات محاكمه المتهم أحمد إبراهيم مناع ' 31 سنة، وذلك بعد اتهامه بقتل صديقه ويدعى " فارس توبة " إلى جلسة الأول من أكتوبر القادم، وذلك للاستماع إلى مرافعة هيئة الدفاع عن المتهم.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد حسن ابو عقرب مأمور قسم شرطة ثان الفيوم يفيد ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بنشوب مشاجرة بين شخصين بسبب خلافات مالية على أثرها قام أحدهم بطعن الآخر بالسكين مزهقا روحه.

وانتقلت حينها الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم برئاسه المقدم حسين هاشم رئيس مباحث القسم إلى موقع البلاغ وكشفت المعاينة الأولية وفاة شاب يدعى "فارس توبة" 33 سنة متأثراً بجراحه بعد أن تلقى عدة طعنات بالسكين.

وتمكنت وقتها الأجهزة الأمنية من ضبط الجاني ويدعي ' أحمد إبراهيم مناع ' 31 سنة، وكشفت التحقيقات أن المشاجرة نشبت بسبب خلافات ماليه، بحي الصوفي دائرة القسم، واعترف المتهم بأنه لم يكن يقصد قتله، ولكن الغضب أعمى بصيرته وتملك الشيطان منه فقام بتسديد عدة طعنات للمجني عليه حتى أرداه قتيلًا في الحال، جرى آنذاك نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

مقالات مشابهة

  • الجنايات تؤجل محاكمة 5 متهمين في "خلية داعش سوهاج"
  • شركة عُمانية تنجح في إنتاج صناديق عينات الصخور
  • شركة تركية تعمل على إنتاج نظام عالمي جديد لتحديد المواقع
  • اليابان تؤجل إطلاق صاروخ إتش - 2 أيه
  • ابتداء من مارس 2025.. شركة "ويز إير" للطيران تطلق رحلات اقتصادية طويلة المدى وأخرى للشرق الأوسط
  • الإطاحة بشخص مارس التفحيط بالرياض
  • برج الميزان.. حظك اليوم الاثنين 16 سبتمبر: مارس الرياضة بانتظام
  • الرئاسة في جنوب السودان تؤجل الانتخابات لمدة عامين
  • محام: 6 أشهر حبس عقوبة ممارسة المساكنة
  • جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل صديقه طعنا بسكين