بوابة الفجر:
2024-10-03@07:02:56 GMT

فحص طبي لثنائي المصري لتحديد حجم الإصابة

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

 

يخضع فخر الدين بن يوسف وميدو جابر  لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لفحص طبي بعد إصابتهما قبل المشاركة في مباراة أمس الجمعة أمام بيراميدز بالجولة الخامسة من فعاليات دوري نايل.

تعرض ميدو جابر للإصابة خلال مشاركته في تدريب الفريق استعدادا لمواجهة بيراميدز ولم يستكمل التدريبات الجماعية مع زملائه   وهذه الإصابة تسببت في عدم مشاركته في مباراة الأمس، بينما تعرض  فخر الدين لاصابة أثناء إجراء عملية الإحماء قبل بدء المباراة مما اضطر لعلي ماهر المدير الفني للنادي المصري بإجراء تعديل في التشكيل الاساسي.



ومن ناحية أخري، قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، خصم مليون جنيه من مستحقات  مروان حمدي لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي مع إيقافه لحين التحقيق معه فيما بدر منه خلال مباراة اليوم أمام فريق بيراميدز.

عاجل.. كولر يجهز مفاجآة قوية لـ صن داونز في خط الوسط


ظهر مروان حمدي مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي المصري البورسعيدي في لقطة غير احترافية لحظة تبديله في مباراة فريقه أمام بيراميدز التي إقيمت  بينهما على ملعب برج العرب ضمن فعاليات الدوري الممتاز.

التقطت عدسات الكاميرات مروان وهو يبصق على جماهير المصري عند استبداله، مما يعرض اللاعب للعقوبة من إدارة ناديه.

علي ماهر يقدم اعتذار لجماهير المصري بعد تصرف مروان حمدي

قدم علي ماهر المدير الفني للنادي المصري اعتذار لجماهير   القلعة الخضراء بعد تصرف مروان حمدي نجم الفريق البورسعيدي الغير لائق أثناء المباراة  .

طالبت جماهير المصري  مجلس ادارة النادي المصري بمعاقبته مروان حمدي لما بدر منه من تصرف سيئ لم يحدث من قبل اي لاعب يرتدي قميص الفريق البورسعيدي.

حقق بيراميدز فوزا غاليا على المصري بنتيجة ٣-٢ ليضيف إلى رصيده ٣ نقاط جديدة برصيد ١٣ نقطة في قمة جدول ترتيب بطولة الدوري.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برج العرب كرة القدم صن داونز ميدو جابر الدوري الممتاز المصري البورسعيدي

إقرأ أيضاً:

بيراميدز يعلن التعاقد مع النيجيري صديق إيجولا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب النيجيري صديق إيجولا، الجناح الأيسر قادما من نادي سيراميكا كليوباترا، لدعم صفوفه خلال المرحلة المقبلة، بلاعب قوي ومتميز في إطار خطة نادي بيراميدز لدعم فريق الكرة بأفضل العناصر استعدادا للموسم الجديد، الذي يخوض فيه العديد من البطولات محليا وقاريا، وتحت قيادة المهندس ممدوح عيد رئيس النادي، وإدارة التعاقدات بقيادة الكابتن عمرو بسيوني.

وصديق إيجولا يبلغ من العمر 23  عاما من مواليد نيجيريا في 10  نوفمبر2000 ، ولعب إيجولا خلال مشواره 76 مباراة في الدوري المصري الممتاز، سجل خلالها 22 هدفا وصنع 10 أهداف أخرى.

ولعب إيجولا 6  مباريات في بطولة كأس الرابطة، وسجل هدفا وصنع ٤ أهداف أخرى، وتوج باللقب مع نادي سيراميكا كليوباترا وشارك إيجولا كذلك في 3 مباريات ببطولة كأس مصر، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفا واحدا.

حيث لعب إيجولا بقميص نادي سموحة 51 مباراة، سجل خلالها ١٤ هدفا وصنع ٤ أهداف أخرى، ومع سيراميكا لعب 34 مباراة سجل خلالها 23 هدفا وصنع 11 هدفا.

مقالات مشابهة

  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع صديق إيجولا «صور»
  • بيراميدز يعلن التعاقد مع النيجيري صديق إيجولا
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • ثنائي المصري البورسعيدي ضمن قائمة منتخب مصر لمواجهتي موريتانيا
  • موعد مباراة الأهلي القادمة لتحديد المركز الثالث بعد الخسارة من ماجديبورج بمونديال الأندية لكرة اليد
  • استدعاء نجم المصري البورسعيدي للإنضمام لمعسكر منتخب بنين
  • تعرف على موعد انطلاق معسكر المصري البورسعيدي
  • كيفية استخدام الدم لتحديد خطر الإصابة بالسكتة الدماغية
  • المصري البورسعيدي يستعد للموسم الجديد في معسكر بالمغرب