طالب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان "إسرائيل" بوقف هجماتها على قطاع غزة، داعياً أنصاره وعموم الشعب التركي لحضور تجمع كبير في مطار أتاتورك بإسطنبول للوقوف إلى جانب الفلسطينيين.

وقال أردوغان في منشور على منصة "إكس"، السبت: "ضاعفت إسرائيل ليلة أمس من وحشية هجماتها المتواصلة التي تستهدف غزة وأهلها من النساء والأطفال والمدنيين الأبرياء، مما يزيد من تفاقم الأزمة الإنسانية".

وأضاف: "يجب على إسرائيل أن تخرج من حالة الجنون هذه، وأن توقف هذه الهجمات على الفور".

ودعا الرئيس التركي، أنصاره للتوجه نحو مطار أتاتورك للمشاركة في مظاهرة غاضبة ضد التصعيد الصهيوني، قائلًا: "أدعو جميع إخواني للمشاركة في تجمع فلسطين الكبير الذي سيقام اليوم في مطار أتاتورك بإسطنبول، حيث سنطلق خلاله دعواتنا ونداءاتنا بشكل أقوى، وسنصرخ بأعلى صوتنا بأننا نقف بجانب الشعب الفلسطيني ضد الظلم الإسرائيلي".

اقرأ أيضاً أليست هذه أفضل فرصة لهزيمة الكيان الصهيوني وتحرير الأقصى!! ”لافروف”: تدميرقطاع غزة سيخلق كارثة لعقود هرتستي هليفي يسجل الرقم القياسي فى فشل الجيش الإسرائيلي دولة عربية امتنعت عن التصويت لصالح إيقاف الحرب في غزة تكشف سبب موقفها الغريب حماس تعلن إفشال ‘‘العملية البرية’’ في غزة.. وخسائر فادحة لجيش الاحتلال الإسرائيلي موقف شهم للفنان اليمني أحمد فتحي بشأن فلسطين.. وإلغاء كافة أنشطته الفنية وكالة فلسطينية تعلن عن إطلاق صواريخ وطائرات مسيرة من اليمن نحو إسرائيل!! روايتان بشأن سقوط طائرة مسيرة في مدينة طابا المصرية.. وأصابع الاتهام تشير لطرف ثالث جيش الاحتلال يعلن اغتيال ‘‘قاهر إسرائيل’’ وبطل طوفان الأقصى!! فيديو ورد الآن من غزة في ظل انقطاع الاتصالات والإنترنت.. شاهد ماذا يحدث الكشف عن بنود اتفاق هدنة بين إسرائيل وحماس بوساطة مصرية قطرية انقلب عليه الاحتلال الليلة الماضية وسلاح نوعي أفشل الغزو البري لغزة أول تعليق حوثي على قصف مدينة طابا المصرية بالطائرات المسيرة من البحر الأحمر!

ولليوم الـ22 توالياً تستمر المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين في غزة، حيث كثف جيش الاحتلال عملياته الجوية والبحرية والبرية، الجمعة، مع قطع جميع وسائل الاتصال على غزة.

https://twitter.com/Twitter/status/1718187446024712528

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: فی غزة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يعتدي على المصلين ويمنعهم من الوصول إلى المسجد الأقصى

اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، على المصلين عند باب الأسباط، ومنعتهم من الوصول إلى المسجد الأقصى للصلاة فيه، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في خبر عاجل.

مقالات مشابهة

  • قائد الثورة يؤكد أن عملية طوفان الأقصى صنعت تحولاً في مسار القضية الفلسطينية ويدعو للخروج المليوني استجابة لدعوة الأشقاء في حماس
  • إعلام لبناني: غارات الاحتلال الإسرائيلي طالت منطقة قرب مطار بيروت
  • الاحتلال الإسرائيلي يعلن تغييرات في التوجيهات الدفاعية بالجبهة الداخلية
  • حزب الله يعلن استهداف تجمعات لجنود الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة بالجولان
  • تصاعد دخان ضربات الاحتلال الإسرائيلي قرب مطار بيروت
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اعتراض 3 صواريخ أطلقت من جنوب لبنان
  • البرلمان التركي يخطط لعقد جلسة مغلقة حول تطورات الشرق الأوسط
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهدافه بـ 180 قذيفة من لبنان
  • جيش الاحتلال يعلن مقتل جنديين خلال اشتباك بشمال إسرائيل
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتدي على المصلين ويمنعهم من الوصول إلى المسجد الأقصى