صدى البلد:
2024-10-02@04:57:17 GMT

نجوم الفن والرياضة فى حفل عشاء موسم الرياض.. فيديو

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

نشر المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، يكشف من خلاله عن النجوم الذين يشاركون فى حفل افتتاح موسم الرياض، حيث أقام لهم حفل عشاء حضره مجموعة كبيرة من النجوم العرب والعالميين فى جميع المجالات. 

وظهر من النجوم المصريين والعرب فى الفيديو كل من أحمد عز ومحمد هنيدى وأشرف عبد الباقى ومحمد أنور وعمرو يوسف ونانسى عجرم وأصالة ورابح صقر.

 

شاهد الفيديو من هنا 

وأما من النجوم العالميين الذين حضروا حفل العشاء فى السعودية احتفالا بافتتاح موسم الرياض، فهم الملاكم مايك تايسون ورونالدو وكريستيانو رونالدو وسلمان خان. 

تعرف على أسرار وخبايا عبير صبرى وشقيقتها.. خاص من أجل فلسطين.. ويجز يشارك فى مظاهرة أمريكية ضد إسرائيل سر ملامحها الأوروبية ووحيد حامد سبب عودتها.. قذائف شيرين رضا مروة صبري فى ندوة صدى البلد: حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب مينفعوش لبعض.. أسما شريف منير مستفزة ووالدها أهان الجمهور.. خاصمت عبير صبري 4 شهور تركى آل الشيخ

ويشارك محمد أنور فى مسرحية “زواج اصطناعى” في أول ظهور له بعد الانضمام إلى فريق المسرحية، ووصل محمد أنور، بطل العمل، ليشارك في المسرحية، بمشاركة الفنانة مي عز الدين وعدد من الأبطال، وذلك بعد اعتذار الفنان محمد سلام عن عدم تقديم المسرحية في المملكة العربية السعودية، ضمن موسم الرياض، تعاطفًا مع الشعب الفلسطيني بسبب الحرب الإسرائيلية على غزة.

وتأتي مشاركة محمد أنور في مسرحية "زواج اصطناعي" كخطوة هامة في مسيرته الفنية، حيث يعتبر هذا العمل تحديًا جديدًا يضاف إلى قائمة إنجازاته الفنية. 

وصوله إلى الرياض جاء برفقة عدد من زملائه الفنانين، بيومي فواد ومي عز الدين وغيرهم، بهدف التقاط اللقاء مع تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية.

تركي آل الشيخ، رجل الأعمال والمنتج الفني المعروف في المملكة العربية السعودية ورئيس هيئة الترفيه، يعتبر واحدًا من أبرز الشخصيات التي دعمت الفنانين والمشاريع الفنية في السعودية. 

وقد كانت له العديد من المبادرات الثقافية والفنية التي ساهمت في تعزيز المشهد الفني والترفيهي في المملكة.

لذلك، يأتي لقاء محمد أنور وزملائه بتركي آل الشيخ كفرصة لبحث سبل دعم وتعزيز الفن السعودي، خاصة فيما يتعلق بالمشاريع الفنية التي يشاركون فيها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اشرف عبد الباقي الفنانة مي عز الدين المستشار تركي آل الشيخ المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ المملکة العربیة السعودیة موسم الریاض محمد أنور آل الشیخ

إقرأ أيضاً:

نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط

شهدت ريد كاربت حفل افتتاح الدور الـ 40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، توافد عدد من نجوم الفن وحضور د.أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة

من أبرز الحضور الفنانة الكبيرة نيللي، التي تم إطلاق اسمها على هذه الدورة، والفنان الكبير لطفي لبيب، والفنان كمال أبو رية والفنان أحمد وفيق والفنانة رانيا فريد شوقي والفنانة سلوى محمد علي والفنان رضا إدريس، والمخرجين الكبيرين يسري نصر الله، ومحمد عبد العزيز، ومدير التصوير الكبير سمير فرج، د. غادة جبارة، رئيس أكاديمية الفنون، وعدد من الشخصيات البارزة في الصناعة السينمائية.

يشار إلى أن الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، تحمل اسم الفنانة الكبيرة نيللي، وتقام في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر الجاري، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، والفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، فيما تنطلق هذه الدورة أيضًا برعاية وزارتي الثقافة والسياحة، ومصر للطيران، وبايونيرز تورز، ومحافظة الإسكندرية والعديد من الجهات.

وكانت إدارة المهرجان، قد أعلنت قبل قليل، عن اعتذار الفنانة منة شلبي عن الحضور لتكريمها خلال حفل افتتاح الدورة الـ 40 من المهرجان، الذي يترأسه الناقد الأمير أباظة، رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما، وذلك لارتباطها بظروف تصوير طارئة خارج البلاد، على أن يتم تكريمها في حفل الختام.7

مقالات مشابهة

  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • الملتقى التنسيقي الثالث للمؤسسات السعودية المعنية باللغة العربية ينطلق غدًا في الرياض
  • وزير الثقافة يتفقد معرض "حكاية النور" للفنان أحمد فريد ويشيد بأعماله الفنية
  • بسبب الحرب.. نجوم لبنان يؤجلون ارتباطاتهم الفنية
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • نجوم الفن يؤدون العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي.. فيديو وصور
  • «حفيد الوز عوام».. نجوم يواصلون مسيرة أجداهم الفنية
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • موسم الرياض يقدم جائزة مالية كبيرة.. والزمالك يوجه رسالة لتركي آل الشيخ
  • الشيخ: يجب تقليل أسعار التذاكر في المملكة أرينا.. فيديو