أعلن المدرب تشافي هيرنانديز قائمة الفريق الرسمية لكلاسيكو كرة القدم بي برشلونة وريال مدريد، وقد شهدت القائمة عودة العديد من الإصابات وتواجد العديد من الشباب في القائمة.

قائمة برشلونة لمباراة ريال مدريد

وجاءت القائمة كالتالي: حراسة المرمى، تير شتيجين، إيناكي بيينا، خط الدفاع، جواو كانسيلو، بالدي، إينييجو مارتينز، كريستينسين، ماركوس ألونسو، كوندي، أراوخو، وفي خط الوسط، جافي، أوريال روميو، الكاي جندوجان، وفي خط الهجوم، فيران توريس، جواو فيليكس، ليفاندوفسكي، رافينها وضمت القائمة العديد من شباب الفريق مثل: «جويو، لامين يامال، كاسادو، فيرمين لوبيز».

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

وينتظر عشاق الكرة الإسبانية كلاسيكو الأرض، حيث يواجه برشلونة نظيره ريال مدريد في ملعب "مونتجويك" الملعب المؤقت لبرشلونة، اليوم السبت في تمام الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويتصدر ريال مدريد جدول الترتيب بـ 25 نقطة، ويأتي برشلونة خلف ريال مدريد بـ 24 نقطة، الأمر الذي يجعلنا ننتظر كلاسيكو ناري بين الطرفين على صدارة الدوري.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أول القصيدة غياب.. مبابي لن يشارك في "كلاسيكو البداية"

لن يكون نجم ريال مدريد الجديد كيليان مبابي حاضرا في أول كلاسيكو إسباني أمام برشلونة، عندما يلتقي الفريقان وديا في الولايات المتحدة بجولة تحضيرية للموسم الجديد، حسبما أفادت تقارير صحفية محلية.

لكن المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 25 عاما سيكون متاحا لبدء مباريات الفريق الرسمية، إذ أكد خلال مؤتمره الصحفي، الثلاثاء، أنه سيكون لائقا لمباراة كأس السوبر الأوروبي ضد أتالانتا الإيطالي في 14 أغسطس المقبل.

وحسب موقع "فوتبول إسبانيا"، لن يخضع مبابي لجراحة في أنفه الذي تعرض للكسر خلال بطولة أوروبا، بعد التقييمات التي أجراها أثناء الفحص الطبي اللازم لانتقاله من باريس سان جرمان الفرنسي إلى الفريق الملكي.

وخلال جولته في الولايات المتحدة التي سيغيب عنها مبابي وزملاؤه الذين شاركوا في نصف نهائي بطولة أوروبا أو كوبا أميركا، يلتقي ريال مدريد ميلان الإيطالي في الأول من أغسطس، ثم برشلونة في الرابع من الشهر ذاته، وتشلسي الإنجليزي بعد ذلك بـ3 أيام.

وسيحصل الفريق على راحة لمدة أسبوع قبل مواجهة أتالانتا في السوبر الأوروبي، المقررة في وارسو.

والثلاثاء قال مبابي إنه كان واثقا للغاية من أنه سيلعب لريال مدريد يوما ما، لدرجة أنه بدأ تعلم اللغة الإسبانية خلال الدراسة المدرسية.

وأضاف في ملعب "سانتياغو برنابيو" المكتظ بالمشجعين، الذين ارتدى معظمهم قمصانا تحمل اسمه: "منذ كنت طفلا، كنت أعرف أن قدري هو اللعب لريال مدريد".

ووصل النجم الفائز بكأس العالم 2018 إلى مؤتمر صحفي بعد تقديمه للجماهير، وهو يمسك بنموذج مصغر لملعب ريال مدريد، قال إنه حصل عليه حين كان يبلغ من العمر 8 سنوات.

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد لوكاس فاسكيز
  • نجم النصر السعودي على رادار ريال مدريد
  • لن يخوض مواجهة برشلونة.. غياب كيليان مبابي عن جولة ريال مدريد في أمريكا
  • عاجل.. غياب مبابي عن ريال مدريد في أول كلاسيكو ضد برشلونة
  • برشلونة يسعى لضم نجم بايرليفركوزن الالماني
  • أول القصيدة غياب.. مبابي لن يشارك في "كلاسيكو البداية"
  • مبابي وريال مدريد.. «البداية سوبر»!
  • تشكيل ريال مدريد في الموسم القادم بعد التعاقد مع مبابي
  • تطورات انتقال نجم منتخب إسبانيا إلى برشلونة.. ليس نيكو ويليامز
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة مودرن سبورت